تجربتي مع دم الغزال للشفايف وتحسين صحة البشرة

تجربتي مع دم الغزال للشفايف وتحسين صحة البشرة

العديد من الفتيات قد ترغب في التعرف على تجربتي مع دم الغزال للشفايف.. لكي يتسنى لهن إمكانية الاستفادة منها؛ نظرًا للمزايا العديدة التي يتضمنها.. ما جعلني أرغب في مشاركتها معكم اليوم.

  • يمكن استخدام دم الغزال في علاج مشاكل البشرة.
  • يعاون على مكافحة جفاف البشرة.
  • يعالج البثور بصورة فعالة للغاية.[ref]https://khanelkaser.com/products/lip-balm-dear-blood[/ref]
  • هو البديل الأمثل والطبيعي لأحمر الشفاه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم هاي كوين

تجربتي مع فازلين ودم الغزال للشفايف

أدعى رجاء.. وكنت أرغب في الحصول على شفاه ذات لون وردي بعيدًا عن استخدام الروج ومستحضرات التجميل التي يمكنها أن تؤدي الغرض؛ ما دفعني لاستخدام دم الغزال والفازلين لتفتيح الشفاه ومنحها اللون الوردي الطبيعي.

أخبرتني صديقتي أنها قامت باستخدام تلك الوصفة الطبيعية ولكنها لم تجدي نفعًا معها.. بل لاحظت أنها السبب في منح الشفاه اللون الغير طبيعي؛ ما دفعها إلى اللجوء إلى تقشير الشفاه باستخدام السكر وزيت الزيتون باعتباره أفضل سكراب طبيعي للشفاه.

على النقيض وجدت أن مزج الفازلين ودم الغزال من شأنه أن يعمل على ترطيب الشفاه بالقدر الكافي.. علاوة على أن هذا الخليط يساهم في منح الشفتين اللون الوردي المائل إلى الأحمر بصورة تبدو طبيعية للغاية.. ما جعلني أداوم على تكرار تلك الوصفة باستمرار.

فوائد دم الغزال للشفايف

اسمى مي، وأبلغ من العمر 25 عامًا.. ولي تجربة في استخدام دم الغزال للشفاه، ومن خلالها نجحت في التوصل إلى أهم الفوائد التي يتضمنها هذا المسحوق الطبيعي السحري.. فهو يعمل على تنظيف الشفتين وتقشيرهما.

كما يعاون على منح الشفاه النعومة والترطيب بالقدر الذي تحتاج له.. علاوة على اللون الوردي الطبيعي الذي يمنحه لهما، فضلًا عن أنه يساعد على تحسين صحة الشفاه.. وهي من بين المزايا التي لا تتضمنها مستحضرات التجميل الأخرى.

حيث يتم ذلك من خلال مزجه مع الفازلين.. أو وضع كمية معينة من مسحوق دم الغزال مع العسل الطبيعي ووضعها على الشفتين لمنحهما القدر الكافي من الترطيب.. ومنحها اللون الوردي الرائع.

كيف أعمل تنت بدم الغزال؟

أدعى فرح.. وأنا أفضل استخدام المواد الطبيعية بدلًا من اللجوء إلى مستحضرات التجميل التي تشتمل على المواد الكيميائية.. لذا فقد لجأت إلى استخدام دم الغزال في صنع التنت؛ نظرًا إلى فعاليته الكبرى ونتائجه المبهرة.

في البداية قمت بإحضار ربع ملعقة صغيرة من بودرة دم الغزال الطبيعية.. في نصف كوب من الماء، وقد حرصت على مزج تلك المكونات معًا.. وعقب التأكد من تجانس تلك المكونات، حرصت على وضعها في زجاجة معقمة.

بعدها قمت بوضع قطرة واحدة منها على الوجنتين وتركتها لمدة نصف دقيقة.. وحين بدأت تجف بدأت بتدليكها ومزجها على البشرة برفق، إلى أن حصلت على اللون المائل إلى الوردي الطبيعي.. وبالنسبة لي كانت تلك التجربة هي الأروع على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم موف الهندي

تجربتي مع دم الغزال

تجربتي مع دم الغزال للشفايف

اسمي جوليا.. وقمت باستخدام دم الغزال في العديد من الأغراض المتنوعة؛ لذا فقد توصلت إلى أنه يعمل على ترطيب الشفاه وحمايتها من التشقق.. علاوة على أنه يساهم في تحسين صحة البشرة.

حيث يعاون على مقاومة التجاعيد ومكافحة جفاف البشرة.. علاوة على أنه يساعد على زيادة صفاء ونضارة البشرة، كما يعمل على تنظيف مسامات البشرة من العمق.. ولا سيما أنه يساهم في التخلص من الرؤوس السوداء.

ففي مرة من المرات قمت بخلط كمية قليلة منه مع ماء الورد أو ماء الياسمين.. وقمت بتطبيق هذا الخليط على وجهي وهو ما منحني أفضل النتائج.. حيث وضعته وتركته لبعض الوقت إلى أن يجف بصورة تامة، وبعدها قمت بغسل وجهي بعدها وحصلت على النتائج الرائعة.

كما يعمل على تحسين صحة الشعر من خلال خلطه مع الحناء؛ لأنه يساعد على ترطيب الشعر ومنحه النعومة اللازمة.. ناهيك عن أنه يضفي إليه المزيد من اللمعان.

من خلال تجربتي مع استخدام دم الغزال وجدت أن هناك بعض الأضرار والآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه.. ومنها أنه قد يؤدي إلى الإصابة بالتهيج في الجلد أو الحساسية، علاوة على أن استخدامه يحتاج إلى تخفيفه أولًا.

تجربة مع استخدام بودرة دم الغزال

اسمي رحمة.. وأبلغ من العمر 27 عامًا، منذ فترة قمت باستخدام دم الغزال، ولاحظت أنه يشتمل على العديد من الفوائد التي من السهل الاستفادة منها.. فهو ذلك المسحوق الذي يمتاز باللون الوردي الطبيعي.

كما حصلت عليه من خلال العطار بسعر لا بأس به.. ومن هنا وجدت أن دم الغزال يعاون على منح البشرة الترطيب والنعومة بقدر كبير.. حيث إنه قادر على منح البشرة اللمعان واللون المائل إلى الوردي.

علاوة على أنه يساهم في التخلص من العيوب التي تطرأ على البشرة.. وفي بعض الأحيان كنت استخدمه في منطقة كعب القدم لمنحها الترطيب واللون الوردي.. كما يعمل على التخلص من مشكلة التشققات التي تطرأ على تلك المنطقة.

إلى جانب ذلك فقد استخدمته لعلاج بعض المشاكل التي يعاني منها شعري.. فهو فعال في التخلص من مشكلة التقصف والضعف، وله القدرة على تغيير لون الشعر.. ما دفعني إلى مزجه مع الحناء وعصير الليمون ووضع الماء المغلي عليه وتطبيقه على شعري لبعض الوقت، وهو ما منحني النتائج المبهرة في المقابل.

في السطور السابقة بات من السهل التعرف على تجربتي مع دم الغزال للشفايف.. والمزايا والفوائد التي يتضمنها؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

إغلاق