تجربتي مع صابون الغار الاصلي للشعر والبشرة

تجربتي مع صابون الغار الاصلي للشعر والبشرة

قد ترغب في الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع صابون الغار.. والتي من خلالها سيكون من السهل التعرف على المزايا والعيوب التي يتضمنها هذا النوع من الصابون؛ ما دعاني اليوم إلى مشاركة تلك التجربة.

  • يعمل على تفتيح البشرة.
  • يعاون على تفتيح المناطق الحساسة في الجسم.
  • من الأفضل استخدام صابون الغار الأصلي.
  • تحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص قبل استخدامها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل بعد التكميم

تجربتي مع صابون الغار للمنطقة الحساسة

أدعى بسمة.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومنذ فترة لا بأس بها قمت باستخدام صابون الغار للمنطقة الحساسة.. وقد وجدت أنه يشتمل على زيت الزيتون وزيت الغار، بالإضافة لاحتوائه على زيت الحبة السوداء وزيت اللوز وزيت جوز الهند.

حيث يعمل هذا النوع من الصابون الأصلي على تغذية الجلد ومنحه القوة والنضارة والحيوية بالقدر الذي يحتاج إليه.. علاوة على أنه يعاون على التخلص من الروائح الكريهة، كما يساهم في التخلص من الإفرازات التي تقود إلى ظهور تلك الروائح الغير مرغوب بها.

لكن وجدت من خلال تلك التجربة أن استخدامه على تلك المنطقة الحساسة.. يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامه على المناطق التناسلية.

تجربتي مع صابونة الغار لحب الشباب

اسمي نهى.. وقد سبق لي اختبار صابون الغار لحب الشباب، حيث يساعد على التخلص من تلك الحبوب والآثار التي تخلفها.. ناهيك عن أنه يعمل على ترطيب البشرة ومنحها القدر الكبير من الترطيب.

كما يعاون على تنعيم البشرة.. وهو من بين أنواع الصابون التي تعمل على معالجة مشاكل البشرة، إلى جانب ذلك فهو مناسب لمختلف أنواع البشرة.. وكذلك يشتمل على مضادات الالتهابات والخصائص المرطبة للبشرة، فضلًا عن أنه يساهم في محاربة البكتيريا.

تجربة مع أضرار صابون الغار للشعر

اسمي صفاء.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، قمت باختبار صابون الغار على الشعر، ولا حظت أنه يشتمل على العديد من الأضرار التي تنعكس بالسلب على صحة الشعر.. حيث يحتوي على أيونات الصوديوم.

كما يمكنه أن يؤدي إلى الإضرار بصحة الشعر.. ويمكن أن يتفاعل مع المياه الكلسية ما يؤدي إلى صنع مادة بيضاء تترسب على الشعر، ناهيك عن أنه يمكن في بعض الأحيان أن يؤدي إلى الإصابة بالجفاف في الشعر.

من خلال الاستخدام المتكرر له لاحظت أنه قد يؤدي إلى الإصابة بالتقصف.. وهو ما يؤدي إلى الإصابة بالقشرة والتلف وضعف نمو الشعر، كما لاحظت أنه لا يتناسب مع الشعر الدهني؛ لأنه يؤدي إلى رفع نسبة المادة الدهنية في الشعر.

بالإضافة إلى ذلك فقد وجدت أنه يدمر مادة السيراميد التي توجد في البشرة.. وهي تلك المادة الدهنية التي تمنحها الرطوبة؛ ما يؤدي إلى الإصابة بالاحمرار والجفاف وضعف السيطرة عليها.. لذا وجدت أنه من الأفضل استشارة الطبيب المختص بهذا الخصوص؛ لكي لا تتفاقم المضاعفات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مكعبات الثلج للوجه

تجربتي مع صابون الغار للوجه

تجربتي مع صابون الغار

أدعى صباح.. ومن خلال تجربتي مع استخدام صابون الغار للوجه، توصلت إلى الفوائد العديدة التي يتضمنها.. ومن بينها أنه فعال في تنظيف البشرة والتخلص من الشوائب العالقة بها.

علاوة على أنه يشتمل على مضادات البكتيريا.. ولكن من المهم الحصول على مشورة الطبيب المختص قبل استخدامه، ومع مرور الوقت والاستخدام وجدت أنه يملك القدرة على التخلص من التجاعيد التي تصاحب الشيخوخة.

بالإضافة إلى أنه يملك القدرة على ترطيب البشرة.. والتخلص من علامات التقدم بالعمر، إلى جانب قدرته على التخلص من ظهور الخطوط الرفيعة.. وعلى كلٍ ففي حال أن كنتِ على وشك استخدامه فمن الأفضل استشارة الطبيب المختص أولًا.

طريقة استخدام صابون الغار للشعر

اسمي نيرمين.. وأبلغ من العمر 27 عامًا، ومع الوقت توصلت إلى الطريقة الصحيحة لاستخدام صابون الغار للشعر.. حيث يتم نقع صابون الغار نقعه مدة ليلة كاملة في الماء الساخن، مع إضافة نسبة منخفضة من زيت اللوز.

في اليوم التالي قمت بتطبيق هذا الخليط على الشعر.. وتدليك فروة الرأس بلطف، وعقب مرور بعض الوقت قمت بغسل شعري جيدًا لكي لا تتبقى الرواسب على فروة الرأس وتؤثر بالسلب على صحتها.. مع مرور الوقت لاحظت أنه قادر على علاج العديد من مشاكل الشعر بسهولة ويسر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور

تجربتي مع صابون الغار للشعر الجاف

أدعى ضحى.. وقمت بالاعتماد على صابون الغار للشعر الجاف، ومن خلال تلك التجربة بات من السهل التعرف على الفوائد العديدة التي يتضمنها هذا النوع من الصابون.. حيث يعمل على الحد من تساقط الشعر.

علاوة على أنه يساعد على جعل الشعر يصبح صحيًا.. ويعاون على التخلص من القشرة التي تصيب فروة الرأس، ومع اتباع الطرق الصحيحة لاستخدامه وجدت أنه يملك القدرة على التخلص من مشاكل الشعر الجاف بصفة عامة.

كما يعاون على زيادة طول الشعر بصورة ملحوظة.. وكذلك يعمل على زيادة كثافته وتحسين وتقوية البصيلات بسهولة ويسر، ليس ذلك وحسب فهو يساهم في التخلص من الشعر الأبيض.. ويعاون على تغذية الشعر والتخلص من مشكلة التقصف.

تجربة مع استخدام صابون الغار

أدعى كاميليا.. وأبلغ من العمر 37 عامًا، قمت باستخدام صابون الغار الذي منحني العديد من المنافع في المقابل.. حيث عمل على منح جسدي الرائحة الجيدة، كما يشتمل على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الجسم بصورة أو بأخرى.

فضلًا عن أنه يعمل على الحد من الإفرازات المهبلية التي يمكنها أن تؤدي إلى الإصابة بالالتهابات وتراكم البكتيريا في تلك المنطقة الحساسة.. إلى جانب ذلك فقد وجدت أنه يعد الحل الأمثل في التخلص من التقرحات التي تصيب محيط المهبل.

بالإضافة إلى ذلك فقد حصلت على مشورة الطبيب المختص قبل استخدامه.. لأنه يعمل على توفير الحماية إلى المهبل، وكذلك قد دفعني فعاليتها إلى استبدال المطهر بهذا النوع من الصابون.. وقد نالت إعجابي بدرجة كبيرة.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة مع صابون الغار.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على أهم ما ورد من معلومات حول هذا النوع من الصابون؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق