تجربة تطويل الشعر شبر في شهر باستخدام الزيوت الطبيعية

تجربة تطويل الشعر شبر في شهر باستخدام الزيوت الطبيعية

العديد من الفتيات قد تملك الفضول للتعرف على نتيجة تجربة تطويل الشعر شبر في شهر.. والتي تشتمل على العديد من الوصفات والطرق التي أثبتت فعاليتها بهذا الخصوص.

  • تدليك فروة الرأس بصورة مستمرة يزيد من معدل نموه.
  • الاعتماد على استخدام الزيوت الطبيعية يؤدي الغرض بخصوص زيادة نمو الشعر.
  • الوصفات الطبيعية تعمل على تعزيز نمو الشعر.[ref]https://www.quora.com/Is-it-possible-to-grow-hair-one-inch-in-one-month[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي في إزالة الحناء من الشعر

تطويل الشعر شبر في شهر تجربتي

اسمي غيداء.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع تطويل الشعر معكم اليوم لتعم الفائدة على الجميع.. وقد وجدت أن هناك بعض الأمور التي يمكنها معاونتي على هذا الأمر، ومنها تجفيف الشعر بصورة لطيفة.

كما يجب الابتعاد عن تمشيط الشعر وهو رطب أو مبلل.. لذا فمن المهم انتظاره إلى أن يجف تمامًا، وكذلك يجب الحرص على حماية الشعر من العوامل الخارجية ومنها أشعة الشمس الضارة أو الكلور الموجود في حمامات السباحة.

كذلك يجب استخدام ماسكات الشعر الطبيعية بما يعادل مرة كل أسبوع.. على أن تشتمل على زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند، إلى جانب ذلك فمن المهم تناول كميات وفيرة من الماء، ومع مرور الوقت حصلت على الشعر الطويل الناعم الخالي من المشاكل.

تجربتي في تطويل شعري بدون زيوت

أدعى بسنت.. وقد سبق لي الحصول على طريقة لتطويل الشعر دون الحاجة لاستخدام ماسكات الزيوت الطبيعية؛ لأنها كانت لا تتناسب مع طبيعة شعري.. وحينها وجدت أن تناول الأغذية والمكملات الغذائية من بين الوسائل الفعالة في زيادة نمو الشعر وتطويله.

لذا حرصت على تناول البروتينات والفيتامينات.. علاوة على أن تناول 2 إلى 3 لتر من الماء والسوائل على مدار اليوم من شأنه أن يعود بالنفع على صحة الجسم بصفة عامة.

ولا سيما الابتعاد عن تناول المشروبات التي تتضمن الكحول والمواد المنبهة.

أيضًا توصلت إلى أن تدليك فروة الرأس بصورة لطيفة ومنتظمة يعمل على تعزيز الدورة الدموية.. وزيادة نمو الشعر، على أن يتم الأمر بحركات دائرية لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق.. مع العلم أن الحرص على قص الأطراف كل 3 أشهر من بين الأمور المهمة للغاية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زراعة الشعر

تجربة مع تطويل الشعر 20 سم في شهر

تجربة تطويل الشعر شبر في شهر

اسمي خلود.. وأرغب في مشاركة تجربتي الخاصة في تطويل الشعر 20 سم في الشهر، حيث وجدت أن استخدام جل الصبار الطبيعي يعمل على العناية بالشعر وتعزيز طوله.. وعليه فقد أحضرت 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار.

كما مزجتها مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند الطبيعي.. ومعلقة كبيرة من الزبادي، وحرصت على تطبيق هذا الماسك على شعري مرة أسبوعيًا..

على أن يكون شعري رطبًا وبعد تركه لمدة نصف ساعة يتم غسل الشعر بالشامبو والماء الفاتر.. ومع مرور الوقت حصلت على أفضل النتائج.

كيفية تطويل الشعر الذي لا يطول

اسمي رجاء.. وقد كنت أعاني من أن شعري لا ينمو ولا يزيد طوله مطلقًا؛ لذا فبدأت بالبحث عن الخلطات الطبيعية التي عاونتني على حل تلك المشكلة.. ولكني وجدت أن تناول الأطعمة الصحية التي تشتمل على الفيتامينات الأساسية يمكنه أن يحل تلك المشكلة بصورة جذرية.

كما حرصت على تناول الخضراوات والأطعمة التي تشتمل على نسبة من الحديد وفيتامين ب 12.. وكذلك الحصول على القسط الكافي من النوم وعدم قص أطراف الشعر على فترات متقاربة.

واستخدام المشط ذو الأسنان الواسعة.. إلى جانب تبديل الشامبو باستخدام البلسم وتدليك الشعر وفروة الرأس قبل النوم؛ وعليه فقد حصلت على أفضل النتائج حينها.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تنعيم الشعر بالنشا

تطويل الشعر في شهر مجرب

اسمي تقى.. وأرغب في مشاركة تجربة تطويل الشعر شبر في شهر.. حيث قمت بالاعتماد على طريقة الانعكاس، والتي تتمثل في توزيع 30 قطرة من زيت إكليل الجبل على فروة الرأس بالكامل.. والجلوس على كرسي مريح ووضع الرأس بين الركبتين وتدليك الشعر بالفرشاة.

كما حرصت على تدليك شعري وفروة رأسي وأنا على تلك الوضعية لمدة 10 دقائق تقريبًا.. وبعدها كررت تلك الوصفة وحصلت على أفضل النتائج خلال أسبوع.. بما يعادل 7 سم تقريبًا.

تجربتي الناجحة في تطويل شعري

أدعى رواء.. وقد سبق لي استخدام ماسك زيت الزيتون لتطويل الشعر والتخلص من مشكلة الطول الثابت له.. حيث يشتمل هذا الزيت الطبيعي على العديد من الفوائد، ومنها أنه يتضمن مضادات الأكسدة التي تعمل على تغذية جذور الشعر.

كما يعمل على إعادة إنبات بصيلات الشعر.. وقمت باستخدامه من خلال ترطيب الشعر وجعل الرأس موضوعة بين الركبتين، ومن ثم حرصت على تدليك فروة الرأس لمدة دقيقة تقريبًا.. وبعدها قمت بتوزيع 3 ملاعق من زيت الزيتون على شعري وعاودت تدليكه مرة أخرى لمدة 5 دقائق.

بعدها وضعت البونيه على شعري وتركته لمدة ساعة إلى ساعتين.. وغسلته بالشامبو والماء، وحصلت على أفضل النتائج، كما حرصت على معاودة الكرة بصورة منتظمة..

وقد ساهمت تلك الطريقة في جعل شعري طال شبر في شهر، علاوة على أنها كانت السبب في الحصول على الشعر الصحي والخالي من المشاكل.

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التوصل إلى نتيجة تجربة تطويل الشعر شبر في شهر.. والتعرف على أهم الوسائل التي أثبتت فعاليتها بهذا الخصوص، مع العلم أنه من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باختبار تلك الطرق.

إغلاق