حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 2024

حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 2024

لم يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن توديع عام 2023 المليء بالأحداث على مستوى العالم والتي كان لها تأثيرًا قويًا على الأفراد، واستقبال عام جديد وبداية جديدة، فتستعد الدول العربية وتتجهز لإحياء العروض والحفلات لعشية رأس السنة واستقبالها بحفاوة، وعلى رأسهم السعودية، الإمارات، لبنان ومصر.

حفلات رأس السنة 2024

يحرص الأفراد من كافة أنحاء العالم إلى تحضير يوم مميز لاستقبال السنة الجديدة، وعلى غرار تلك السعادة التي تعّم كافة نواحي الكرة الأرضية، يتجهز الفنانين لإحياء حفلات حماسية مليئة بالأجواء المبهجة والتجمعات الكبيرة لتوديع اللحظات الأخيرة معًا للعام القديم واستقبال العام الجديد سويًا وسط أجواء رائعة، ومن أقوى الحفلات التي ستقام على صعيد الدول العربية:

أماكن الألعاب النارية ليلة رأس السنة.

حفلة رأس السنة في السعودية في Trio Arabic Night
حفل المغني ستينغ فندق أتلانتس النخلة في دبي
حفل وائل كفوري فندق فينيسيا بيروت.
حفل محمد منير ومسار إجباري وعفروتو الشيخ زايد بمصر.

حفلات رأس السنة في السعودية

تعددت الحفلات في السعودية استقبالًا للعام الجديد، ويمكن القول إنها الأكثر استعدادًا لإعداد أكبر الحفلات الموسيقية لليلة رأس السنة بمشاركة باقة ذهبية من المغنيين والفنانين:

حفلة رأس السنة الميلادية في السعودية

هي الحفلة الأضخم من بين حفلات رأس السنة في السعودية، حيث تستقبل حوالي 12 مغني من ألمع النجوم العرب، يتمثلون في، وائل كفوري، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، أصالة، وليد توفيق، نوال الزغبي، صابر الرباعي، لطيفة، أنغام، اليسا، بهاء سلطان، وتتحدد تفاصيل الحفل فيما يلي:

تاريخ الحفل ليلة رأس السنة يوم الأحد 31 ديسمبر 2023.
مكان الحفل شارع مدينة الرياض، على مسرح محمد عبده في أرينا.
أسعار تذاكر الحفل تبدأ من 345 للفئة البرونزية حتى الفئة الملكية بقيمة 3.450 ريال.
حجز التذكرة من هنا.

حفلات أخرى في السعودية

حفل الهيب هوب والراب على مسرح أبو بكر سالم يوم 29 ديسمبر، من قبل ديزي، سكيني، دافن، ويجز.
حفل موسيقي وغنائي مسرح أبو بكر سالم 30 ديسمبر، يحيي الحفل فرقة كايروكي، زاب ثروت، ساري هاني.
مطعم ليالي شامية يوم 31 ديسمبر، الفنان طلال أسامة الساعة 10 مساءً.
مطعم ليالي عدن يوم 31 ديسمبر، الفنانة رعد المولد، الساعة 10 مساءً.
مطعم درب الزلق 31 ديسمبر الفنان الزيلعي الساعة 10 مساءً.
أماكن إطلاق الألعاب النارية برج المملكة، ساحة الألعاب النارية، مدينة ألعاب الأمواج، ملاهي ستار سيتي، جزيرة

حفلات رأس السنة في الامارات

تحرص الإمارات العربية المتحدة لا سيّما إمارة دبي في جذب الملايين سنويًا احتفالًا برأس السنة، حيث تعدّ مسبقًا بتجهيزات كبيرة واستعدادات لاستقبال أبرز النجوم العالميين في مثل تلك الليلة بجانب عروض الألعاب النارية المبهجة وباقة العروض الموسيقية والترفيهية الحية، ومن أقوى الحفلات التي أعدتها للترحيب بعام 2024:

أسماء أفلام رأس السنة

  • حفل المغني ستينغ: يُحيي المغني البريطاني الحفل عشية رأس السنة، في فندق أتلانتس النخلة في دبي، حيث يقدم عددًا من الأغاني الكلاسيكية المعروفة له بأجواء مميزة وساحرة، وتأتي تذاكر الحفل كما يلي:
دون ال 3 سنوات الدخول مجانًا.
الدائرة الذهبية وبريميوم حتى 14 سنة 4500 درهم.
تذاكر بريميوم 14 سنة وما فوق 6500 درهم.
الدائرة الذهبية 14 سنة وما فوق 7500 درهم.
الدائرة الذهبية الخاصة 4 سنة وما فوق 9500 درهم.

حفل دبي فيستيفال سيتي:

  • يقيم الحفل الفنان جورج وسوف، شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم، بمسرح الأرينا، يوم 31 ديسمبر في تمام الساعة 8:0 مساءً.
  • حيث يقدمون عددًا من أشهر أغانيهم المتنوعة بين المرحة والرومانسية والحزينة، وتبدأ سعر التذاكر من 560 درهم حتى 4500 درهم.

حفل فرقة جيبسي كينغ:

  • يبدأ الحفل بقيادة أندريه رييس في برج العرب جميرا دبي، ليلة رأس السنة، ويليها عشاء فاخر معدّ من طهاه حاصلون على نجمة ميشلان، والاستمتاع بالإطلالة البانورامية من الشرفة للعرو النارية.
  • وحفلة رقص مستمرة طوال الليل، وأسعار التذاكر لكبار الشخصيات 6500 درهم.

