تجربتي مع المرهم الأسود لعلاج مشاكل الجلد

تجربتي مع المرهم الأسود لعلاج مشاكل الجلد

قد يدفعك الفضول إلى الاطلاع على تفاصيل التجربة في استخدام المرهم الأسود.. والتي من خلالها سيكون من السهل عليك التعرف على أهم الفوائد والأضرار التي يتضمنها هذا النوع من الكريمات الموضعية.

  • المرهم الأسود يعالج الكثير من مشاكل الجلد.[ref]https://go.drugbank.com/drugs/DB11341[/ref]
  • استخدام المرهم الأسود يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.
  • قد يشتمل على بعض الآثار الجانبية التي يجب توخي الحذر منها.

اقرأ أيضًا: مرهم مضاد للفطريات بين الفخذين

تجربتي مع المرهم الأسود للحبوب

اسمي ابتسام.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومن خلال تجربتي مع الكريم الأسود توصلت إلى قدرته على التخلص من حب الشباب، حيث يشتمل على الفازلين الذي يعاون على ترطيب البشرة بصورة مستمرة.

علاوة على احتوائه على زيت الزيتون وشمع العسل.. الذي يعمل على التخلص من الحبوب والبثور التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة البشرة ومظهرها، وعلى الرغم من فعاليته الكبرى إلا أنه لا يزال يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

تجربة مع المرهم الأسود للدمامل بدون رأس

اسمى بسنت.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى إمكانية استخدام المرهم الأسود لعلاج الدمامل الخالية من الرأس.. حيث يساهم في التخفيف من الألم الذي يصاحب المنطقة المصابة؛ ما يعني أنه بمثابة مخدر موضعي يعمل على الحد من الشعور بالألم.

كما يعاون على تطهير الجرح المحيط بالدمل.. من خلال تنقية الجلد والتخلص من الفطريات والميكروبات العالقة بتلك المنطقة، علاوة على أنه يمكن استخدامه في التخلص من الأكزيما والحكة والاحمرار الناتج عن الإصابة بالدمامل، عبر وضع طبقة رقيقة منه على الجلد.

بالإضافة إلى قدرته على تجفيف الدمامل من الصديد والقيح.. كما يساعد على علاج حالات التهيج التي تصيب الجلد المصاب بلدغات الحشرات أو الدمامل.. ومن الممكن استخدامه لعلاج الشظايا، وعلى كلٍ من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

طريقة عمل المرهم الأسود

أدعى آيات.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، ومن خلال تجربتي توصلت إلى أنه يتم الحصول على هذا المرهم جاهزًا من الصيدليات، كما يجب تنظيف الجلد بالماء الدافئ قبل تطبيقه عليه.. وبعدها يتم وضع طبقة خفيفة منه على المنطقة المتضررة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريو Reo Cream

تجربتي مع المرهم الأسود للصدفية

تجربتي مع المرهم الأسود

اسمي نهى.. وكنت أعاني من الصدفية والتي تعد من أكثر الأمراض الجلدية المزعجة.. وبسؤال الطبيب المختص أخبرني أنه من الأفضل استخدام المرهم الأسود لقدرته على التخلص من العديد من الأمراض الجلدية على اختلاف أنواعها.

حيث يشتمل على التركيبة الفريدة التي تعمل على التخلص من الصدفية والأكزيما.. علاوة على إمكانية الاعتماد عليه في التخلص من الدمامل والخراج، كما يمكن استخدامه بمفرده أو مزجه مع أكسيد الزنك.. ولكن الأمر يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

تجربتي مع المرهم الأسود لمرضى السكر

أدعى نور.. وكنت أرغب في مشاركة تجربتي مع هذا الكريم، فأنا أعاني من داء السكري من النوع الأول، وفي الوقت ذاته أرغب في استخدام هذا المرهم لعلاج بعض المشاكل الجلدية.. وبسؤال الطبيب المختص بحالتي أخبرني بضرورة الابتعاد عن استخدامه.

فالبعض بات يشكو من الإصابة بالغرغرينة وخاصةً أنهم كانوا من مصابي داء السكري.. فيما قال البعض الآخر أنه السبب في الإصابة بالقدم السكري؛ وعليه فقد أزلت فكرة استخدامه من رأسي.. وحرصت على اتباع الوسائل الطبيعية في علاج تلك المشاكل التي طرأت على بشرتي وحصلت على القدر الكبير من الاستفادة.

مكونات مرهم اكتيول

أدعى ولاء.. وعبر تجربتي مع هذا المرهم، بات من السهل التعرف على المكونات الفعالة التي يتضمنها.. حيث يشتمل على زيت الزيتون وشمع العسل

علاوة على الماء المقطر النقي وزيت الخروع.. كما يتضمن الصنوبر والسنفيون.. وهي من بين المكونات الفعالة في التخلص من مشاكل البشرة، والتي يجب توخي الحذر عند التعامل معها في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دايماتايز ايزو 100 بروتين

اكتيول مرهم أسود

اسمي منير.. ومن خلال تجربتي مع المرهم الأسود توصلت إلى العديد من المعلومات التي أرغب في مشاركتها معكم اليوم، حيث وجدت أن هناك العديد من البدائل التي يتضمنها هذا الكريم ولكنها تحتاج إلى استشارة الطبيب قبل استخدامه.

منها التتراسيكلين وهو دواء يتم تعاطيه عن طريق الفم يعمل على التخلص من حب الشباب والبثور التي تطرأ على البشرة..

كما يمكن استشارة الطبيب المختص واستخدام الرتينويدات التي تعمل على التخلص من حب الشباب.. وهي من بين الأدوية الموضعية التي أثبتت فعاليتها بجدارة.

ناهيك عن الكليندامايسين والبنزويل بيروكسايد.. الذي يساهم في الحد من ظهور حب الشباب على البشرة مرة أخرى..

ولكن لا ينبغي أن يتم الإفراط في استخدام تلك البدائل الطبية، ومن المهم الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.. وبعدها الالتزام بالتعليمات والجرعات التي تتضمنها.

تجربة مع استخدام المرهم الأسود

اسمي روان.. وأبلغ من العمر 23 عامًا، وقد سبق لي استخدام المرهم الأسود نظرًا إلى تلك البثور التي انتشرت في وجهي بدرجة كبيرة وباتت تؤثر على حالتي النفسية بصورة سلبية..

حينها وجدت أن هناك بعض التعليمات التي ينبغي وضعها في الاعتبار عند استخدام هذا النوع من الأدوية.

حيث ينبغي الامتناع عن استخدامه في حال حدوث الحمل أو بالتزامن مع الرضاعة الطبيعية.. بالإضافة إلى أن هذا الكريم مخصص إلى الاستخدام الموضعي الخارجي فقط، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

علاوة على أنه لا يجب استخدامه في حال أن كنت تعاني من الحساسية ضد المكونات الداخلة في تركيبه.. أو في حال أن كنت تتعاطى أيٍ من الأدوية أو المكملات الغذائية والفيتامينات، أو تتناول الأعشاب الطبيعية..

أو تقوم باستخدام الكريمات الموضعية، وفي حال الضرورة القصوى فيجب استشارة الطبيب المختص أولًا.

كما يجب الابتعاد عن استخدامه في محيط العينين.. أو على الأغشية المخاطية، والأمر ذاته ينطبق على المناطق التي تعاني من الحروق الجلدية الطفيفة.. ولا يجب استخدامه دون الرجوع إلى الطبيب المختص؛ تفاديًا للآثار الجانبية التي يمكن أن يؤدي إليها.

عبر الفقرات السابقة أصبح من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة مع المرهم الأسود.. والتي عن طريقها ستتمكن من الاطلاع على دواعي استعماله، والآثار الجانبية التي يتضمنها.. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق