خدمات السعودية

حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 2024

بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد 2024م، لذا تم الإعلان عن عِدة حفلات احتفالية برأس السنة الميلادية، بينما ما زال يتم تنظيم المزيد من الحفلات في مختلف الدول العربية، والتي يشارك فيها أعداد كبيرة من أبرز فنانين ومغنين الوطن العربي والغربي وأكثرهم شُهرة؛ لضمان استمتاع جميع الفئات بأذواقهم المختلفة، وقضاء وقت ممتع.

حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 2024

تشهد المملكة السعودية بضع حفلات مميزة للاحتفال بقدوم العام الجديد 2024م، والتي يتم إطلاقها على مدار شهر ديسمبر، وتحديدًا في الأسبوع الأخير منه، مع مراعاة إقامتها في أماكن مشهورة مُخصصة للاحتفالات والمناسبات الضخمة، ومن أبرز تلك الحفلات:

حفل ليلة تريو

تُعد حفلة موسم الرياض من أبرز الحفلات اللامعة التي تضفي أجواء المرح والبهجة على حاضرها، وقد تم الإعلان عنها قبل أيام معدودة تحت شعار “ليلة العمالقة” على أن تتم احتفالًا برأس السنة الميلادية، وفي الوقت ذاته تُعد تكريمًا لكلٍ من الفنانة صباح، شادية، ووردة الجزائرية.

كما تم تنظيم الحفل ليضم فقرات غنائية لعدد من النجمات المشهورات، مثل اليسا، نانسي عجرم، أصالة نصري، أحلام، ونوال الكويتية التي انضمت مؤخرًا إلى قائمة نجمات ليلة حفل رأس السنة المميّزة.

حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية

حفل ميتال نايت

من أهم حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 2024 إذا كُنت من مُحبي موسيقى الميتال فقد تم الإعلان عن حفلة مميزة تُقام في أحد النوادي الليلية بالرياض، في ليلة رأس السنة الميلادية، وتضم مجموعة من أشهر الفرق الموسيقية الميتال في العالم، مثل فرصة ميدوز، فرقة كاتستروف، وفرقة ديستراكتيد، وقد اختلفت أسعار التذاكر للحفل وفقًا للفئة، على النحو التالي:

فئة VIP 2,000 ريال سعودي.
فئة Gold 1,500 ريال سعودي.
فئة B 1,000 ريال سعودي.
فئة C 500 ريال سعودي فقط.

حفلات بوليفارد رياض سيتي

ما زال الاستعداد مستمرًا لإقامة موسم الرياض للعام الجديد 2024 بمجموعة من الحفلات الغنائية المميزة، التي يصحبها عروض نارية مبهرة، ومجموعة من عروض الفقرات الاستعراضية المميزة.

وهو ما يُتيح لجميع المواطنين فرصة الاحتفال برأس السنة في أجواء مبهجة ومفعمة بالحيوية، وقد تم الإعلان عن عِدة حفلات تُقام في بوليفارد الرياض سيتي، وهي:

حفلة أبو جبل الهاشمي:

  • يعرض فيها الفنان أبو جبل الهاشمي مجموعة من أجمل أغنياته الشهيرة، مثل “الحب اللي فات”، “أنا أحبك يا دنيا”، و”عيوني عيونك”، وتُقام الحفل في منطقة ونتروندر لاند.

حفلة الفنان بويكادج:

  • يقدم فيها مجموعة من أشهر أغنياته التي حظيت بشعبية كبيرة لدى جماهيره، وتُقام الحفل في منطقة بوليفارد سيتي الرياض.

حفلة حسام اللباد:

  • هي فرصة رائعة لجميع عُشاق الفنان اللباد للاستمتاع بقائمة مكوّنة من أفضل أغنياته التي حظيت بشهرة واسعة، مثل “أحبك”، “أنا عايش”، و “يا حبيبي”.

حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية

اطلع علي: حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 

حفلات النوادي الليلية

حفلات النوادي الليلية هي الخيار الأمثل لمُحبي الدي جي، إذ يشارك فيها مجموعة من أفضل فرق الدي جي العالمية، مع العلم أن أسعارها تختلف وفقًا لمكان الحفل ونوع الدي جي، لكن بشكل عام تبدأ سعر التذكرة من 500 ريال سعودي، ومن أهم الحفلات التي تم الإعلان عنها في الرياض:

نادي إتش يشارك فيها الدي جي العالمي “ديفيد فوستر”.
نادي ريزيدنس يشارك فيها الدي جي العالمي “مايكل بيكمان”.
نادي ذا سبوت يشارك فيها الدي جي الهولندي المشهور “مارتن جاريكس”.

اطلع على: اشيك صور موديلات أزياء الكريسماس ورأس السنة 

حفلات أشهر الفنادق والمنتجعات

تُعد فنادق ومنتجعات المملكة من أشهر الأماكن التي تُقام فيها الحفلات الاحتفالية برأس السنة، وتختلف الأسعار وفقًا لموقع الفندق، وتقييمه، والفنان الذي يشارك في الحفلة، لكن بشكل عام تبدأ سعر الحفل من 1,000 ريال سعودي، ومن أبرز الحفلات التي تم الإعلان عنها في الرياض:

فندق بارك حياة: يشارك فيها الدي جي العالمي “ديفيد غيتا”.
فندق ريتز كارلتون: حفل غنائي للفنان السعودي الشهير “راشد الماجد”.
فندق هيلتون: يشارك فيها الدي جي العالمي “مارتن جاريكس”.
فندق موفنبيك حفل غنائي للفنان المصري “عمرو دياب”.

اطلع على: أسماء أفلام رأس السنة  وموعد العرض في السينما

نصائح لاختيار حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 2024

إذا قررت الاستمتاع بوقتك بالمشاركة في إحدى حفلات رأس السنة الميلادية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، عليك الانتباه إلى بضعة أمور لاختيار أفضل حفل، وهي:

  • حدد اهتماماتك أولًا لضمان عدم زيارة حفل بطريقة عشوائية وإهدار أموالك، أي ما إذا كُنت من مُحبي الموسيقى العربية أو الغربية، واختر الحفل الذي يتناسب مع تفضيلاتك.
  • تتنوع أسعار الحفلات بين المتوسطة والباهظة وفقًا للفنان صاحب الحفلة، والمكان الذي تُقام الحفلة على أرضه، لذا يجب عليك اختيار الحفل الذي يتناسب سعره مع ميزانيتك.
  • احرص على اختيار الحفل الذي يُقام في مكان مناسب لذوقك الشخصي، سواء كُنت من مُحبي الأماكن الهادئة، أو تفضل التواجد في وسط المدينة بين المناطق المفعمة بالحيوية ومزدحمة بالزائرين.
  • أخيرًا وبعد أن تحدد ما سبق ذكره بشكل دقيق وتصل إلى الخيار المناسب، لا تنسى حجز تذكرتك، ودائمًا ما يُفضل حجزها باكرًا، خاصةً إذا كانت إحدى حفلات الدي جي المشهورين عالميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى