تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون

تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون

قد ترغب في التعرف على تفاصيل تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون.. لأنها من بين التجارب التي يمكنها أن تفيدك وتزودك بالمعلومات الكافية في حال أن كنت على وشك الخضوع لها.

  • عملية توسيع العين من العمليات الجراحية لمنطقة العين والأنسجة المحيطة بها.
  • تعمل على إزالة علامات التقدم بالعمر.
  • تساعد على تحسين الرؤية لدى كبار السن.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تضييق المهبل

تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون في جدة

أدعى مها، وقد سبق لي اختبار عملية تكبير العيون في جدة.. حين كنت مقيمة في المملكة العربية السعودية، حينها قام الطبيب بشد الجفن العلوي فقط أو السفلي.. وأخبرني أن بعض الحالات قد تحتاج إلى شد كلا الجفنين معًا.

حيث حرص على شد الجفن العلوي لتحسين البصر ومظهر العين.. وأخبرني كذلك أن البعض يقوم بتلك العملية في حالات التقدم بالعمر.. لأنها تساهم في تحسين وظيفة العين أو الحصول على المظهر المائل إلى الاستدارة أو الانفتاح.

كما أخبرني أيضًا أنه يتم اللجوء إلى جراحة الجفن السفلي.. في حال الرغبة في التركيز على التخلص من تجاعيد الجلد، وتحسين مظهر العين المترهلة..

فيما تحتاج بعض الحالات إلى جراحة الجفن المزدوج التي تساعد على التخلص من تجاعيد الجفن العلوي.. لذا فقد خضعت إلى النوع الأخير، ومن خلاله حصلت على أفضل النتائج.

عملية تكبير العيون في الرياض

تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون

اسمي رجاء.. وأنا أقطن في العاصمة الرياض، وقد خضعت مؤخرًا إلى عملية تكبير العين.. حيث كانت الحل الأمثل في التخلص من مشكلة الجفون المتدلية إلى الأسفل.. ومن خلالها يتم التخلص من العديد من المشاكل الأخرى.

من بين تلك المشاكل الحول وتوسيع العين.. إلى جانب ذلك فقد قمت بإجراء تلك العملية للتخلص من التجاعيد التي تطرأ على محيط العينين، وحينها أخبرني الطبيب المختص بحالتي أن هناك بعض الوسائل الأخرى التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.

حيث قال أن العديد من الأشخاص يعتمدون على استخدام تقنية الحقن بالفيلر أو البوتكس.. واستكمل الطبيب أن تلك التقنيات من شأنها المعاونة على التخلص من التجاعيد والجيوب والهالات السوداء التي تظهر في محيط العين وأسفلها.. كما تمتاز بانخفاض التكلفة، وبالفعل حصلت من خلالها على النتائج المبهرة.

تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون بدون جراحة

اسمي رقية.. وقد سبق لي اختبار طرق عديدة لتوسيع العيون دون جراحة، ومن طرق توسيع العيون طبيعيًا وجدت أن رفع الجفون بالاعتماد على بعض التمارين الرياضية يمكنه أن يؤدي الغرض بهذا الخصوص.

حيث يتم اتخاذ وضعية الجلوس أو الاستلقاء.. ووضع إصبع السبابة عند الزاوية الخارجية للعين، على أن يكون على مقربة من الرموش السفلية.. ويتم النظر إلى الأعلى حسب الوضعية التي تم اتخاذها.

فيما بعد يتم دفع الوجه إلى الأمام مع إرجاع الكتفين إلى الخلف كنوع من المقاومة.. مع مراعاة الحفاظ على تلك الوضعية لمدة 40 ثانية تقريبًا، ومن خلال تطبيق تلك العملية مرتين إلى 3 مرات في اليوم حصلت على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي

عملية توسيع زاوية العين

أدعى ماهر.. وقد سبق لي اختبار تمارين توسيع العيون ولكني وجدت أنها لن تجدي نفعًا معي، وحتى إن كانت فعالة بالنسبة إلى البعض فهي تستغرق وقت اكبر من اللازم.. ما دفعني إلى اللجوء إلى عملية توسيع زاوية العين.

بالبحث حول المعلومات المتاحة بخصوص مزايا عملية زوايا العين الثنائية أو عملية توسيع زوايا العين.. وجدت أنها لا تتضمن أي احتمالات للفشل، أي أنني لن أحتاج إلى إجرائها مرة أخرى مع مرور الوقت.

كما أنها تتضمن الحصول على النتائج الواضحة.. والحصول على التغير ثلاثي الأبعاد، علاوة على إمكانية الامتثال السريع للشفاء..

مع احتمالية ظهور بعض الانتفاخات والكدمات البسيطة في محيط العين.. ناهيك عن أن وقت العملية قصير وتتضمن نسبة أقل من الندبات التي قد تتضمنها العمليات الأخرى.

عملية تكبير وتوسيع العيون القطط

اسمي مروة.. وأنا أرغب في الخضوع إلى عملية عيون القطة؛ التي لطالما كنت أحلم بالحصول عليها.. ما دفعني إلى البحث عن أهم التفاصيل حولها، ومن هنا وجدت أنها تعمل على منح العين المزيد من الجاذبية وتجعلها مائلة كما الحال في عيون القطط.

إلى جانب ذلك تعاون على التخلص من الترهلات وعلامات التعب والإرهاق.. وكذلك تجعل مظهر العين أكثر نشاطًا، وتحد من شكل العين الدائري.. وهو ما دفعني إلى الخضوع لتلك العملية، وبالفعل حصلت على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع متلازمة النفق الرسغي

تكبير وتوسيع العيون بالبصل

أدعى مايان.. وقد سبق لي اختبار طريقة توسيع العين بالبصل، حيث قرأت أنه يتم فرم البصل ووضعه على قطعة من القماش المعقم..

بعد مزجه مع زيت الحلبة وزيت الزيتون، وبعدها يتم تدليك محيط العين بذلك الخليط.. ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامها.

عبر السطور السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع عملية تكبير وتوسيع العيون.. والتي من خلالها سيتسنى لك إمكانية التعرف على أهم المعلومات المتاحة بخصوص تلك العملية بسهولة ويسر.

إغلاق