تجربتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام

تجربتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام

إن تجربتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام كانت مميزة للغاية.. فمن خلالها حدثت لي المعجزات، وتمكنت من التعرف على الأسرار والفوائد والصيغ التي يتضمنها هذا الدعاء المستجاب.

  • إن فضل قول يا ذا الجلال والإكرام يتمثل في التقرب إلى الله -تعالى- والتضرع له.
  • يمكن لهذا الدعاء منحك الكثير من الحسنات وحط السيئات عنك.
  • يعمل على منحك الرزق والثواب والكرم والفرج الكبير.
  • يعاون هذا الدعاء العظيم على فك الكرب وتفريج الهم.
  • له العديد من الصيغ المستجابة.
  • يعاون على إجابة الدعاء بخصوص الزواج أو الحمل أو الرزق.
  • تُفتح لك الأبواب المغلقة في حال أن اعتمدت على استخدام هذا الدعاء بصورة مستمرة.
  • قول يا ذا الجلال والإكرام 1000 مرة كل يوم يمنحك السعادة والسكينة والأجر العظيم.
  • من بين العبادات التي يمكنها أن ترفع من شأنك عند رب العالمين.[ref]https://hadeethenc.com/en/browse/hadith/3167[/ref]

اقرأ أيضًا: دعاء السفر للمسافر

يا ذا الجلال والإكرام للحمل بتوأم

يا ذا الجلال والإكرام للحمل بتوأم

من خلال تجربتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام.. علمت أن العديد من النساء تقوم بترديد دعاء يا ذا الجلال والإكرام للحمل بتوأم أو الحمل فحسب.. وإليكِ العديد من الصيغ التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض:

  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اكرمني بالحمل.. واجعل أولادي ذرية صالحة لي، فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام إلى من أدعو سواك وأنت واهب النعم.. اسألك أن تكتب لي الحمل بتوأم عما قريب، وأن تقر عيني برؤيتهم والحصول على ما أريد فإنك إذا أردت شيئًا قلت له كن فيكون.
  • اللهم يا رب النعم يا من تقول للشيء كن فيكون.. يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على فعل المعجزات، اسألك أن ترسل لي الهدية التي تقر بها عيني في الحياة الدنيا التي فيها معاشي.. وأن تكتب لي الحمل بتوأم في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.
  • يا من بيدك ملكوت كل شيء في الأرض والسماء.. يا ذا الجلال والإكرام، يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. اسألك أن تكتب لي الحمل بتوأم في أقرب وقت يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام اسألك أن تيسر لي أمري كله.. وأن تكتب لي الحمل في القريب العاجل، وأن تقر عيني بالتوأم، وأن تكتب لنا جميعًا السعادة التي لا شقاء بعدها أبدًا فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اسألك أن تيسر لي أمري كله.. وأن تكتب لي الحمل عما قريب، وأن ترزق طفلي السعادة والطاعة والخيرات في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا.. وأن تردنا إليك ردًا جميلًا يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك أن تيسر لي أمري كله، وأن تستر عيوبي، وتكتب لي السعادة والخيرات، وأن تكتب لي الحمل في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

يا ذا الجلال والإكرام اكرمني للزواج

يا ذا الجلال والإكرام اكرمني للزواج

لا يزال الحديث عن دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني تويتر مستمرًا.. وإليك العديد من الصيغ التي يمكن ترديدها في مختلف الأوقات عبر التالي:

  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اكرمني من فضلك الواسع.. واكتب لي الزواج بمن أحب، واستر عيوبي وتولني بين عبادك الصالحين يا رب العالمين.
  • إلهي أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أن تكتب لي الزواج في القريب العاجل وأن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى يا ذا الجلال والإكرام يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك أن تكتب لي الكرم والجود والعفو والستر والصحة في الحياة الدنيا، وأن تجمع بيني وبين من أحب في القريب العاجل يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام إنك على كل شيء قدير.. اسألك أن تستر عيوبي وتباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب، وأن تتولني يا رب بين عبادك الصالحين.. اللهم اكرمني بالزوج الصالح الذي يخافك ويؤدي عباداتك يا رب العالمين.
  • اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام اسألك أن ترزقني من كرمك الواسع الذي لا مثيل له.. وأن تتول أمري يا رب العالمين، وأن تقربني إليك وتكتب لي الزواج في القريب العاجل من عبدك الذي يخشاك ويؤدي مناسكك يا رب العباد.
  • يا رحمن يا رحيم يا ذا الجلال والإكرام اسألك أن تكتب لي السعادة والزواج في القريب العاجل.. وأن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.
  • إلى من أدعو سواك يا رب وأنت الحي القيوم.. يا ذا الجلال والإكرام، اللهم إني اسألك بموجبات رحمتك أن تيسر لي أمري كله.. وأن تكتب لي السعادة التي لا أشقى بعدها أبدًا، وأن تستر عيوبي وتتولني بين عبادك الصالحين.

اقرأ أيضًا: دعاء الاستخارة الصحيح

يا ذا الجلال والإكرام اكرمني للرزق

ضمن إطار الحديث عن تجربتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام.. كان من الضروري التعرف على صيغة دعاء اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام.. التي يمكنها أن تجلب لك الرزق، وقد جاءت كما التالي عبر موقع قبيلة qabilaa.com:

للرزق وتيسير الأمور اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام إن كان رزقي قليلًا فأكثره وبارك لي فيه..

واستر عيوبي وتول أمري بين عبادك الصالحين.

دعاء للرزق الواسع السريع رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر.. يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام

اسألك أن تستر عيوبي وتتول أمري بين عبادك الصالحين.

ادعية الرزق وراحة البال يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام برحمتك استغيث..

فاصلح لي شأني كله وتولني بين عبادك الصالحين، واكتب لي الخير في الحياة الدنيا، واستر عيوبي يا أكرم الأكرمين.

رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أن تكرمني من رزقك الواسع، وأن تيسر لي أمري كله.. وتردني إلى طريقك طريق الرشاد يا رب العالمين.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك يا ذا الجلال والإكرام أن تقربني إليك على الوجه الذي يرضيك عني، وأن تكتب لي السعادة التي لا نهاية لها أبدًا.. وأن تتول أمري وتكتب لي الرزق والحظ الوفير يا رب العالمين.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.. اسألك أن تقرب لي رزقي وتبارك لي فيه، وأن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.. وأن تتول أمري بين عبادك الصالحين في الحياة الدنيا يا أكرم الأكرمين.

تجربة خاصة مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام

اسمي سما.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، مر الكثير من الوقت وأنا أعاني من مشاكل لا طاقة لي بحلها، سواء على المستوى العائلي أو المهني.. على الرغم من أني أداوم على الصلاة وتلاوة القرآن الكريم.

حين اشتد بي الأمر سعيت إلى مشاركة تلك المشاكل مع واحدة من زميلاتي في العمل.. عسى أن تتمكن من إفادتي ومنحي حل لتلك المشاكل، ومن هنا نصحتني بذكر دعاء يا ذا الجلال والإكرام.. الذي داومت عليه ضمن أذكار اليوم.

مع مرور الوقت بات الأمر بسيطًا لأنها من بين الأذكار التي لا تحتاج إلى وقت طويل في ترديدها، وبالفعل حصلت على القدر الكافي من السكينة.. وقد زال التوتر والقلق الذي كنت أعاني منه ويدفعني بالتبعية إلى العصبية.. وفي بادئ الأمر لم أتمكن من التوصل إلى حل جذري لتلك المشاكل.

لكن قول دعاء “يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اغثني وارزقني السكينة وحل المسألة”.. كان الخيار الأفضل؛ حيث ساهم في منحي التركيز للتعرف على الحل المطلوب لتلك المشاكل التي زالت مع مرور الوقت.

إلى جانب ذلك فقد حصلت على القدر الكافي من الهدوء في حياتي بصفة عامة، وأصبحت أداوم على هذا الذكر الذي يملك مفعول السحر على النفوس.. وكذلك أحاول السيطرة على أعصابي وانفعالاتي بصفة عامة؛ لكي لا أتعرض إلى تلك المشاكل مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: دعاء الغبار والرياح والأتربة

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام معكم.. وقدمت لكم العديد من الصيغ التي يتضمنها هذا الدعاء المستجاب؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

إغلاق