تجربتي مع صابونة العكر الفاسي للتبييض والتخلص من البثور

تجربتي مع صابونة العكر الفاسي للتبييض والتخلص من البثور

قد يكون من المفيد الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع صابونة العكر الفاسي.. التي من خلالها ستتمكن من التعرف على الفوائد والأضرار التي يشتمل عليها هذا النوع من الصابون.

  • العكر الفاسي من المواد الطبيعية التي تعمل على التفتيح.
  • يشتمل صابون العكر الفاسي على بعض الأضرار التي يجب توخي الحذر منها.
  • ينبغي استشارة الطبيب المختص قبل استخدام العكر الفاسي.[ref]https://www.amazon.eg/-/en/Glamour-Nour-Aker-Fassi-Soap/dp/B091J62CW3[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم هاي كوين لتفتيح البشرة

قصتي مع صابونة العكر الفاسي للتبييض

أرغب في مشاركة تجربتي اليوم مع استخدام صابونة العكر الفاسي للتفتيح، ومن خلال استخدامها توصلت إلى أنها تعاون على تفتيح لون البشرة.. كما تساهم في تفتيح الوجه وتعزيز مستوى النضارة.

ناهيك عن قدرتها على توحيد لون المناطق الداكنة.. ويمكنها أيضًا أن تجعل الجلد متوهج ولامع، وتوفر التنظيف العميق للبشرة.. ويمكنها أن تساعد على التخلص من البثور والرؤوس السوداء التي تطرأ على البشرة.

إلى جانب ذلك فهي تترك لون الجلد وردي و فاتح بعض الشيء.. لذا فمن الممكن استخدامها على الوجه ومختلف المناطق في الجسم، علاوة على أنها تعمل على تنظيف الجسم والتخلص من الشوائب العالقة به بسهولة ويسر.. لذا فقد حرصت على استخدامها بصورة مستمرة، وحصلت على أفضل النتائج.

طريقة استخدام صابونة العكر الفاسي

أرغب في مشاركة طريقة استخدام صابونة العكر الفاسي معكم اليوم، حيث يتم التأكد من أن الجسم مبلل بعض الشيء باستخدام الماء الدافئ.. وبعدها يتم وضع كمية وافرة من هذا الصابون على الليفة المغربية.

بعدها يتم تدليك الجسم باستخدام هذا الصابون لمدة 5 دقائق تقريبًا.. ومن ثم يتم شطف الجسم جيدًا للتأكد من إزالة بقايا الصابون، ومع الاستمرار على تكرار الخطوات على فترات منتظمة حصلت على أفضل النتائج.

صابونة العكر الفاسي للمنطقة الحساسة

تجربتي مع صابونة العكر الفاسي

اسمي ياسمين.. وجئت اليوم أشارك تجربتي مع العكر الفاسي للمنطقة الحساسة معكم، حيث إن تلك الصابونة رائعة للغاية في تفتيح الأماكن التي تعاني من الاسمرار والبقع الداكنة.. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب قبل البدء باستخدامها.

من خلال تلك التجربة وجدت أنها تعمل على تفتيح البشرة وتنعيم ملمسها.. علاوة على أنها تساعد على ترك البشرة نضرة بدرجة كبيرة، كما تساهم في التخلص من مشكلة الاسمرار.. والتخلص من الجلد الميت والخلايا الميتة التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على شكل البشرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب انازول Anazol

فوائد صابونة العكر الفاسي

أرغب في مشاركة تجربتي مع صابونة العكر الفاسي.. حيث تمكنت من الاستفادة من المزايا العديدة التي تتضمنها تلك الصابونة، لأنها تعمل على الحصول على الملمس الناعم للجلد.

كما تعاون على التخلص من الكلف وآثار الحبوب التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على شكل الجلد.. علاوة على قدرتها على التخلص من تصبغات الجلد، وذلك من خلال مزجها مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وملعقة من الطين المغربي الأصلي.

من خلال تطبيقها على البشرة لمدة 15 دقيقة.. وإزالتها باستخدام الماء الفاتر حصلت على أفضل النتائج، علاوة على أنها تشتمل على الخصائص المطهرة للبشرة.. وتعاون على التخلص من البقع ولها رائحة عطرة طبيعية.

كما تساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها.. ومن الآمن استخدامها على الجلد والوجه، كذلك تساهم في التخلص من النمش والرؤوس السوداء والبثور.. بما يمنح البشرة قدر كبير من النضارة والحيوية في مقابل استخدامها.

تجربة مع استخدام العكر الفاسي

أبلغ من العمر 28 عامًا، ومن خلال ما مررت به في تجربتي مع صابونة العكر الفاسي وجدت أن لها العديد من الفوائد وكذلك تتضمن على بعض الأضرار.. حيث تعمل على تفتيح لون الشفايف، بل ومنحه اللون المائل إلى اللون الوردي الطبيعي.

كما تساعد على التخلص من التشققات التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهر الشفاه.. ومن الممكن مزجها مع دم الغزال للحصول على المزيد من النعومة والاحمرار، ولكن على الجانب الآخر يمكنها أن تؤدي إلى بعض المشاكل الصحية.

حيث ينبغي استخدامها بكميات منخفضة لكي لا تؤثر بالسلب على الصحة.. وبالنظر إلى الأضرار التي قد تنتج عن العكر الفاسي بصفة عامة، فنجد أنه قد يؤدي إلى ظهور بعض المشاكل في الجهاز العصبي.. وكذلك يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالألم في المعدة.

كما يمكن أن يكون السبب في الشعور بالدوار.. وضعف العضلات بصفة عامة، وكذلك من الممكن أن يؤدي إلى الاختناق الشديد والشعور بالغثيان والقيء والإصابة بالإسهال.. ناهيك عن إمكانية التأثير بالسلب على صحة المصابين بداء السكري.

حيث يؤدي هذا النوع من المواد الطبيعية إلى انخفاض مستوى السكر في الدم.. كما ينبغي الابتعاد عن استخدامه في حال أن كنت ممن خضعوا إلى العمليات الجراحية، وفي تلك الحالة سيكون من الأفضل استشارة الطبيب المختص أولًا واستخدامه عقب مرور أسبوعين على أقل تقدير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بيكربونات الصوديوم

مكونات صابونة العكر الفاسي

اسمي رويدا.. ومن خلال تجربتي مع صابونة العكر الفاسي توصلت إلى أن هذا النوع من الصابون يشتمل على العديد من المواد الطبيعية التي يمكنها أن تؤثر بالإيجاب على صحة البشرة.

من بينها مسحوق دم الغزال المركز وزبدة الشيا.. بالإضافة إلى احتوائها على زبدة جوز الهند وزيت اللوز الحلو، وكذلك تشتمل على زيت الجوجوبا النقي.. والمميز في المكونات التي تدخل في تركيبها هو أنها تشتمل على ما يعادل 55% من الماء.

لذا فقد حرصت على استخدامها باستمرار.. وقد وفرت قدر كبير من الترطيب والتنعيم إلى بشرتي التي كانت تعاني من الجفاف، علاوة على أنها كانت السبب في التخلص من الجلد الميت والخلايا التالفة التي تؤثر بالسلب على شكل جلدي.

كما كانت السبب في توحيد اللون والتخلص من تلك البقع الداكنة التي تؤثر بالسلب على مظهر البشرة.. وبالبحث والاستشارة وجدت أنها تصلح للاستخدام على الوجه والجسم وحتى تناسب الأماكن الحساسة.. وحرصت على استخدامها باستمرار.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة مع صابونة العكر الفاسي.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها، ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه.

إغلاق