نتيجة تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك

نتيجة تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك

قد تود العديد من الفتيات التعرف على نتيجة تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك.. لأنها من بين الطرق البسيطة وغير المكلفة؛ لذا فقد حرصت على مشاركة تلك التجربة معكم.

  • من الممكن الاعتماد على ضرب المؤخرة برفق لزيادة حجمها.
  • تدليك المؤخرة بزيت الحلبة وجنين القمح يُكسبها المزيد من الحجم.
  • سياسة الضرب على الحائط تزيد من حجم المؤخرة والأرداف.[ref]https://www.quora.com/Can-getting-hit-from-the-back-make-my-butt-bigger[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التخلص من السيلوليت

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب على الحائط

أدعى سيليا.. وأبلغ من العمر 29 عامًا، وقد سبق لي تجربة تكبير المؤخرة والأرداف بالضرب على الحائط.. حيث يتم الجوس وإسناد الظهر على الحائط، ووضع اليدين فوق الرأس وجعل الركبتين بزاوية 90.

بعدها يتم الدفع إلى الأمام.. والانخفاض إلى الأسفل، وبعد ذلك يتم الدفع إلى الأعلى لعدة مرات.. مع الالتزام بتلك الطريقة سيكون من السهل تنشيط العضلات المتواجدة في محيط منطقة المؤخرة والأرداف.. وستحصلين على المظهر المثالي لتلك المنطقة.

تجارب البنات حول تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك

  • اسمي سماح، وقد سبق لي اختبار بعض الوسائل التي تعمل على تكبير المؤخرة والأرداف.. لذا فأنا أنصح الفتيات المقبلات على تجربة تمارين الضرب بتجنب الضرب العنيف؛ فقط الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة.. كما قمت بالضرب في العديد من المناطق المتفرقة من المؤخرة، وحصلت على أفضل النتائج.
  • اسمي دعاء.. ومن خلال تجربتي مع تكبير المؤخرة والأرداف.. وجدت أن ممارسة التمارين الرياضية ومنها تمارين القرفصاء يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.
  • أدعى وسيلة.. وقد كنت أعاني من مشكلة المؤخرة الصغيرة التي لا تتناسق مع مظهر جسدي، وحينها اتجهت إلى تمارين الضرب التي يمكنها أن تزيد من حجم المؤخرة.. حيث قمت بدهن تلك المنطقة بأحد الزيوت الطبيعية، وبدأت بالضرب بلطف، ومع مرور الوقت حصلت على أفضل النتائج.

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

اسمي سمية.. وقد سبق لي اختبار المقلاة في تكبير المؤخرة والأرداف، حيث قمت بتسخين المقلاة ووضعت فيها القليل من الزيت.. وتركتها جانبًا لبعض الوقت، بعد أن هدأت درجة حرارتها حرصت على وضعها مقلوبة على كرسي.

بعد ذلك وضعت منشفة معقمة على المقلاة.. وجلست فوقها لبعض الوقت، مع مرور الوقت والاستمرار على القيام بنفس التجربة بدأت ألاحظ فرق في الحجم..

ما دفعني للتأكد من فعالية تلك التجربة، ورحت أنصح بها العديد من الفتيات اللاتي تعاني من هذه المشكلة.

اقرأ أيضًا: أسماء أنواع المهبل

الجلوس الصحيح لتكبير المؤخرة

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك

اسمي سلوى.. وأعاني من مشكلة الحجم الصغير لمؤخرتي؛ ما جعلني أسعى وراء الحصول على طريقة فعالة للتخلص من تلك المشكلة بأسرع ما يمكن.. حينها وجدت أن الجلوس لا علاقة له بزيادة حجم المؤخرة.

إلا أن الجلوس لفترات طويلة يمكنه أن يؤدي إلى الإصابة بالسمنة المفرطة.. وبالتالي فإنه يؤدي إلى زيادة حجم المؤخرة والأرداف، ولكن يحدث الأمر بصورة غير مرغوب بها.. فتلك الزيادة تنبع عن تراكم الدهون في الجسم فقط.

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك

أدعى صفية.. وأعاني من عدم تناسق حجم مؤخرتي مع باقي جسدي؛ وهو ما جعلني أرغب في الحصول على وسيلة فعالة للتخلص من تلك المشكلة.. وحينها وجدت أن تناول بعض المأكولات يمكنه أن يؤدي الغرض بهذا الخصوص.

حيث يمكن تناول التونة والبيض والديك الرومي.. إلى جانب ذلك فقد وجدت أن تناول الدجاج والبقوليات والجبن القريش واللحوم الحمراء التي لا تتضمن الدهون يمكنه أن يعاون على الحصول على المؤخرة الكبيرة.. والأمر ذاته قد ينتج عن تناول الأسماك الغير مقلية.

بسؤال أحد الأطباء المتخصصين في مجال التغذية والجمال.. أخبرني كذلك بضرورة تناول الأطعمة التي تشتمل على نسب مرتفعة من الكربوهيدرات، ومنها الكينوا والأرز البني..

بالإضافة إلى البطاطا الحلوة والحبوب الكاملة والشوفان، واستبدال الخبز الأبيض والمعكرونة بالقمح الكامل أو الحبوب الكاملة التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.

بالإضافة إلى ذلك فقد نصحني أيضًا بضرورة الحصول على الأطعمة التي تشتمل على نسبة لا بأس بها من الدهون الجيدة..

لأنها تعمل نحت الجسم، علاوة على أنها تعاون على فقدان الوزن بصورة فعالة.. كما يمكنني الاستفادة من تلك الفوائد عبر تناول مصادر الدهون الصحية.

بالبحث وجدت أن تلك المصادر تتنوع بين اللوز وزيت السمك.. علاوة على زيت الزيتون البكر وكذلك زبدة الفول السوداني والجوز، وأخبرني الطبيب في النهاية أن الحفاظ على تناول الخضراوات والفواكه الطازجة باستمرار سينعكس بالإيجاب على جسمي بصورة عامة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

من خلال السطور السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب والتدليك.. والتي من خلالها تم التعرف على مدى فعالية تلك الطريقة؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق