تجربتي في تكبير جوانب الأرداف عن طريق كريم Slim Extreme 3D

تجربتي في تكبير جوانب الأرداف عن طريق كريم Slim Extreme 3D

بعض الفتيات اللاتي تعاني من النحافة قد تتمكن من الاستفادة من تجربتي في تكبير جوانب الأرداف.. ولكي يتسنى لهن إمكانية الحصول على المظهر والقوام الرشيق؛ لأنها كانت تجربة مميزة للغاية ومفيدة؛ ما دفعني اليوم لمشاركتها لتعم الفائدة على الجميع.

  • يمكن الاعتماد على الملابس في جعل الأرداف تبدو أكبر من حيث الحجم.
  • استخدام الكعب العالي يبرز عضلات المؤخرة ويجعل الأرداف تبدو أكبر.
  • الوقوف والجلوس مع الحفاظ على حركة الكتفين يجعل الأرداف أكبر من حيث الحجم.
  • طريقة المشي التي تعتمد على السير في خط وهمي ينحت القوام.[ref]https://www.plasticsurgery.org/cosmetic-procedures/buttock-enhancement[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

تجربتي مع كريم تكبير الأرداف

أدعى ملك، وأبلغ من العمر 24 عامًا.. أعاني من النحافة التي تؤثر بالسلب على مظهر جسدي، وتجعلني أبدو وكأنني طفلة.. ما دفعني لاستخدام كريم تكبير الأرداف.

من هنا وجدت أن كريم Slim Extreme 3D يعمل على تكبر الأرداف والثدي في حال أن تم استخدامه لمدة أسبوع؛ نظرًا لاحتوائه على المكونات الطبيعية التي تعمل على نمو الخلايا والحصول على الشكل الدائري المرفوع للمؤخرة.. كما صادفت كذلك كريم يدعى Gluteboost Butt Enhancement ويعمل على تحفيز الخلايا الدهنية لتكبير المؤخرة، ولكني اختبرت الكريم الأول وبالفعل حصلت على النتائج المدهشة من خلاله.

تجربة مع أفضل حل لتكبير المؤخرة

أدعى سمر، وكنت أرغب في الحصول على مؤخرة كبيرة ومتناسقة مع جسدي.. ما جعلني أرغب في التعرف على الحل الأمثل لتلك المشكلة؛ ونظرًا لأني أخشى تعاطي الأدوية واستخدام الكريمات فرحت أبحث عن الوسائل الطبيعية الآمنة والمضمونة.

حينها وجدت أن تناول الأطعمة التي تشتمل على البروتينات هي الحل الأمثل؛ لأنها توفر إلى الجسم العناصر الغذائية التي يحتاج لها.. ومنها التونة والبيض والديك الرومي، إلى جانب البقوليات والدجاج والجبن القريش.. ولا سيما اللحوم الحمراء الخالية من الدهون والأسماك الغير مقلية.

مع الوقت قررت استشارة الطبيب للتأكد مما كنت أسير في الطريق الصحيح أم لا.. وحينها أخبرني بضرورة تناول الأطعمة التي تشتمل على الكربوهيدرات، ومن بينها الكينوا والأرز البني والشوفان.. ولا سيما الحبوب الكاملة والبطاطا الحلوة.

سر الكويتيات في تكبير الأرداف

أدعى روان وأقطن في دولة الكويت.. كنت أرغب في رفع المؤخرة والحصول على المزيد من الحجم إلى جوانب الأرداف؛ ما دفعني لاستخدام الوسائل الطبيعية التي من شأنها أن تعاونني على الوصول إلى النتائج المرضية.

بالفعل وجدت أن استخدام كوب من الماء وإضافة ملعقة من الحلبة المطحونة والعسل والزبيب إليه وتناولها مرة في اليوم لمدة شهر يمكنه أن يؤدي الغرض.. وهي من بين الوصفات الطبيعية التي من شأنها أن تعاون على رفع المؤخرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جروث فورميلا

تجربتي مع المقلاة لتكبير الأرداف

أدعى سارة، وكنت أرغب في زيادة حجم الأرداف.. ما دعاني إلى البحث عن طريقة فعالة لهذا الأمر، بالبحث توصلت إلى طريقة المقلاة لتكبير الأرداف.. في بادئ الأمر أصابني ذلك بالضحك وظننت أنه لن يجدي نفعًا.

حيث يتم إحضار مقلاة كبيرة الحجم ووضع زيت الحلبة ويتم تسخينها على النار.. وبعد ذلك يتم وضع ظهرها إلى الأعلى، ويتم إحضار منشفة نظيفة ووضعها على ظهر المقلاة والجلوس عليها لبضع دقائق.

تكرار العملية عدة مرات على مدار الأسبوع من شأنه أن يعاون على تكبير الأرداف ورفع المؤخرة.. ولكنها من بين الوسائل التي من الصعب التأكد من صحتها.

تجاربكم مع جهاز فينوس لتكبير الأرداف

تجربتي في تكبير جوانب الأرداف

اسمي عائشة، وأرغب في زيادة حجم الأرداف لكي تصبح متناسقة مع باقي جسدي.. ما دفعني إلى استخدام جهاز فينوس لتكبير المؤخرة، وبالفعل بدأت بطلب الجهاز واستخدامه.. ووجدت أنه فعال للغاية بهذا الخصوص.

حيث يعمل دون الحاجة لاستخدام الكريمات الموضعية.. علاوة على أن استخدامه سهل للغاية، ويأتي مع كتيب تعليمات.. وهو من أفضل الأجهزة التي قمت باستخدامها وقد منحني النتائج المرضية في وقت قصير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التخلص من السيلوليت

تجربتي مع التمر لتكبير المؤخرة

أدعى لقاء، وأبلغ من العمر 36 عامًا.. ومنذ فترة ليست بالبعيدة سمعت عن استخدام التمر في تكبير المؤخرة، وعقب استخدام العديد من الوسائل التي لم تُجدي نفعًا.. كنت أرغب في تجربة تلك الطريقة.

من هنا وجدت أن استخدام التمر يمكنه أن يعاون على تكبير حجم المؤخرة.. وذلك من خلال إمداد الجسم بالطاقة الكافية للقيام ببعض الأنشطة اليومية، ومن بينها السكريات الطبيعية مثل السكروز والفركتوز والجلوكوز.

لا سيما أنه يشتمل على الألياف ويعمل على محاربة فقر الدم، كما يتضمن فيتامين سي ويعمل أيضًا على زيادة تراكم الدهون في المنطقة السفلية من الجسم.. ما يعني أنه يملك القدرة على زيادة حجم الأرداف بسهولة ويسر.

تجربة مع تكبير المؤخرة

اسمي نهى.. وكنت أرغب في تكبير المؤخرة، وبالفعل حصلت على النتائج المرضية عبر تجربة بعض الوسائل الطبيعية.. من بينها تناول الأطعمة التي تشتمل على نسب مرتفعة من الدهون الجيدة.. حيث تعمل على نحت الجسم وتساهم في فقدان الوزن بسهولة.

من خلال تجربتي في تكبير جوانب الأرداف والمؤخرة.. توصلت إلى أن ممارسة بعض التمارين الرياضية يمكنه أن يؤدي الغرض في رفع المؤخرة، علاوة على ضرورة تناول زيت السمك وزيت الزيتون البكر.. فهي من بين الوسائل الطبيعية الفعالة بهذا الشأن، إلى جانب استخدام زبدة الفول السوداني والجوز واللوز.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي والاستفادة منها، مع العلم أن استخدام تلك التجربة يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

إغلاق