تجربتي مع دعاء يا ودود

تجربتي مع دعاء يا ودود

لقد كانت تجربتي مع دعاء يا ودود مثمرة للغاية.. حيث اشتمل هذا الدعاء على العديد من الصيغ، وكذلك تضمن العديد من المزايا التي تمكنت من الاستفادة منها.. ما دفعني إلى مشاركة تلك التجربة الرائعة معكم اليوم.

بالنظر إلى تجربتي مع دعاء يا ودود.. فقد توصلت إلى أن من قال تلك الكلمة 1000 مرة أحبه الله وحبب فيه خلقه، وكذلك يمكنك الحصول على الأجر والثواب.. والتقرب إلى الله -عز وجل- من خلال ترديد تلك الكلمة ضمن الأذكار.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم عام جديد من عمري

ما فائدة قول يا ودود؟

من بين الفوائد التي يتضمنها قول يا ودود، ينير الله به أركان العرش، ويكفيك الشرور، وذلك في حال أن توضأت فأحسنت الوضوء، وصليت 4 ركعات.. وتوجهت إلى الله الخالق فقلت يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعالًا لما تريد.

ما صحة الدعاء الذي هز السماء؟

ورد في تلك القصة أن الحافظ ابن حجر العسقلاني في كتابه الإصابة في تمييز الصحابة قد ذكر هذا الدعاء.. ومن ثم فقد سكت عن إسناده، إلا أنه لم يتم التوصل إلى ما إن كان هذا الدعاء صحيحًا أم لا، ولكن من المؤكد أن استخدامه يمنحك الأجر والثواب ويقربك إلى الله -تعالى-.[ref]https://islamhashtag.com/dua-for-studying-and-tips-to-get-good-marks-in-exam/[/ref]

الجدير بالذكر أن بعض الآراء تشير إلى أن من دعا بهذا الدعاء وهو مكروب.. فقد يحصل على ما يريد، وستزال عنه السيئات، والبعض الآخر يشير إلى إمكانية قضاء الحاجات من خلال استخدام هذا الدعاء في التضرع إلى الله -عز وجل-.

اقرأ أيضًا: دعاء السنة الجديدة

دعاء يا ودود كامل مكتوب يا رب يا ودود اسألك بكل اسم هو لك أن تيسر لي أموري كلها، عاجلها وآجلها.. ما علمت منها وما لم أعلم، وأن تستر عيوبي وتتولني بين عبادك الصالحين.
دعاء يا ودود للزواج من شخص معين اللهم يا ودود يا رحمن يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك أن تحقق لي ما أتمنى، وأن تجمع بيني وبين حاجتي في القريب العاجل.. وأن تقر عيني بها يا أرحم الراحمين.

تجارب متنوعة مع دعاء يا ودود

هناك العديد من التجارب التي تشبه قصتي مع دعاء يا ودود.. والتي سوف أشاركها معكم عبر السطور الآتية:

  • يقول “مصطفى”: ضاقت بي الدنيا ومررت بالعديد من المشاكل في حياتي.. وكنت على وشك الشعور باليأس والاكتئاب، إلى أن قمت بترديد دعاء يا ودود الذي كان السبب في تحويل مجرى حياتي إلى الأفضل.. فمن خلاله حصلت على القدر الكافي من السكينة والراحة، وكذلك حصلت على العديد من الحلول لتلك المشاكل التي زالت مع مرور الوقت.
  • تروي “سالي” أنها كانت تعاني من القلق الدائم وانعدام الثقة بالنفس والمحيطين بها.. نتيجة إلى الكثير من التجارب السيئة التي مرت بها في الحياة، ولكنها صادفت دعاء يا ودود في إحدى المرات التي كانت تتصفح بها منصة تويتر.. وقد عزمت على تجربة ترديده، ومع مرور الوقت بات من بين العادات التي تحرص على ممارستها كل يوم.. كما حصلت على السكينة والهدوء، وتحولت حياتها إلى الأفضل.
  • تقول “مشيرة” كنت أعاني من المشاكل والصراعات مع زوجي بشكل لا يُحتمل.. وفي إحدى الليالي نصحتني والدتي بترديد دعاء يا ودود لإدخال السكينة على نفوسنا ولكي نهدأ، بصراحة لم اقتنع بهذا الحديث إلى أن قمت بتجربة هذا الدعاء.. فلا بأس من التجربة، ولكن مع مرور الوقت ساد التفاهم بيننا والاحترام والمودة.. إن هذا الدعاء له مفعول السحر على النفوس حقًا.
  • أشارت “وفاء” إلى أنها تعاني من بعض المشاكل في الإنجاب.. ما جعل العلاقة بينها وبين زوجها متوترة بعض الشيء، وصارت تخشى أن يهجرها أو ينفصل عنها جراء ذلك الأمر الذي لا يد بها به.. ومن ثم راحت تتضرع إلى الله -تعالى- وتُكثر من الصلاة على النبي والدعاء باسم الله الودود، إلى أن حملت بالولد.. وحدثت المعجزة، وصارت علاقتها مع زوجها أكثر قوة من ذي قبل بعد عرض تجربتي مع دعاء يا ودود وتجارب العديد من الاعضاء سوف نشارك لكم افضل صيغة من الدعاء لقضاء الحاجة.

اقرأ أيضًا: دعاء التوبة من الذنوب

دعاء يا ودود لقضاء الحاجة

دعاء يا ودود لقضاء الحاجة

إلى جانب تجربتي مع دعاء يا ودود السابق عرضها.. وجدت أن هناك المزيد من الصيغ التي يمكنها أن تقربك إلى الله وتعاونك على قضاء الحاجات، ومنها التالي:

اللهم يا ودود يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك يا رب أن تقرب لي حاجتي، وأن تمنحني الرضا والسعادة في الحياة الدنيا التي فيها معاشي.. وأن تستر عيوبي وتتولني بين عبادك الصالحين يا رب الكون ومليكه.

إلى من أدعو سواك وأنت الحي القيوم الودود الذي يقول للشيء كن فيكون.. اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك، اسألك بكل أسمائك أن تباعد بين وبين عذاب النار وعذاب القبر كما باعدت بين المشرق والمغرب.. وألا تسلط علي بذنوبي من لا يخافك ولا يرحمني يا عزيز يا جبار.

اللهم يا ودود يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أن تحقق لي كل ما أتمنى، فلا يوجد شيء صعب عليك يا رب، أنت كما أثنيت على نفسك.. اسألك التقوى والعمل الصالح الذي يرضيك عني يا رب العالمين.

يا رب يا مجيب يا ودود يا قادر أنت وحدك لا شريك لك.. اسألك أن تمطر السعادة على قلوبنا، وأن تستر عيوبنا، وتشف مرضانا ومرضى المسلمين.. وأن ترحم موتانا وموتى المسلمين، برحمتك التي وسعت الكون كله يا أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي في السنة الجديدة

أدعية مستجابة

أفضل دعاء لقضاء الحاجة

إليك المزيد من الأدعية المستجابة التي توصلت إليها ضمن إطار تجربتي مع دعاء يا ودود.. والتي وردت كما التالي عبر موقع قبيلة qabilaa.com:

اللهم رحمن الدنيا ورحيمها أنت الحق وقولك الحمد والشكر.. أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، اللهم استر عوراتنا وارحم موتانا.. اللهم أنت القادر فاستجب دعواتنا يا رب العالمين.

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث.. فاللهم لك الحمد والشكر، أنت القادر على فعل المعجزات، يا رب استجب كل الدعوات، واستر عيوبنا وتول أمرنا يا رب واحشرنا بين عبادك الصالحين يا رب العباد المستضعفين.

يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اسألك أن تكتب لي الخير والسعادة في الدار الدنيا التي فيها معاشي.. وأن تستر عيوبي وتتولني بين عبادك الصالحين، وأن توفقني لما تحب وترضى يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام اسألك أن تكتب لأمي الجنة.. وأن تقر عينها بتحقيق ما تتمنى يا ودود يا رحيم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.

يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. لك الحمد والشكر في كل الأوقات، اسألك أن تقرب لي ما أتمنى، وأن تقر عيني بسعادة تعجز الكلمات عن وصفها.. وأن تردني إلى طريقك طريق الحق ردًا جميلًا يا رب العالمين.

من خلال السطور السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع دعاء يا ودود.. وأشرت إلى العديد من الصيغ التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها في الحصول على الأجر والثواب؛ لتعم الفائدة والنفع على الجميع.

إغلاق