تجربتي مع كريم إليديل Elidel لحل مشاكل الجلد

تجربتي مع كريم إليديل Elidel لحل مشاكل الجلد

من الضروري الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع كريم إليديل .. والتي من خلالها سيكون من السهل التعرف على دواعي الاستعمال والأضرار التي يتضمنها هذا الكريم؛ لتعم الفائدة على الجميع.

  • استخدام كريم إليديل فعال في حل مشاكل الجلد.. ولكنه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص.
  • يعمل كريم Elidel على التخلص من البهاق.[ref]https://www.webmd.com/drugs/2/drug-22383/elidel-topical/details[/ref]
  • قد يتضمن استخدام كريم إليديل بعض الآثار الجانبية التي يجب توخي الحذر منها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

تجربتي مع كريم إليديل

اسمي سميح.. وأبلغ من العمر 32 عامًا، وقد سبق لي استخدام كريم إليديل، وحينها وجدت أن هذا الكريم يشتمل على المادة الفعالة البيميكروليمس.. التي تنتمي إلى مثبطات المناعة.

كما يمكن استخدامه في علاج العديد من الأمراض الجلدية.. ومنها الأكزيما، على أن يتم استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه، كما يعمل على التخلص من تصبغات الجلد التي يمكنها أن تزعج بعض الأشخاص.

تجربة مع أضرار إليديل كريم

اسمي سناء.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع كريم إليديل.. فمن خلال البحث والتحدث إلى الطبيب المختص، أخبرني أنه قد يؤدي إلى الإصابة بالأورام السرطانية.. إلى جانب ذلك فمن الممكن أن يكون السبب في الإصابة بسرطان الجلد أو سرطان الغدة الليمفاوية.

لذا فمن الضروري الالتزام بالتعليمات التي يتضمنها.. فيجب الامتناع عن استخدامه بصورة مفرطة، علاوة على أنه يجب الابتعاد عن استخدامه خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. وفي حال الضرورة القصوى فيجب الحصول على مشورة الطبيب أولًا.

كما يجب استخدامه على المناطق المصابة فقط في البشرة.. ولا ينبغي أن يتم استخدامه مع الأطفال دون عمر العامين، أو في حال الإصابة ببعض المشاكل التي تصيب الجهاز المناعي.. كذلك لا يجب وضعه على مقربة من الفم أو الأنف أو العين، والأمر ذاته ينطبق على الأغشية المخاطية.

بالإضافة إلى أنه لا يجب استخدام هذا الكريم على المناطق التي تتضمن الجروح أو الخدوش.. ولا ينبغي أن يتم تغطية المناطق التي تم تطبيقه عليها باستخدام مضادات بلاستيكية أو واقيات مقاومة للماء.. دون استشارة الطبيب المختص.

أيضًا لا يجب الاستحمام عقب استخدام الكريم مباشرةً.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أنه من الممكن استخدامه مرة أخرى في حال أن أوصى الطبيب المختص بذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريو Reo Cream

تجربة مع استخدام مرهم إليديل

اسمي محمد.. وجئت اليوم لمشاركة تجربتي مع استخدام مرهم إليديل، حيث وجدت أنه فعال في التخلص من مشاكل الجلد، وذلك في حال أن تم الالتزام بالطريقة الصحيحة لتطبيقه.. حيث يجب أن يتم غسل اليدين بالماء والصابون، وبعدها يتم وضع طبقة خفيف منه على المنطقة التي تعاني من المشكلة على سطح الجلد.

كما يجب فرك الكريم على الجلد برفق إلى أن يختفي من على سطحه تمامًا.. وبعدها يتم غسل اليدين مرة أخرى بالماء والصابون للتخلص من البقايا العالقة بها من الكريم.. ومن الأفضل أن يتم تطبيق مرطب مناسب مع نوع البشرة، عقب الحصول على مشورة الطبيب المختص.. مع العلم أن الجرعة الموصى بها تعادل مرتين في اليوم على أقصى تقدير.

قصة مع كريم Elidel

تجربتي مع كريم إليديل

اسمي حمدي.. ومن خلال تجربتي مع كريم إليديل Elidel، وجدت أنه فعال في التخلص من الحكة الجلدية.. وكذلك يعمل على التخلص من التهيجات التي تصيب البشرة ويساهم كذلك في الحد من الاحمرار.

كما يعاون على التخلص من الإكزيما والبهاق.. ولكن من الضروري استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. بالإضافة إلى قدرته على الحد من السوائل التي يمكنها أن تقود إلى الإصابة بالالتهابات الجسدية والانتفاخات التي تطرأ على الجلد.

إلا أنه في حال الإصابة بالحساسية ضد المكونات التي يتضمنها هذا الكريم فمن الممكن أن تعاني من ردود الفعل التحسسية.. كما يمكن أن ينتقل مفعوله من خلال المشيمة في حال أن تم استخدامه من قِبل النساء الحوامل، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص في حال الرغبة في استخدامه بالتزامن مع استخدام الأدوية الأخرى.

حيث يمكن أن يتداخل من حيث المفعول مع المكملات الغذائية أو الكريمات الموضعية.. والأمر ذاته ينطبق على الأعشاب الطبيعية أو الفيتامينات، ومن الأفضل الامتناع عن استخدامه في حال أن كنت على وشك الخضوع إلى أيٍ من العمليات الجراحية؛ لأن ذلك الأمر سيكون خطيرًا للغاية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

تجربة مع إليديل كريم وبدائلة

اسمي إسلام.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن استخدام كريم إليديل فعال للغاية في التخلص من مشاكل البشرة.. ولكنه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.

لكن في بعض الأحيان قد تواجه صعوبة في الحصول عليه من الصيدليات.. وعليه فقد ترغب في التعرف على البدائل المتاحة له، ومنها كريم تاكروليموس أو حقن دوبيلوماب.. بالإضافة إلى الضمادات المبللة والعلاج بالضوء.

في حال أن كنت متواجدًا في جمهورية مصر العربية ستجد أن سعره يعادل 163 جنيه، كما يمكن الحصول عليه من الصيدليات التابعة إلى السعودية في مقابل 118 ريال..

فيما يصل سعر المنتج في دولة الإمارات العربية المتحدة لما يعادل 115 درهم، وعلى الأغلب ستحتاج إلى الروشتة الدوائية لكي يتسنى لك إمكانية صرف هذا النوع من الكريمات الموضعية.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على نتيجة تجربتي مع إليديل كريم.. وكذلك الاطلاع على أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا الكريم، ومن الأفضل الحصول على موافقة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق