تجربتي مع السحر المدفون عن طريق الرقية الشرعية

تجربتي مع السحر المدفون عن طريق الرقية الشرعية

من الضروري التعرف على تفاصيل تجربتي مع السحر المدفون.. لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة منها في حال أن كنت تعاني من الأعراض التي تصاحب تلك الحالة.

  • السحر المدفون هو ذلك الذي يتم وضعه في المقابر.
  • هناك العديد من العلامات التي تشير إلى الإصابة بالسحر المدفون.
  • يمكن التخلص منه عن طريق الرقية الشرعية.[ref]https://www.nabulsi.com/en/story/Kinds-of-Black-Magic12565[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الملك

تجربتي مع السحر المدفون

تجربتي مع السحر المدفون

اسمي وائل.. وقد سبق لي الإصابة بالسحر المدفون، ودعوني أحدثكم عن الأعراض التي شعرت بها آنذاك.. حيث كنت أعاني من الصداع والإرهاق الشديد والتعب والكسل، ولا سيما كثرة الأحلام المزعجة والمخيفة التي كانت تراودني.

كما شعرت في بعض الأحيان بضيق التنفس.. وأيضًا الشعور بالألم الشديد في الرأس، والوخز الذي أعاني منه دون وجود سبب يُذكر.. وأيضًا غياب الرغبة في ممارسة أي نشاط أو مهمة من تلك التي اعتدت على القيام بها بصورة يومية.

كذلك لم أتمكن من التقرب إلى الله أو أداء أيٍ من العبادات التي تقربني له.. وكنت أعاني من الاختناق خلال النوم، وأشعر كأني أسقط من مكان مرتفع..

وأرى الكثير من المقابر في أحلامي، وهي من الأمور التي كانت تجعلني استيقظ خائفًا في منتصف الليل.. ولكني حصلت على المساعدة من قِبل أحد الشيوخ.

حينها أخبرني أن السبب وراء تلك الأعراض هي الإصابة بالسحر المدفون.. وقد تلى علي بعض الآيات القرآنية والرقية الشرعية، وبعدها بدأت الأعراض تزول بصورة تدريجية.. إلى أن حصلت على الشفاء التام، وأنا الآن أشعر أني على ما يرام.

اقرأ أيضًا: دعاء الحسد والعين

تجربتي مع الوقاية من السحر المدفون

تجربتي مع الوقاية من السحر المدفون

اسمي نهى.. وأرغب في مشاركة بعض الأدعية المستجابة التي توصلت إليها للتحصين من السحر المدفون.. ومنها ما يلي:

اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك بكل اسم هو لك أن تباعد بيني وبين السحر والحقد والحسد على اختلاف أنواعه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. وأن تعاونني يا رب العالمين على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. إن كان ما بي هو سحر فأبطله، وردني إليك ردًا جميلًا، واستر عيوبي وتولني بين عبادك الصالحين يا عزيز يا جبار.

إلهي وإله الكون كله.. إلى من أدعو وأتضرع وأنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أن تحصنني وأهلي وأحبتي بعينك التي لا تغفل ولا تنام، وأن تردنا إلى طريقك طريق الحق يا كبير يا متعال.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك الهدى والتقوى في الحياة الدنيا والجنة في الآخرة، واسألك يا حي يا قيوم أن تباعد بيننا وبين همزات الشياطين.. وأن تحصننا من شرورهم يا أكرم الأكرمين.

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.. وباعد بيننا وبين السحر والحسد بكل أنواعه، واجعل كيد الساحرين في نحرهم.. ورده عليهم يا عزيز يا متعال.

اللهم يا حنان يا منان يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. نسألك الحماية بكل أسمائك من شرور الشياطين والجن، وأن ترد كيدهم في نحرهم يا أكرم الأكرمين.

تجربتي مع السحر المدفون كاملة

اسمي بسملة.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع التخلص من السحر المدفون والأعراض المصاحبة له.. حيث قمت بالاستعانة بأحد الشيوخ، والذي تمكن من التعرف على مكان السحر المدفون، وقام بإخراجه وإتلافه.

بعدها حرص على ترديد بعض الآيات والأذكار التي يمكنها أن تؤدي الغرض بخصوص التحصين من التعرض إلى هذا الأذى مرة أخرى.. كما نصحني بضرورة المداومة على تلاوة سورة البقرة وسورة الجن كل يوم بعد صلاة المغرب.

بالإضافة إلى ضرورة الحرص على ترديد الرقية الشرعية كاملةً بصورة منتظمة.. وأيضًا أخبرني بضرورة المداومة على أداء الفروض وقراءة الأذكار وتسبيح الله -عز وجل- طوال الوقت..

بعدها أخبرني أنه من الممكن تدليك الجسم بزيت الزيتون أو المسك الخام.. على أن يتم تلاوة آيات إبطال السحر عليه أولًا.

كما قال لي الشيخ أنه يجب شرب الماء الذي يتضمن الزعفران المقروء عليه آيات من الذكر الحكيم.. وأشار إلى مدى أهمية نثر الملح في مختلف الأماكن في المنزل، والاستحمام بالماء الذي يتضمن ورق السدر.

أيضًا أخبرني أن قراءة آية الكرسي والمعوذتين كل يوم قبل الخلود إلى النوم مباشرةً.. تعد من أفضل الوسائل التي يمكنها أن تعاونني على الوقاية من الشياطين والتخلص من أعراض المس والسحر..

وبالفعل حصلت على الراحة والسكينة التي كنت أرغب في أن أحظى بها عبر اتباع تعليمات هذا الشيخ وتطبيقها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الاستغفار

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على نتيجة تجربتي مع هذا النوع من السحر.. والطرق المثلى لحل تلك المشكلة؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

إغلاق