حفل جون نيومان:

  • بليلة رأس السنة في فندق ريكسوس بريميوم دبي، حيث يقدم باقة من أشهر أغانيه، منها Love Me Again ، هذا مع عشاء فاخر ومشاهدة الألعاب النارية في جميرا بيتش ريزيدنس.

حفل فيد لو غراند:

  • يقيم الحفل تحت سماء دبي الساعة 8:00 مساءً على شاطي باراستي، حيث يبدأ الحفل بقيادة سي أن ويليامز وتوم هايهام، دي جي ناعومي، مان جو فانك وفرقة Sweet Chilli Jam، وتبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم.

اطلع على: أسماء أشهر 10 أفلام الجريمة والإثارة في العالم

حفلات رأس السنة في لبنان

نظرًا إلى الظروف الحالية للبلاد وما تشهده فلسطين في الوضع الراهن، فقد صرحت أن احتفالها بالعام الجديد سيكون مقننًا عن كل عام احترامًا للأوضاع، فتقام مجموعة من الحفلات من قبل أكبر المطربين داخل الفنادق والمطاعم الشهيرة، حيث يستقبلون العام الجديد بحفاوة:

  • حفل فندق الهيلتون: يستعد لاحتفالية مميزة بمشاركة النجم عاصي الحلاني، نادر الأتات وملحم زين، وهذا على مدار أيام الكريسماس، وتتراوح أسعار التذاكر بين 250 و 650 دولار.
  • حفل فندق الأطلال بلازا: يستعد للعام الجديد بتحضيرات مميزة ومختلفة بمشاركة الفنان زياد برجي.
  • حفل فندق لورويال: يحتفل الفندق باستقبال العام الجديد بمشاركة الفنانين، أدم وناجي الأسطا.
  • حفل فندق Burj on BAY: تستعد لإطلاق حفل ضخم لليلة رأس السنة، وأعلنت عن حضور مميز من قبل الفنان الوليد الحلاني.
  • حفل فندق فينيسيا بيروت: يقيم حفلًا ضخمًا لاستقبال رأس السنة مستضيفًا عدد من النجوم، منهم، نجوى كرم، وائل كفوري، ملحم زين، وسعر تذكرة الحفل من 450 حتى 1200 دولار.

اطلع على: أماكن الألعاب النارية ليلة رأس السنة 

حفلات رأس السنة في مصر

تتمحور حفلات رأس السنة في مصر حول باقة رائعة باجتماع ألمع المغنيين والفنانين على خشبات المسرح، إلا أنه ليس بقدر كل عام، حيث اعتذر الكثير عن إحياء الحفلات نظرًا للوضع الراهن لدولة فلسطين، كما قرر أغلب الفنانين الآخرين إن جزء من إيرادات حفلاتهم سيخصص لأهالي غزة، ويظهر هذا جليًا خلال التفاصيل التالية لحفلات رأس السنة:

حفل الموسيقار هاني شنودة

هو حفل موسيقي يقدم في دار الأوبرا بقيادة الموسيقار القدير هاني شنودة مع فنانين بارزين من ضمنهم الفنانة نهى فكري، حيث يعزم على تقديم أشهر مقطوعاته، منها أنا بعشق البحر، سيرينادا للتشيلو، شمس الزناتي، بونجور يا بحر، شمس الزناتي، الأفوكاتو وغيرها من أجمل المقطوعات.

تاريخ الحفل يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023.
التوقيت الساعة 8:00 مساءً.
أسعار التذاكر تتراوح من 500 جنيه حتى 2000 جنيه.

اطلع على: رسائل تهنئة السنة الجديدة للحبيب والصديق

حفل محمد منير ومسار إجباري وعفروتو

يحيي الكينج محمد منير حفل غنائي مع الفرقة الموسيقية “مسار إجباري” ومغني الرابعفروتو” في مزيج رائع لباقة من أروع ألوان الغناء التي تلامس قلوب جميع الفئات وذوقهم الفني، وإحياء الحماسة والحيوية والبهجة لست ساعات متواصلة على خشبة مسرح ايفوريا ارينا بالشيخ زايد.

ويتم إحياء الحفل يوم 31 ديسمبر 2023 ليلة رأس السنة احتفالًا وترحيبًا بالعام الجديد، وقد ذكر أن جزء من أرباح ذلك الحفل سيقدم إلى أهالي غزة تضامنًا لتقديم العون الإنساني جراء الأحداث المؤسفة في فلسطين.

حفلات رأس السنة

حفل تامر عاشور

استعد لحفل غنائي يجمع مزيجًا من الألحان المؤثرة من قبل الفنان تامر عاشور، كما يصاحبه دي جي يساهم في إلهاب حماس الجمهور، والانتقال إلى رحلة غنائية فريدة مع أكبر حفلات الشتاء، كما وضح أن جزء من إيرادات الحفل سيخصص لأهالي فلسطين.

تاريخ الحفل يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023.
الموقع داندي مول.
سعر التذكرة 360 جنيه و500 جنيه.

حفلات رأس السنة

اطلع على: كلمات ورسائل تهنئة عيد الميلاد المجيد 

حفل راغب علامة ومايا دياب

استمتع بأمسية رائعة لعشية العيد ميلاد لعام 2024 داخل أبرز الوجهات الفندقية السياحية في مصر، فندق سيتي ستارز إنتركونتيننتال

حيث يستقبل الفنان راغب علامة والفنانة مايا دياب إلى جانب الراقصة ثريا، وسط أجواءٍ مليئة بالاحتفالات وتجهيزات الكريسماس، وعشاءً فاخرًا، على أن تتمثل سعر التذاكر في 2000، 2500، 3000 و3500 جنيه.

حفلات رأس السنة

إغلاق