تجربتي مع تجديد السحر والبكاء عند سماع القرآن الكريم

تجربتي مع تجديد السحر والبكاء عند سماع القرآن الكريم

قد يكون من المفيد لك الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع تجديد السحر.. لكي يتسنى لك إمكانية التعرف على الطريقة المثلى للتعامل في تلك الحالة.

  • من بين أعراض تجديد السحر البكاء الشديد عند سماع القرآن الكريم.
  • النوم العميق نتيجة إلى القرين.. من علامات تجديد السحر.[ref]https://gatherer.wizards.com/pages/card/details.aspx?multiverseid=2975[/ref]
  • تعرض وجه المصاب إلى الانتفاخ.. والأمر ذاته ينطبق على البطن.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الاستغفار وقت السحر

تجربتي مع علامات تجديد السحر

أدعى جلال.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومنذ فترة كنت أعاني من السحر إلا أنني تعافيت من هذا السحر بفضل الله.. ولكني بدأت أشعر بأعراض تجديد السحر تعود مرة أخرى، ومنها عدم الاستجابة السريعة إلى العلاج.

كما بدأت أشعر ببعض التشنجات التي تصيب بعض الأطراف وفي العين كذلك.. ولا سيما بعض الأعراض الأخرى التي أشعر بها دون إرادة مني، وهي إظهار بعض علامات السخرية والاستهزاء بالشيخ الذي يقوم بالرقية الشرعية لي.

في بعض الأحيان أشعر بالمزيد من أعراض تجديد السحر ومنها تمايل جسدي وأقوم ببعض الحركات التي لا أقدر على التحكم بها.. وأشعر كذلك كما لو كان هناك جيش من النمل يسير على جسدي، وأشعر أن هناك جبل متواجد على كتفي على الرغم من أنه لا يوجد أي شيء يتلامس معي.

من بين الأعراض التي تراودني بين الحين والآخر كذلك أني أشعر بالوخزات التي تعتري العديد من الأجزاء والأعضاء في جسمي.. وقد تطور الأمر إلى فقدان الوعي وتحريك الرأس بصورة غير إرادية مني.. وهو ما دعاني إلى الحصول على المساعدة مرة أخرى للتخلص من السحر.

دعاء يمنع تجديد السحر

اسمي إكرام.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع تجديد السحر، والتي من خلالها توصلت إلى الدعاء الذي يعمل على الحماية من تجديد السحر والأذى، وقد وجدت أن هذا الدعاء هو أعوذ بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة..

نعوذ بكلمات الله التامات التي نام بها أصحاب الكهف والرقيم، اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا.فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى.

مع مرور الوقت وجدت أن هذا الدعاء قد منحني الراحة النفسية والسكينة.. وقد زالت أعراض تجديد السحر التي قد أشعر بها مع المداومة على تكراره كل يوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الملك

تجارب أشخاص مع السحر

  • يقول محمد أنه تعرض إلى تجديد السحر في النوم.. وحينها رأى أنه يأكل طعام ملوث في منامه، وحين استيقظ شعر ببعض أعراض تجديد السحر.. ما دفعه إلى الصلاة والتلاوة في القرآن الكريم على الفور، وكذلك قام بترديد الكثير من الأدعية التي تعمل على تحصين النفس.. إلى أن زالت تلك الأعراض.
  • أشارت بسنت إلى أنها مرت بتجربة مع تجديد السحر المشموم.. والتي من خلالها تمكنت من التقاط رائحة لم يلحظها أيٍ من المتواجدين في المكان ذاته، وكان ذلك عقب الخضوع إلى الرقية الشرعية.. وبالتحدث إلى المعالج أخبرها بأنها تعرضت إلى السحر.. وأن عليها البحث عن علامة تؤكد على صحة الأمر؛ وبالبحث وجدت أن هناك مادة ذات لون أصفر متناثرة على عتبة المنزل.. ولكنها الآن حصلت على المساعدة وتماثلت للشفاء من السحر.

تجربتي مع تجديد السحر المرشوش؟

تجربتي مع تجديد السحر

أدعى رغدة.. وقد سبق لي التعرض إلى السحر؛ ما جعلني أتقرب إلى الله -تعالى- وأرغب في جعل حياتي تسير في المسار الصحيح.. في تلك الأثناء تعرضت إلى تجديد السحر المرشوش مرة أخرى.

حينها أخبرني الشيخ الذي عاونني على التعافي من هذا السحر في المرة الأولى.. بأنه سيتم تجديده مرة أخرى، وأن علي توخي الحذر في تلك المرة، وتجنب تناول المشروبات والمأكولات التي لا أعلم مصدرها.. كما ينبغي قول البسملة عند تناول أي طعام أو شراب.

ليس ذلك وحسب بل ونصحني كذلك بضرورة الحفاظ على الصلاة وتلاوة القرآن الكريم.. والاعتماد على آيات وأدعية التحصين من السحر؛ لكي لا أتعرض لهذا الضرر مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء السعادة في الحياة

هل سورة البقرة تمنع تجديد السحر؟

من خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن المداومة على تلاوة سورة البقرة كل يوم يوفر لك العديد من الفضائل.. ومن بينها أنها تعاون على الوقاية من التعرض إلى السحر.

لذا فقد حرصت على المداومة على تلاوتها بصورة مستمرة.. فهي أعظم السور القرآنية التي تعمل على فك السحر، ومن الأفضل أن يتم الاعتماد عليها وعلى الأدعية المخصصة لإبطال السحر والتحصين.

تجربتي مع تجديد السحر في عاشوراء

أدعى إسلام.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، منذ فترة بدأت أشعر ببعض الأعراض التي تشير إلى الإصابة بالسحر.. وهي الضيق والاختناق المستمر، والشعور بالعصبية على أقل المواقف التي لا تستدعي ذلك.

ما دعاني إلى التحدث مع طبيب نفسي ولكن الأمر لم يُجدي نفعًا.. فنصحني أحد الأصدقاء إلى التواصل مع شيخ لربما يتمكن من مساعدتي، حينها أخبرته بتلك الأعراض وأخبرته كذلك بأني أعاني من نوبة بكاء شديدة في حال أن سمعت بعض آيات القرآن الكريم.

حينها أخبرني أني أعاني من أعراض تجديد السحر.. ما فسر عدم قدرة الطبيب النفسي على معاونتي، ومع مرور الوقت والمداومة على تلاوة بعض الآيات القرآنية وتكرار بعض الأدعية توصلت إلى الراحة وتخلصت أخيرًا من تلك الأعراض.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة مع تجديد السحر معكم.. وكذلك أشرت إلى العديد من التفاصيل التي تضمنتها تلك التجربة؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق