تجربتي مع حبوب نيو كاربون للتنحيف والقولون

تجربتي مع حبوب نيو كاربون للتنحيف والقولون

قد يدفعك الفضول للتعرف على نتيجة تجربتي مع حبوب الفحم نيو كاربون.. لكي يتسنى لك إمكانية الاطلاع على الفوائد والأضرار التي تتضمنها تلك الحبوب.. ما دفعني لمشاركتها اليوم معكم.

  • استخدام حبوب الفحم نيو كاربون يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.
  • تعتبر هذه الحبوب مناسبة لمن يعانون من تراكم السموم في القناة الهضمية.
  • حبوب نيو كاربون تعاون على التخلص من الوزن الزائد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب أورليستات

تجربتي مع طريقة استخدام حبوب الفحم نيو كاربون

أدعى مصطفى.. وقد سبق لي استخدام حبوب الفحم نيو كاربون، وحينها وجدت أنه يجب استشارة الطبيب المختص أولًا ومن ثم التعرف على الجرعة المناسبة لك.. وبعدها يمكن تعاطي تلك الحبوب خلال تناول الوجبة الغذائية.

كما بإمكانك تعاطي حبوب الفحم نيو كاربون عقب تناول الطعام مباشرةً.. للاستفادة منها على النحو المطلوب، مع العلم أنه في حال ظهور أيٍ من الأضرار أو الآثار الجانبية لها.. فيجب الحرص على مراجعة الطبيب المختص على الفور.

متى يبدأ مفعول نيو كاربون؟

اسمي هدير.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومنذ فترة صادفت حبوب الفحم نيو كاربون، التي أشاد العديد من الأشخاص بفاعليتها الكبرى في التخلص من الوزن الزائد.. ومع البحث وبسؤال الطبيب الذي حصلت على استشارته قبل استخدام تلك الحبوب، أخبرني أنها تستغرق 8 إلى 10 ساعات ليظهر مفعولها.

كما أشار إلى أن هذا المفعول يبدأ بالظهور أولًا داخل الأمعاء الغليظة.. فيما أخبرتني إحدى صديقاتي أن مفعول تلك الحبوب معها قد استغرق ساعة إلى 4 ساعات فقط.. وبعدها زالت السموم من الجسم، وحصلت على أفضل النتائج المرضية.

أضرار حبوب نيو كاربون

تجربتي مع حبوب الفحم نيو كاربون

اسمي جميلة.. ومن خلال تجربتي مع حبوب الفحم Neocarbon نيو كاربون، توصلت إلى الآثار الجانبية التي يمكنها أن تنتج عن استخدام تلك الحبوب.. ومن تلك الأضرار إمكانية الإصابة بالإمساك أو تغير لون البراز عن اللون الطبيعي إلى اللون الأسود.. وهي من بين الأعراض التي تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص فور ظهورها.

تجربتي مع حبوب نيو كاربون للتنحيف

أدعى روان.. وأبلغ من العمر 26 عامًا، وقد سبق لي استخدام حبوب الفحم نيو كاربون، وقد وجدت أنها لا تملك القدرة على زيادة الوزن.. إلا أنها تعمل على التخلص من الغازات.

بإمكانك أيضًا الاعتماد عليها في التخلص من الوزن الزائد.. وبالنسبة إلى الاستخدامات الأخرى التي تتضمنها، فتتمثل في علاج حالات التسمم والحد من تراكم غازات الأمعاء وانتفاخ البطن.. علاوة على قدرتها على خفض مستويات الكوليسترول ومنع صداع الكحول.. كما تعمل على علاج مشاكل تدفق الصفراء خلال فترة الحمل، ولكنها تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب فاتلوس

تجربتي مع حبوب الفحم للقولون

أدعى هالة.. وأرغب اليوم في مشاركة تجربتي مع حبوب الفحم للقولون، حيث وجدت أنها تملك القدرة الهائلة على التخلص من الغازات والانتفاخات التي يمكن أن تنتج عن مشاكل القولون.. كما وجدت أنها تعاون على التخلص من حالات التسمم الطارئة.

كذلك تشتمل على العديد من الفوائد للكلى.. حيث تعمل على تعزيز وظائف الكلى من خلال الحد من كمية الفضلات التي يتم امتصاصها من جانب الكلى، علاوة على قدرتها الفائقة في الحد من أعراض متلازمة رائحة السمك التي تصيب بعض الأشخاص نتيجة إلى العوامل الوراثية.

بالإضافة إلى أنها قادرة على الحد من مستويات الكوليسترول في الجسم.. ورفع نسبة الكوليسترول المفيد بدلًا منه، وعلى كلٍ من الضروري الحصول على موافقة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامها.

حبوب نيو كاربون بخلاصة النعناع واليانسون

اسمي خديجة.. وجئت اليوم لمشاركة تجربتي مع حبوب الفحم نيو كاربون بخلاصة النعناع واليانسون.. حيث تحتوي تلك الحبوب على المستخلصات الطبيعية، كما تعمل على علاج أمراض الجهاز الهضمي.

أما بالنسبة إلى الاستخدامات التي تدخل بها.. فتتمثل في قدرتها على علاج حالات التسمم، ناهيك عن أنها تساعد على الحد من غازات الأمعاء.. وكذلك تعاون على الحد من انتفاخ البطن، وتعاون على خفض مستويات الكوليسترول في الجسم.. كما تساهم في التخلص من صداع الكحول.. وتعالج مشاكل تدفق الصفراء خلال الحمل.

من خلال تجربتي الخاصة وجدت أنه يجب الامتناع عن استخدام تلك الحبوب في حال الإصابة بالحساسية ضد أيٍ من المكونات التي تتضمنها.. كما أنه من الأفضل الامتناع عن استخدامها بالتزامن مع حدوث الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. أو في حال الإصابة بانسداد الجهاز الهضمي أو الحركة البطيئة للطعام من خلال الأمعاء.

كما يجب الامتناع عن استخدامها بالتزامن مع تعاطي أيٍ من الأدوية الأخرى.. أو في حال تعاطي المكملات الغذائية أو الأعشاب الطبيعية أو الفيتامينات؛ لأنه قد يؤدي إلى تداخلها معًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب برفكتيل perfectil

تجربتي مع حبوب الفحم للبشرة

اسمي سكرة.. وأبلغ من العمر 24 عامًا، وقد سبق لي استخدام حبوب الفحم نيو كاربون، ومن خلال تلك التجربة وجدت أنها قادرة على التخلص من ندبات حب الشباب التي تؤثر بالسلب على شكل البشرة.

علاوة على أنها تعمل على التخلص من آثار الجروح.. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامها؛ لأنها تشتمل على بعض الآثار الجانبية التي يمكنها أن تظهر على المدى البعيد.

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة مع حبوب الفحم نيو كاربون.. وكذلك التوصل للفوائد والأضرار التي تتضمنها، ومن الأفضل الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

إغلاق