تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل للتخلص من الدهون حول الأنف

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل للتخلص من الدهون حول الأنف

قد ترغب في الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل.. لكي يكون من السهل عليك الاستفادة منها، والتعرف على الفوائد العديدة التي يمكنك الحصول عليها.

  • يتم مزجه مع الماء واستخدامه على الأنف.
  • يعمل الزنجبيل على التخلص من الدهون الزائدة في الأنف.
  • يحتاج إلى مشورة الطبيب المختص قبل استخدامه.[ref]https://www.realself.com/question/new-york-ny-ginger-fat-nose-smaller[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سرطان البلعوم الأنفي

تصغير الأنف بالزنجبيل قبل وبعد

أدعى دعاء.. وقد سبق لي الاعتماد على الزنجبيل في تصغير الأنف، وحينها شعرت بأن هناك دهون متراكمة في تلك المنطقة.. وكنت لا أرغب في إجراء أيٍ من العمليات الجراحية للتخلص منها، أو لنحت الأنف.

حينها قمت بمزج نسبة معينة من الزنجبيل مع الماء.. وحين شكل عجينًا حرصت على تطبيقه على أنفي، وتركته لبعض الوقت.. ومع الوقت حصلت على أفضل النتائج.. على الرغم من عدم وجود أي دراسات من شأنها أن تؤكد صحة نتائج تلك التجربة.

تجربة مع أضرار الزنجبيل على الأنف

اسمي صفية.. وقد كنت أرغب في تجربة الزنجبيل على الأنف لتنحيفها، ومنحها المظهر الصغير.. وفي تلك اللحظة قمت بمزجه مع الماء وبدأت بتطبيقه على جلد الأنف، في البداية لم أشعر بأي اختلاف.

لكن مع الوقت لاحظت بأنه يعمل على الإصابة بالحكة في الجلد المتواجد بتلك المنطقة.. كما شعرت ببعض الحرارة وحين قمت بإزالته باستخدام الماء وجدت أني أعاني من الحساسية والطفح الجلدي؛ وعلى الفور توجهت إلى الطبيب للحصول على المساعدة.

حينها قدم لي الرعاية الطبية اللازمة.. وحرص على منحي بعض المسكنات والأدوية التي تعمل على التخفيف من تلك الالتهابات، ونصحني بعدم تكرار التجربة مرة أخرى؛ لأني أعاني من الحساسية الشديدة.. ضد المكونات الداخلة في تركيبه.

متى تظهر نتائج تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل

اسمي هدير.. وأبلغ من العمر 23 عامًا، وقمت باختبار الزنجبيل على الأنف لتصغيرها ونحتها كما قرأت في إحدى المنتديات.. ومع الاستخدام المتكرر وجدت أن تلك الطريقة لا تُجدي نفعًا، ولم تؤتي بثمارها مطلقًا.

ما دفعني إلى مراجعة الطبيب المختص للتعرف على الحل الأمثل لتصغير الأنف.. وحينها نصحني بإجراء عملية تجميل لتصغير حجم الأنف، أو الاعتماد على تقنية الليزر.. وكذلك أيٍ من تلك التقنيات الطبية الحديثة التي يتم الاعتماد عليها في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع علاج للثالول

الزنجبيل ومعجون الأسنان لتصغير الأنف

اسمي مودة.. وقد سبق لي اختبار وصفة الزنجبيل مع معجون الأسنان لتنحيف الأنف، حيث أحضرت 2 ملعقة صغيرة من معجون الأسنان و2 ملعقة صغيرة من الزنجبيل وكمية من الماء.. بالإضافة إلى كمية مناسبة من خل التفاح وقطعة من القطن المعقم.

بعدها قمت بمزج الماء والزنجبيل معًا إلى أن حصلت على قوام يشبه قوام العجين.. وبعدها قمت بإضافة معجون الأسنان وقمت بمعاودة المزج مرة أخرى.

بعد ذلك وضعت الخليط على الأنف مرة أخرى.. وقمت بتركه لمدة ربع ساعة على أقل تقدير، ومن ثم حرصت على غسل الأنف بالماء البارد أولًا.. ثم قمت بغمس قطعة القطن المعقمة في خل التفاح.

بعد ذلك حرصت على مسح الأنف بتلك القطنة.. وقمت بتكرار العملية 3 مرات أسبوعيًا، ومع مرور الوقت حصلت على أفضل النتائج.. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل تكرار تلك التجربة.

تجربتي مع وصفة الزنجبيل لتنحيف الأنف

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل

اسمي علياء.. وأعاني من حجم أنفي الكبير الذي يجعلني أشعر بالخجل في حال أن قمت بحضور أيٍ من المناسبات المختلفة؛ ما جعلني أسعى وراء الحصول على أيٍ من الوصفات الطبيعية التي تعمل على التخلص من تلك المشكلة.

حينها وجدت أن وصفة الزنجبيل يمكنها أن تعاونني على الحصول على أفضل النتائج.. وذلك من خلال إحضار كمية من الزنجبيل الطازج وتفتيتها جيدًا لحين الحصول على القوام الناعم، وبعد ذلك قمت بإحضار القليل من الماء الذي حرصت على وضعه ومزجه مع الزنجبيل المفروم.

بعد الحصول على تلك العجينة قمت بتطبيقها على أنفي.. وتركتها لمدة 10 دقائق، بعد ذلك قمت بغسل تلك المنطقة بالماء.. وحرصت على تكرار تلك العملية مرة في اليوم لمدة 5 إلى 6 أيام.. وحينها حصلت على أفضل النتائج.

لكن بعد فترة شعرت ببعض الألم بالقرب من عيناي.. حيث لاحظت أن وضع هذا المزيج في منطقة على مقربة من العينين من شأنه أن يؤدي إلى الشعور بالحرقة في الأنف والعينين، علاوة على أنه جعل لون جلدي يتحول إلى اللون الأحمر.

بعد ذلك قمت بغسل وجهي على الفور لأني لم أقدر على تحمل الألم والتهيج الذي أصابني آنذاك.. ورجعت إلى الطبيب المختص الذي أخبرني أنه لا يجب أن أعاود الكرة واستخدم تلك الوصفة مجددًا لكي لا تتفاقم المضاعفات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جفاف الفم

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل ومكعبات الثلج

اسمي نوال.. وقد سبق لي الاعتماد على وصفة مكعبات الثلج التي قمت باستخدامها في تصغير حجم أنفي، حيث تعمل تلك الوصفة كذلك على التخفيف من تهيج الأنف بصورة طبيعية.. وكذلك تصغير حجمه الطبيعي.

فقد قمت حينها بلف مكعبات الثلج في قطعة من القماش النظيف والمعقم.. وحرصت على تمريرها على أنفي يوميًا لمدة 10 دقائق فقط، وبالفعل حصلت على أفضل النتائج بهذا الخصوص.

عبر السطور السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل ونتائج تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل.. والتوصل لما إن كان الزنجبيل يملك فعالية بهذا الخصوص أم لا.

إغلاق