تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم

تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم

من الضروري الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم.. لكي يتسنى لك إمكانية التعرف على الفضائل والصيغ العديدة التي يتضمنها هذا الدعاء العظيم.

  • اسم الله الأعظم هو الاسم الذي يتم الدعاء به لسرعة الإجابة.
  • هناك العديد من صيغ الدعاء باسم الله الأعظم.
  • يجب أن تكون على يقين بإجابة الدعاء لتتم استجابته.

اقرأ أيضًا: دعاء لكل مهموم ومتضايق لفك الكرب

تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم مجرب

أرغب في مشاركة تجربتي اليوم مع دعاء اسم الله الأعظم، فقد وجدت أنه يملك مفعول السحر في إجابة الدعاء.. وأن له العديد من الصيغ، ومنها الآتي:

اللهم بحق اسمك الأعظم وأسمائك التي لا يعلمها سواك.. اسألك أن تيسر لي أمري كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.. وأن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا ذا الجلال الإكرام.

اللهم يا حي يا قيوم اسألك أن تنتقم لي ممن ظلمني وقال عني ما ليس في.. وأن تسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

يا رب إني اسألك باسمك الذي إن دعيت به أجبت.. أن تقول لما أتمنى كن فيكون، اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك.. أنك أنت الله لا شريك لك، لك الملك ولك الحمد وأنت على كل شيء قدير.

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. اسألك باسمك الأعظم أن تتوفني مسلمًا وأن تلحقني بالصالحين، وأن تستر عوراتي وتأمن روعاتي.. يا رب اسألك يا حي يا قيوم أن تغفر لي ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي يا رب العالمين.

يا رب يا حي يا قيوم يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك أو عملته لأحدٍ من خلقك.. أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تستر عيوبي.. وأن تكتب لي الفرحة بتحقيق ما أتمنى في الحياة الدنيا فإنك على كل شيء قدير.

رحمن الدنيا و رحيمها.. يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم يا من لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. يا رب يا حي يا قيوم اسألك أن تكتب لي السعادة التي لا تنتهي أبدًا في القريب العاجل، وأن تيسر لي كل الصعاب.. وأن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا حليم يا غفار.

كيفية استخدام اسم الله الأعظم

أرغب في مشاركة تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم.. حيث وجدت أن استخدام الصيغ العديدة التي يتضمنها لا تقتصر على وقت معين؛ إذ يمكن الدعاء بما تشاء في أي وقت ترغب به.. كما أن تلك الصيغ ليست ثابتة، ولكن ينبغي أن يتوافر لديك حسن الظن واليقين بأن الله -عز وجل- قادر على فعل المعجزات.

قصص عن اسم الله الأعظم

تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم

  • تقول شروق أنه سبق لها الدعاء باستخدام اسم الله الأعظم.. لأنها كانت تخشى من اقتراب موعد الاختبارات الدراسية، وأنه مع مرور الوقت والاستمرار على استخدام الدعاء ذاته حصلت على قدر كبير من السكينة والطمأنينة.. وكذلك حصلت على أفضل الدرجات في الدراسة.
  • يقول شريف أنه كان على وشك ترك وظيفته الحالية.. وأنه دعا الله -تعالى- كثيرًا وحرص على ترديد دعاء اسم الله الأعظم، وحينها حصل على فرصة عمل أفضل من تلك التي كان يعمل بها فيما مضى.. وأشار إلى أن هذا الدعاء له مفعول السحر في تحقيق الأمنيات.
  • تروي يمنى أنها كنت تعاني من مرض معين يجعلها لا تقدر على ترك المنزل.. وتشعر بالتعب الشديد عند بذل الجهد الذي لا يذكر على الرغم من أنها تداوم على تعاطي الأدوية التي وصفها لها الطبيب.. وبالبحث وجدت أن استخدام دعاء اسم الله الأعظم يمكنه أن يصنع المعجزات، وحينها حرصت على ترديده.. وقد حصلت على الشفاء العاجل بالفعل.

اقرأ أيضًا: دعاء للتخلص من الاكتئاب

ما هو اسم الله الأعظم الحقيقي؟

اسمي علاء.. ومن خلال تجربتي مع دعاء اسم الله الأعظم، ومع كثرة البحث وجدت أن الاسم الحقيقي هو الحي القيوم.. حيث إن تلك الصفات لا توجد سوى لدى الله -عز وجل- كما أنا من بين الأسماء التي وردت بكثرة في الأحاديث النبوية الشريفة.

تجربتي مع اسم الله الرحمن

أبلغ من العمر 17 عامًا، منذ فترة سبق لي استخدام اسم الله الرحمن وترديده في الدعاء بما أريد.. وحينها دفعني الفضول إلى البحث وراء فضائل ترديد هذا الاسم على وجه الخصوص.

حينها وجدت أنه يعني ذو الرحمة التي يمكنها أن تشمل جميع المخلوقات والكون بأسره.. كما وجدت أن هذا الاسم قد ورد ذكره في العديد من الأدعية والآيات التي وردت في القرآن الكريم؛ لذا فمن المستحب ترديده واستخدامه عند التضرع إلى الله -عز وجل-.

اقرأ أيضًا: دعاء الفرج العاجل وسعة الرزق

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة مع دعاء اسم الله الأعظم.. والتوصل للصيغ العديدة التي يتضمنها هذا الدعاء؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

إغلاق