تجربتي مع دعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك

تجربتي مع دعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك

لقد كانت تجربتي مع دعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء مثمرة ومليئة بالراحة والسكينة.. فهذا الدعاء من أكثر الأدعية القريبة إلى قلبي، كما يشتمل على العديد من الصيغ التي يمكنكم الاستفادة منها.

تجارب خارجية مع دعاء اللهم مالك الملك

  • تقول صديقتي مها أن هذا الدعاء منحها الراحة النفسية مع تكرار استخدامه.. حيث قالت أنها تردده في مختلف الأوقات من اليوم وقد حصلت من خلاله على العديد من المعجزات.
  • قالت أختي الكبرى أنها كانت تردد هذا الدعاء العظيم في الليل بعد صلاة القيام.. وتدعوا الله بما يحلو لها وكانت تلك الدعوات تتحقق ويستجيب لها رب العالمين؛ ما دعاها إلى التصديق والإشادة بعظمة هذا الدعاء.
  • ذكرت صديقتي في الجامعة أنها جربت ترديد هذا الدعاء بين الحين والآخر.. وقد كانت تعاني من المرض، ولكنها سرعان ما حصلت على الشفاء مع مرور الوقت والمداومة على ترديده.
  • تقول “سهيلة” التي قامت بترديد هذا الدعاء لفترات طويلة.. أنها لم تحصل على الاستجابة لبعض الدعوات التي كانت ترددها عقب استخدامه.. ولكن بعض الدعوات الأخرى كانت تتم استجابتها؛ وعللت هذا الأمر بأنه لم تكن تلك الدعوات تشتمل على الخير والصالح لها.
  • قالت لي أمي في وقت كنت أعاني فيه من الاكتئاب الشديد ولا أرغب في ممارسة الأنشطة اليومية والحياتية المعتادة.. أن أردد هذا الدعاء وستحدث لي المعجزات التي لا حصر لها ولا عدد، وبالفعل قمت بترديده وتقربت إلى الله.. ومع مرور الأيام بدأت حالتي بالتحسن.. ووجدت أن كل الهم والكرب الذي أشعر به يزول تدريجًا، كما استطعت الامتثال إلى الشفاء.
  • ذكر شخص في أحد المنتديات تجربته مع دعاء اللهم مالك الملك.. أنه قد حصل على الرزق الكثير والوفير، وأن حياته قد تبدلت إلى الأفضل، كما بات يشعر بالسكينة والطمأنينة التي لم يعهدها من قبل.. وأنه حصل على السعادة التي كان يبحث عنها طوال الوقت جراء المداومة على هذا الدعاء الجميل.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم عام جديد من عمري

فوائد قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء

من خلال تجربتي مع دعاء اللهم مالك الملك.. توصلت إلى أنه هناك العديد من الفوائد التي يتضمنها هذا الدعاء المستجاب.. ومن تلك الفوائد ما يلي عبر موقع قبيلة qabilaa.com:

  • التقرب إلى الله -عز وجل-.
  • توطيد العلاقة بين العبد وخالقه.
  • الحصول على الأجر والثواب.[ref]https://www.al-islam.org/hidden-truths-in-gods-word-musavi-lari/quranic-view-supplication[/ref]
  • من بين الأدعية التي تدخل الراحة النفسية على الفرد المؤمن.
  • من الأدعية التي تساهم في جلب الرزق.
  • تحصل على مكانك الخاص في الجنة.
  • يغفر الله لك الذنوب والمعاصي.
  • تحصل على الرحمة من رب العالمين.
  • تُقضى لك جميع الحوائج.

اقرأ أيضًا: دعاء للأب المتوفي

دعاء اللهم مالك الملك للرزق

دعاء اللهم مالك الملك للرزق

لا يزال يوجد العديد من الصيغ التي ورد عليها دعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء.. ومن تلك الصيغ الآتي:

  • اللهم مالك الملك إن كان رزقي في السماء فانزله.. وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه.. وإن كان قليلًا فأكثره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه يا رب العالمين.
  • يا رب يا مالك الملك أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن ترسل لي المزيد من الرزق والخيرات من لدنك، فأنت إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  • اللهم أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أن ترسل لي الحظ الوفير من المال والكثير من الرزق، وأن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي.
  • يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك أن ترسل لي الرزق الوفير الذي لا نهاية له ولا حد، وأن تبارك لي فيه.. وأن تستر عيوبي وتتول أمري بين عبادك الصالحين، يا رب يا حي يا قيوم برحمتك استغيث.
  • اللهم يا مالك الملك يا من تجير ولا يُجار عليك.. اسألك أن ترسل لي الرزق الوفير الذي تقر عيني به في الحياة الدنيا، وأن توفقني يا رب ما تحب وترضى.. وأن تستر عيوبي وتتول أمري بين عبادك يا أكرم الأكرمين.
  • رحمن الدنيا ورحيمها أنت الحق وقولك الحق.. اسألك أن ترسل لي الرزق الذي لا نهاية له، يا مالك الملك يا من تؤتي الملك لمن تشاء.. وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير.. إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي في السنة الجديدة

