تجربتي مع شيطان الحسد بالاعتماد على الرقية الشرعية

تجربتي مع شيطان الحسد بالاعتماد على الرقية الشرعية

من الضروري الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع شيطان الحسد.. للتعرف على طريقة التحصين.. وكيفية التعامل الصحيح مع الأعراض التي يمكن أن تشير إلى الحسد.

  • شيطان الحسد مختلف عن شيطان السحر.
  • يمكن التخلص من شيطان الحسد بالاعتماد على تلاوة الرقية الشرعية يوميًا لمدة أسبوع.
  • توجد بعض الآيات القرآنية والتعوذات النبوية الشريفة التي يمكن من خلالها الوقاية من شيطان الحسد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الملك

تجربتي مع شيطان الحسد

اسمي محمد.. وأرغب في سرد قصتي مع شيطان الحسد، حيث وجدت أن هناك العديد من المعلومات التي أرغب في مشاركتها معكم لتعم الفائدة على الجميع.. حيث إن هذا النوع من الشياطين ينتمي في الأساس إلى الجن.

كما يدخل مع العين الحاسدة جسم الإنسان.. فيؤدي إلى الإصابة بالألم وانتفاخ البطن، وفي بعض الأحيان قد يكون السبب في الإصابة بضيق التنفس أو صعوبة التنفس بصورة طبيعية.. ولا سيما أنه يكون السبب في سرعة الغضب.

بالإضافة إلى أنه يؤدي إلى إصابة صاحبه بزيادة الخجل.. وكثرة التفكير، علاوة على أنه يصيب من يعاني منه بالوساوس الشديدة، وفي بعض الأحيان يترك المصاب ضعيف الشخصية.. لذا فقد حرصت على البحث عن العلاج على وجه السرعة لكي لا تتفاقم تلك المشاكل.. التي تحولت إلى كابوس يؤثر على حياتي بالسلب مع مرور الوقت.

حينها وجدت أن الحل الأمثل في تلك الحالة هو قراءة الرقية الشرعية بصورة يومية لمدة أسبوع.. وبالفعل مع مرور الوقت توصلت إلى الشفاء التام، وباتت حياتي في الوقت الحالي أفضل من ذي قبل.. وأًصبحت أداوم على قراءتها؛ وهو ما عاد على  حياتي بالنفع في المقابل.

تجربتي مع شيطان الحسد من الأقارب

تجربتي مع شيطان الحسد

اسمي تسنيم.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع التعرض إلى الحسد من أحد الأقارب.. وإنه لمن المؤسف أن أقول أن هذا الأذى الذي تعرضت له كان ناتجًا عن أحد أقاربي الذي يربطني به صلة الدم.

حيث كان يرى أن والدي يملك مالًا كثيرًا.. ونتيجة إلى قدرتها على القيام بالعديد من الإنجازات فقد طالني هذا الأذى، ومن خلال تجربتي الخاصة.. توصلت إلى أن تلك الأعراض تتنوع ما بين سرعة دقات القلب، أو شحوب الوجه وتحول لون الجلد إلى اللون الأصفر على غير المعتاد.

بالإضافة إلى الألم الذي يصيب المفاصل في الجسم على اختلافها.. وأيضًا ارتجاف الجسم والإصابة بالقشعريرة، كما تشتمل الأعراض على فقدان الرغبة في تناول الطعام على الرغم من عدم وجود مبررات لذلك.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصاب بحب الشباب والبثور المتفرقة على الوجه والجسد.. على الرغم من عدم وجود سبب واضح لذلك، وأنك لم تصاب بها من قبل.. وكذلك يمكن أن يعاني المصاب من الصداع الشديد، والثقل في حركات الرأس والكتف.. بالإضافة إلى إمكانية الإصابة بالصداع في جانب واحد من الرأس.

حينها حرصت على المداومة على الصلاة وذكر الله -عز وجل-.. وكذلك توجهت إلى أحد الشيوخ الذي أخبرني أن الحل يكمُن في الرقية الشرعية التي يمكنها أن تشفيني من شيطان الحسد.. وبالفعل امتثلت للشفاء، وأصبحت أكثر حرصًا من ذي قبل.

اقرأ أيضًا: دعاء الحسد والعين

قصتي مع أدعية التحصين من الحسد والشياطين

اسمي لمياء.. وأبلغ من العمر 29 عامًا، وأرغب في مشاركة العديد من الأدعية المستجابة التي توصلت إلى كونها فعالة في الوقاية من الحسد و شيطان الحسد.. ومنها الآتي:

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو العزيز الرحيم.. اللهم إني وكلت إليك أمري كله عاجله وآجله، فاحفظ روحي وجسدي ومن أحب ومالي من عين كل شيطان رجيم.

يا من بيدك ملكوت كل شيء في الأرض والسماء.. يا صانع المعجزات يا مجيب الدعوات، اللهم إني اسألك أن تباعد بيني وبين همزات الشياطين والحقد والحسد والسحر والأذى كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رحيم يا غفار.

إلى من أدعو سواك يا رب العالمين.. يا من تجيب المضطر إذا جاءك وتكشف السوء، إلهي وكلت لك أمري كله عاجله وآجله.. أنت تعلم الخير لي ولا أعلم.. اللهم إني أعوذ بك من همزات الشياطين، وأعوذ بك أن يحضرون، رب ارحمني واحفظ روحي واعصمني من الخطأ.. وباعد بيني وبين كيد الساحرين ورده عليهم يا أرحم الراحمين.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. أنت القادر على فعل المعجزات، فاللهم رد كيد الساحرين الحاقدين في نحرهم، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك.. أو أنزلته في كتابك أو علمته لأحدٍ من عبادك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تباعد بيني وبين الحقد والحسد والضرر والسحر وأن تحفظني وأحبتي بعينك التي لا تغفل ولا تنام يا واحد يا قهار.

يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. أنت القادر على منحي السكينة والطمأنينة في الحياة، فاللهم حصنني وأهلي ومن أحب من شياطين السحر والحسد، وباعد بيننا وبينهم في الحياة الدنيا كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم ارحمنا برحمتك التي لا نهاية لها يا رب العالمين، وارزقنا السكينة التي لا شقاء بعدها أبدًا.

اقرأ أيضًا: بوستات عن الحسد والعين

من خلال الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة مع شيطان الحسد.. والتي من خلالها بات يمكنك التوصل للطرق الصحيحة للتصدي إلى ذلك الأذى، والحصول على الحماية.

إغلاق