تجربتي مع تصغير الشفايف باستخدام التقنية البرازيلية

تجربتي مع تصغير الشفايف باستخدام التقنية البرازيلية

من خلال تجربتي مع تصغير الشفايف توصلت إلى أفضل النتائج.. وهي من بين الأمور التي قد تسعى لها العديد من الفتيات، على خلاف الأخريات اللاتي ترغبن في الحصول على الشفاه الممتلئة التي تجذب الانتباه.

  • إجابة كيف أصغر شفايفي السفلية؟ تتمثل في الاعتماد على التقنية البرازيلية.. التي تعمل على تصغير حجم الشفاه.
  • حكم تصغير الشفايف هو أنه لا مانع في حال ألا تكون هناك نية في تغيير الشكل.
  • أفضل دكتور تصغير الشفايف هو الدكتور محمد العقاد.. والدكتور أحمد سليمان، والدكتورة شيرين منصور.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جفاف الفم

تجربتي مع كريم تصغير الشفايف

أدعى رؤية.. وكنت أرغب في تصغير الشفايف بعض الشيء؛ ما جعلني أقوم بالبحث عن أي كريم يمكنه أن يؤدي الغرض بهذا الخصوص.. ولكني لم أجد سوى العمليات الجراحية والوصفات الطبيعية.

تجربتي مع تصغير الشفايف بمعجون الأسنان

اسمي سلوى.. وأرغب في الحصول على شفاه مكتنزة بعض الشيء.. ما جعلني أبحث في الوصفات الطبيعية الآمنة التي يمكنها أن تعاونني على حل تلك المشكلة، ومع الوقت والبحث توصلت إلى أن وصفة المعجون يمكنها أن تؤدي الغرض.

من هنا وجدت أنه على الرغم من فعالية تلك الوصفة.. ولكن لا يوجد أي دليل علمي يؤكد الأمر، وعلى كلِ فهي تعتمد في الأساس على تنظيف الشفاه باستخدام المعجون.. لكي يتم تفريشها برفق وتحفيز الدم على التدفق بها من الداخل.

الجدير بالذكر أني عانيت من بعض التهيج في الشفاه نتيجة إلى التفريش العنيف.. لذا فلا أنصح بتكرار العملية على فترات متقاربة، ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل تطبيق تلك الوصفة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تصغير مسامات الوجه

تجربة مع طريقة تصغير الشفايف

أدعى نهى.. وأرغب في الحصول على شفاه صغيرة الحجم؛ وهو ما جعلني أبحث كثيرًا عن طريقة فعالة في تصغيرها.. من هنا توصلت إلى أن وصفة زيت الزنجبيل والخل يمكنها أن تكون فعالة بهذا الخصوص.

حيث إن الزنجبيل ينتمي في الأساس إلى الأعشاب الطبيعية الساخنة التي يتم استخدامها في إعداد الوصفات الطبية.. وعلى كلٍ فقد أحضرت 4 ملاعق كبيرة من زيت الزنجبيل، وملعقة كبيرة من زيت الخل.. علاوة على ملعقة صغيرة من زيت الخروع الخام.

قمت بمزج تلك المكونات معًا.. وتطبيقها على الشفاه لمدة 3 مرات على مدار الأسبوع الواحد، مع العلم أنه من الأفضل أن يتم دهن الشفاه ليلًا باستخدامه.. ومع مرور الوقت لاحظت النتائج المرجوة من الوصفة على فمي.

تجربتي مع تصغير الشفايف بالليزر

تجربتي مع تصغير الشفايف

اسمي فوزية.. وقد سبق لي اختبار ليزر تصغير الفم، وعلى الرغم من القلق الذي يعتري العديد من الفتيات بهذا الخصوص.. إلا أنها من بين العمليات الناجحة للغاية التي يمكنها منحهن أفضل النتائج على الإطلاق.

ففي البداية يقوم الطبيب بتشخيص الحالة.. سعيًا منه للوقوف على سبب تضخمها، وبعدها يتم إجراء عملية ليزر تصغير الفم عقب منح المريضة المخدر الموضعي.. فيقوم الطبيب بتحديد الأنسجة البارزة من الشفاه.

بعد ذلك يقوم بعمل شق صغير في الشفاه.. ومن ثم يعمل على إزالة الأنسجة والدهون الزائدة التي تؤدي إلى تضخم حجم الشفاه، وبالنسبة إلى الخياطة فتتم بصورة تجميلية وتتساقط بصورة ذاتية.. في فترة تتراوح بين الـ 7 إلى 15 يوم، مع العلم أن تلك العملية أثبتت جدارتها بصورة كبيرة.

كما أن تكلفة الخضوع لها تختلف من مركز تجميل لآخر.. علاوة على أنها تختلف كذلك على حسب حالة المريض، والأسباب التي أدت لظهور هذا التضخم.

تجربتي مع علاج دهون الشفايف

أدعى رغدة.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، وأعاني من بعض الدهون المتركزة في محيط الشفتين.. ما يمنح فمي المظهر الغير جميل؛ لذا كان لا بد من البحث عن طريقة فعالة في التخلص من دهون الشفايف.

أخبرتني صديقتي بإمكانية إجراء عملية لشفط الدهون من الشفاه وتصغير حجمها.. ما جعلني أُقدم على استشارة الطبيب المختص للبدء بالإجراءات على الفور، حين طرحت عليه الأمر..

أخبرني بأنه لا توجد وسيلة لعلاج تلك المشكلة سوى بالاعتماد على العمليات الجراحية أو من خلال استخدام تقنية الليزر.

نظرًا إلى خوفي المرضي من العمليات الجراحية.. فضلت اللجوء إلى تقنية الليزر، وبالفعل خضعت إلى العملية.. ونتيجة إلى مهارة الطبيب التي لا مثيل لها نجح في مساعدتي، وعقب مرور فترة قصيرة حصلت على المظهر الجميل والمتناسق.. الذي لطالما كنت أحلم به منذ الصغر.

اقرأ أيضًا: تجربتي في عدم لبس الستيان

تجربة مع تصغير الشفايف طبيعيًا

أدعى روان.. وكنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في الشفاه السفلية، وحين استشرت إحدى الصديقات نصحتني باستخدام بعض الوسائل الطبيعية التي من شأنها معاونتي على الحصول على شفاه مكتنزة وجميلة.

حيث أخبرتني باستخدام زيت جوز الهند.. الذي يملك التأثير القوي في تصغير حجم الشفاه، كما يساهم في إزالة الخلايا الدهنية المتراكمة فيها والتي تؤدي إلى ظهور بعض التكتلات الغير مرغوب بها.

نظرًا إلى ثقتي بتلك الفتاة.. فقد حرصت على إحضار 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقة متوسطة من زيت الخروع كما أخبرتني.. وبعدها قمت بمزج تلك المكونات معًا.. وتركتها لمدة ساعتين إلى أن حصلت على القوام الناعم.

تم وضع المزيج على فمي وكررت العملية 3 مرات في اليوم.. ومع مرور الوقت لاحظت أن حجم الشفاه السفلية بدأ يصبح أقل.. ولكني لم أكتف بتلك الطريقة فقد أردت علاج تلك المشكلة في أسرع وقت لأني كنت على وشك استقبال مناسبة عائلية هامة.

فرحت استعمل كريم الأساس الذي يعد من بين مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها.. فمن خلال تطبيق كمية قليلة منه حول الشفاه.. وتركها لتجف ومن ثم يتم توزيعها يمكنها أن تعاونكِ على التحكم في مظهر الشفاه.

لا سيما استخدام الكونتور وأحمر الشفاه ذو اللون المناسب للبشرة.. الذي يمكنه أن يغنيكِ عن اللجوء إلى العمليات الجراحية، وأنا الآن أشعر بالرضا التام عن شكل فمي.

عبر السطور السابقة شاركت معكم تجربتي مع تصغير الشفايف.. والتي من خلالها أصبح من السهل التعرف على أفضل طرق تصغير حجم الشفاه، مع العلم أنه من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل كل شيء.

إغلاق