أجمل دعاء للرزق

في سياق الحديث عن تجربتي مع دعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء.. نشير إلى وجود العديد من الأدعية المستجاب التي يمكنها أن تعاونك على طلب الرزق من الله الخالق.. ومنها التالي:

اللهم يا حنان يا منان يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. اسألك أن تقرب لي رزقي الحلال وأن تبارك لي فيه، وأن تباعد بيني وبين الحرام الذي يثير سخطك يا أكرم الأكرمين.

اللهم أنت الحق وقولك الحق قلت أدعوني استجب لكم فلا تردنا خائبين.. اللهم إني اسألك أن ترسل لي الرزق والأموال الكثيرة، وأن تبارك لي في كل النعم التي منحتها لي.. وأن تتقبلني يا الله بين عبادك الصالحين.

يا رب يا مالك الملك أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تستر عيوبي وأن تتول أمري بين عبادك الصالحين، وأن ترزقني من حيث لا أدري ولا احتسب.. وأن توفقني لما فيه الخير لي ولمن حولي فإنك على كل شيء قدير.

اللهم يا مالك الملك أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أن ترسل لنا من الأقدار أجملها، وأن تقر أعيننا بتحقيق ما نتمنى.. وأن تستر عيوبنا وترحم من مات لنا فإنك الحق وقولك الحق.

يا رب أرني عجائب قدرتك في تحقيق ما أتمنى، يا بر يا رشيد.. يا رب يا مالك الملك والملكوت.. اسألك بكل اسم هو لك أن تيسر لي أمري وأن توفقني لما فيه الخير لي ولمن حولي يا عزيز يا جبار.

اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون اسألك أن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى.. وأن تستر عيوبي وتكتب لي الرزق الذي لا حصر له في الحياة الدنيا التي فيها معاشي، وأن تجعل رزقي في الدار الآخرة التي إليها معادي هو الجنة يا أكرم الأكرمين.

اللهم مالك الملك أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تمطر علينا رزقًا، وأن توفقنا في الحياة الدنيا، وأن تكتب لنا الخير كل الخير.. وأن ترحم من مات لنا.. وأن تشف مرضانا ومرضى المسلمين، برحمتك التي وسعت كل شيء يا رب العالمين.

دعاء مالك الملك للتوبة

دعاء مالك الملك للتوبة

دعاء التوبة والاستغفار اللهم مالك الملك تؤتي الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء.. وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.
ادعية الهداية والتوبة اللهم مالك الملك يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. اسألك أن تهدي لي أبنائي، وأن تثبتنا على طاعتك، وأن تستر عيوبنا وتتولنا بين عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.
دعاء التوبة مكتوب اللهم يا مالك الملك والملكوت.. نسألك بكل اسم هو لك أن تقدم لنا الخيرات، وأن تمحو السيئات، وأن تباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي والسيئات كما باعدت بين المشرق والمغرب.

يا رب يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء.. أنت القادر على إصلاح ما أصاب قلوبنا ونفوسنا، نسألك العلم النافع والعمل المتقبل، وأن تردنا إلى طريقك طرق الحق ردًا جميلًا.. وأن تستر عيوبنا يا أرحم الراحمين.

اللهم مالك الملك أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك بكل اسم هو لك أن تستر عيوبنا، وأن تتول أمرنا بين عبادك الصالحين.. وأن تكتب لنا الخير والسعادة في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا يا أكرم الأكرمين.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك لمن تشاء.. نسألك أن توفقنا لما تحب وترضى في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا، وأن تكتب لنا الجنة وتقربنا لها في الدار الآخرة.. وأن تقر أعيننا بلذة النظر إلى وجهك الكريم يا رب العالمين.

اللهم مالك الملك أنت الحق وقولك الحق نسألك أن تحصننا بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. وأن تستر عيوبنا، وأن تتقبل منا التوبة وصالح الأعمال.. وأن تباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي والسحر والحقد والحسد كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء للحبيب

بذلك أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع دعاء اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء.. للتعرف على الفوائد العديدة التي يتضمنها هذا الدعاء، وللحصول على العديد من الصيغ التي يشتمل عليها.. للحصول على الأجر عبر ترديده.

إغلاق