تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق والزواج 100 مرة

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق والزواج 100 مرة

قد تود الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على أهم الفوائد والمزايا التي ستحصل عليها؛ لذا حرصت على مشاركة تلك التجربة المثمرة معكم اليوم.

  • إن الصلاة الإبراهيمية 100 مرة تمنحك الأجر والثواب عند الله -عز وجل-.
  • تساهم في تقريبك إلى الله.
  • يمكنك من خلالها الحصول على الأجر والثواب.. وحط الذنوب والسيئات.
  • يمكنها أن ترفع من مكانة الفرد المسلم لدى الله الخالق.
  • تجعل العبد المسلم ينال الشفاعة من النبي -صلى الله عليه وسلم-.
  • فيها إمكانية لتحقيق الأمنيات.
  • من خلالها يرفع العبد المصلي عشر درجات عند الله -تعالى-.

اقرأ أيضًا: دعاء قضاء الحاجة

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للشفاء

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للشفاء

من خلال تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية.. وجدت أنه يمكن الاستفادة منها في الدعاء بالحصول على الشفاء العاجل من الأمراض، وإليك تلك الأدعية المستجابة عبر التالي:

دعاء للشفاء اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.. نسألك أن تكتب لنا الشفاء في القريب العاجل، وتكتب لنا شفاعة نبيك-.
دعاء الشفاء يا رب يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك بحق نبيك محمد أن تكتب لنا الصحة التي لا تغادر الجسد، والشفاء الذي لا يغادر سقمًا.
دعاء مستجاب يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. نسألك باسم نبيك محمد -عليه أفضل الصلاة والسلام- وبحق كل اسم هو لك سميت به نفسك

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للحمل

من الممكن الاستفادة من الصلاة الإبراهيمية في الدعاء بالحمل.. وعقب التعرف على معجزات الصلاة الإبراهيمية في تحقيق الأمنيات، نشير إلى عجائب الصلاة الإبراهيمية للإنجاب والتي وردت كما التالي عبر موقع قبيلة qabilaa.com:

  • اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تقر عيني بالذرية الصالحة.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على فعل كل شيء.. لك الحمد والشكر في السراء والضراء، اسألك باسم نبيك محمد وقدرتك على الشفاء أن تقر عيني بالحمل في القريب العاجل.. وأن تسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • اللهم يا حنان يا منان اسألك أن تسعد قلبي بالحمل في القريب العاجل.. وأن توفقني في الحياة الدنيا لما تحب وترضى.
  • إلى من أدعو سواك وأنت الحي القيوم الذي لا تغفل ولا تنام.. اسألك بكل أسمائك أن تستر عيوبي، وتكتب لي الحمل بولد في القريب العاجل فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. اسألك بحق الرحمات التي أنزلتها على عبدك محمد ونبيك المصطفى أن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.. وأن تكتب لي السعادة بالحمل عما قريب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا رب كل شيء ومليكه.. اسألك أن توفقني في الحياة لما تحب وترضى، وأن تقر عيني بالحمل والولادة في القريب العاجل، وأن ترزقني الولد المعافى من الأمراض.. وأن تتقبلني بين عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء للحفظ والأمان

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للزواج

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية

هناك العديد من الصيغ التي وردت بها الأدعية خلال الصلاة الإبراهيمية.. والتي يمكنها أن تيسر الزواج، ومنها ما يلي:

يا رب يا ذا الجلال والإكرام اسألك أن توفقني لما تحب وترضى.. وأن تيسر لي أمر الزواج من عبدك فلان في القريب العاجل، وأن ترزقني السعادة التي لا تنتهي أبدًا.

يا الله يا ذا الجلال والإكرام.. أنت القادر على فعل المعجزات، لك الحمد والشكر في السراء والضراء.. أنت القوي المتين أسألك أن توفقني في أمر الزواج، وأن تقربني إليك على الوجه الذي يرضيك عني يا أرحم الراحمين.

اللهم يا حنان يا منان أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك بكل أسمائك أن تيسر لي أمر الزواج، وأن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى في القريب العاجل.. فإنك إذا أردت شيئًا قلت له كن فيكون.

يا رب بحق شفاعة نبيك محمد -عليه أفضل الصلاة والسلام- اسألك أن تيسر لي أمر الزواج.. وأن تمن علينا من فضلك وجودك ورحمتك، وأن توفقنا في الحياة لما تحب وترضى، وأن تستر عيوبنا وتتول أمرنا بين عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على فعل المعجزات.. يا رب اسألك أن تجمعني في حلالك بفلان عبدك ابن عبدك، وأن تستر عيوبنا وتول أمرنا وتحشرنا مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقًا.

اقرأ أيضًا: دعاء التخلص من الضيق والهم

هل الصلاة الإبراهيمية تحقق الأمنيات ابن باز؟

من الممكن أن تساهم تلك الصلاة في تحقيق الأمنيات.. ومن بينها الشفاء أو الحمل أو الزواج، وذلك في حال أن تم القيام بها بصورة صحيحة.. علاوة على أنها تشتمل على العديد من الفضائل الأخرى التي يمكن أن يستفيد منها العبد المسلم.

كيف تقضي الحوائج بالصلاة على النبي؟

بالنظر إلى إجابة هل الصلاة الإبراهيمية تحقق المعجزات؟ كان لا بد من الإشارة إلى أن كثرة الصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- من شأنها أن تقربك إلى الله -تعالى-.. كما يمكنها أن تزيد من فرص تحقيق الأمنيات والتخلص من المشاكل في الحياة.

كيف تستشعر الصلاة الإبراهيمية؟

ضمن إطار الحديث عن تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية.. توصلت إلى أنه كلما صليت على الرسول -صلى الله عليه وسلم- ينبغي أن تشعر بامتلاء قلبك بحب السعي إلى تقليده.. كما أنها تمنحك القدر الكافي من السكينة والهدوء في الحياة.

تجربة خاصة مع الصلاة الإبراهيمية

أدعى أمل، وأبلغ من العمر 42 عامًا.. كنت أمر بالعديد من المشاكل في حياتي، إلى أن عرفت فضل الصلاة الإبراهيمية.. وتعرفت كذلك على الصيغة الصحيحة لها، وقد وردت على النحو التالي:

عن عبد الرحمن بن أبي ليلى قال:

“لقيني كَعْبُ بْنُ عُجْرَةَ فقال ألا أُهدي لك هدية؟ إن النبي -صلى الله عليه وسلم- خرج علينا، فقلنا: يا رسول الله، قد عَلِمْنا الله كيف نُسَلِّمُ عليك؛ فكَيف نُصَلِّي عليك؟ فقال: قولوا: اللَّهُمَّ صَلِّ على محمد وعلى آل محمد؛ كما صَلَّيْتَ على إبراهيم، إنَّك حميد مجيد، وبَارِكْ على محمد وعلى آل محمد؛ كما باركت على إبراهيم، إنَّك حميد مجيد”. [ref]الراوي : كعب بن عجرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري | الصفحة أو الرقم : 6357 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح][/ref]

في الفقرات السابقة شاركت معكم تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية.. والتي من خلالها سيتسنى لكم إمكانية التعرف على أهم الفوائد التي تتضمنها تلك العبادة؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

إغلاق