تجربتي مع مرهم سيلار لعلاج البواسير والشرخ الشرجي

تجربتي مع مرهم سيلار لعلاج البواسير والشرخ الشرجي

إن تجربتي مع مرهم سيلار كانت مفيدة للغاية.. حيث توصلت من خلالها إلى أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا النوع من المراهم؛ لذا حرصت على مشاركة تلك التجربة معكم اليوم.

  • مرهم سيلار من أفضل منتجات علاج البواسير والشرخ الشرجي.
  • استخدام مرهم سيلار يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.
  • مرهم سيلار يحتاج إلى الاستخدام مرتين إلى 3 مرات في اليوم.[ref]http://www.thomasstreetpharmacy.com/sealer-ointment.html[/ref]

اقرأ أيضًا: مكونات في الخلطة الثلاثية للوجه للتفتيح

تجربتي مع مرهم سيلار

أدعى أحمد.. وأبلغ من العمر 30 عامًا، وأرغب في مشاركة تجربتي مع مرهم سيلار اليوم.. حيث وجدت أن هذا الكريم فعال في التخلص من البواسير، كما يشتمل على خلاصة أملاح البحر الميت.

لذا فهو يعمل على قبض الأوعية الدموية.. كما يساهم في إعادة الأنسجة إلى ما كانت عليه فيما مضى، بالإضافة إلى أنه يشتمل على القرنفل الذي يعمل كمخدر موضعي ويعاون على علاج الأنسجة التي تعرضت إلى التلف.

أيضًا يساعد على التخلص من الالتهابات والتهيج من خلال الاستخدام المنتظم.. ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص بالحالة قبل استخدامه في علاج البواسير الداخلية والخارجية، كما يعالج الشق الشرجي والناسور الشرجي.

تجربة مع كريم سيلار

أدعى تقى.. وقد كنت أعاني من البواسير؛ ما دعاني إلى استشارة الطبيب المختص للحصول على كريم فعال للتخلص منها؛ لأني كنت لا أرغب في الخضوع إلى عملية جراحية لاستئصالها.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن كريم سيلار سيكون الخيار الأفضل على الإطلاق.

حيث حصلت عليه في أنبوب وبقراءة النشرة المرفقة معه.. وجدت أنه مناسب لعلاج البواسير الداخلية والخارجية، كما أن الجرعة المحددة  تتراوح بين مرتين إلى 3 مرات في اليوم إلى أن تختفي الأعراض بصورة نهائية.

إلى جانب ذلك فمن الأفضل استشارة الطبيب في حال الرغبة في استخدامه بالتزامن مع حدوث الحمل.. أو في حال الرضاعة الطبيعية، كذلك يجب الابتعاد عن المهيجات التي تثير منطقة الشرج.. كأن يتم تناول الأكل الحار أو إضافة الشطة وما يعادلها من التوابل الأخرى بكثرة.

كما ينبغي تجنب الإصابة بالإمساك.. لأنها من بين الأمور التي تعمل على زيادة مضاعفات البواسير، بالإضافة إلى ضرورة تناول كميات كبيرة من الماء للحد من المضاعفات التي يمكن أن تنتج عن تلك الحالة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الزيتون للبواسير

قصتي مع استخدام مرهم سيلار

اسمي توفيق.. وقد كنت أعاني من شرخ في منطقة الشرج؛ ما دفعني إلى استشارة الطبيب المختص واستخدام مرهم سيلار، حينها وجدت أنه فعال في علاج البواسير الداخلية والخارجية.. وكذلك يعمل على التخلص من الناسور الشرجي والشق الشرجي.

إلا أنه يشتمل على بعض الآثار الجانبية التي يمكنها أن تظهر مع الاستخدام على المدى البعيد.. منها أنه قد يؤدي إلى الإصابة بالحساسية نتيجة إلى المكونات القوية التي تدخل في تكوينه.

علاوة على أنه لا يجب استخدامه بالتزامن مع استخدام أيٍ من الأدوية الأخرى أو الفيتامينات أو المكملات الغذائية.. وكذلك في حال تناول الأعشاب الطبيعية أو استخدام أيٍ من الكريمات الموضعية الأخرى.. والأمر ذاته ينطبق على النساء في شهور الحمل أو خلال الرضاعة الطبيعية.

تجربة ناجحة مع مرهم سيلار

تجربتي مع مرهم سيلار

اسمي شفيق.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، منذ فترة بدأت أعاني من أعراض البواسير الداخلية، وحينه نصحني الطبيب بضرورة استخدام كريم سيلار.. حيث وجدت أنه فعال في علاج تلف الأنسجة وتسكين الألم.

علاوة على أن طريقة استخدامه بسيطة للغاية.. فيتم التأكد من تعقيم اليدين أولًا، ومن ثم يتم فتح العبوة وتركيب القطعة البلاستيكية المرفقة في الأنبوب.. ومن ثم يتم إدخالها في فتحة الشرج والضغط عليها بعض الشيء لإخراج الكريم.

إلى جانب ذلك فإن الفترة التي من المقرر أن تظهر نتيجة الاستخدام فيها تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أشهر.. كما أن هذا المنتج آمن لمختلف الفئات العمرية، ومن الممكن أن تستخدمه النساء خلال فترة الحمل أو الرضاعة.. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل الاستخدام لكي لا تتعرض إلى الآثار الجانبية التي يتضمنها، مع العلم أنه من السهل الحصول على هذا المنتج من الصيدليات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب كابرون

تجربتي مع علاج البواسير

اسمي وائل.. ومن خلال تجربتي مع الإصابة بالبواسير، توصلت إلى أنه يمكن التخلص منها بالاعتماد على بعض الوسائل الطبيعية والمنزلية.. منها أنه يجب البدء بتناول الكثير من الماء.

كما ينبغي اتباع النظام الغذائي الصحي الذي يشتمل على الكثير من الألياف الغذائية.. بالإضافة إلى ضرورة ارتداء الملابس الداخلية الفضفاضة المصنوعة من القطن، علاوة على ضرورة الابتعاد عن فرص التعرض إلى الإجهاد أو الدفع عبر حركات الأمعاء.

إلى جانب ذلك فيجب الحرص على تحسين حركة الأمعاء.. من خلال الابتعاد عن تعاطي الكحول أو استخدام المناديل المعطرة التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على البواسير، ناهيك عن ضرورة الابتعاد عن تناول الوجبات الحارة التي تشتمل على نسبة مرتفعة من الشطة.

كما أن محاولة عمل مغاطس في المياه الدافئة يمكنها أن تؤدي الغرض بخصوص التخلص من البواسير.. ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن بعض الحالات يمكنها أن تحتاج إلى الخضوع إلى العمليات الجراحية أو استخدام تقنية الليزر.. لأنه لا يمكن التعامل معها بالاعتماد على الطرق الطبيعية أو الأعشاب.

من خلال الفقرات السابقة أكون قد وصلت إلى نهاية تجربتي مع مرهم سيلار.. والتي من خلالها سيكون من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها هذا الكريم، مع العلم أنه يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق