تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين لعلاج تورم العين والجفون

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين لعلاج تورم العين والجفون

من الضروري الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين.. في حال أن كنت على وشك الخضوع إلى تلك التجربة؛ لكي تحصل على قرارك الصحيح.

  • يتم حقن الفيلر أسفل العين في حال الإصابة بالهالات السوداء.
  • وجود انتفاخات أو جيوب تحت العين يحتاج إلى حقن الفيلر أسفل العين.
  • تورم العين والجفون يستدعي حقن الفيلر تحت العين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الهالات السوداء

أضرار الفيلر تحت العين

اسمي شروق.. وقد سبق لي استخدام الفيلر تحت العين، إلا أني واجهت العديد من المشاكل التي نتجت عن هذا الفعل.. ومنها ظهور الكدمات محل الحقن وكذلك تورم المكان الذي خضع إلى العملية والإصابة بالحساسية.

ناهيك عن أن الحقن الخاطئ من شأنه أن يؤدي إلى تلف العصب البصري.. وكذلك تلف الأوعية الدموية المغذية للعين والعصب البصري، وبسؤال الطبيب أخبرني أن تلك المشكلة أدت إلى انقطاع الدم والتغذية والأكسجين الذي يجب أن تصل إلى العين.. وأن الأمر يمكن أن يتفاقم وصولًا إلى الإصابة بالعمى.

سعر حقن الفيلر تحت العين

أدعى مودة.. وقد سبق لي استخدام حقن الفيلر أسفل العين، وحينها وجدت أن الأسعار تتراوح بين 600 دولار كحد أدنى لإجراء تلك العملية.. كما أن بعض الحالات قد تصل تكلفة الحقن بها إلى ألف و600 دولار للعين الواحدة.

ما يعني أن إجمالي تكلفة العملية في بعض الأحيان قد تصل إلى 3 آلاف دولار.. وهي الأسعار المتعارف عليها في جمهورية مصر العربية ودولة الأردن وقطر.

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي

تجارب فيلر تحت العين

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

من خلال ما يلي سنتعرف على العديد من التجارب التي وردت بخصوص حقن الفيلر أسفل العين.. ومنها التالي:

أدعى رحمة.. وقد سبق لي استشارة الطبيب المختص حين كنت أرغب في حقن الفيلر تحت العين، وحينها أخبرني بالحالات التي تستدعي ذلك.. ومن بينها وجود فراغ في منطقة أسفل العين الذي يجعلها تبدو ذابلة، أو ظهور الزيادات الجلدية والترهلات التي تظهر حول العين..

وكذلك النقص أو الزيادة في التكتلات الدهنية التي توجد أسفل العين؛ ما دعاني إلى الخضوع لتلك العملية وقد حصلت على أفضل النتائج آنذاك.

أدعى محسن.. وقد كنت أعاني من زيادة حجم الجفن العلوي الذي يمنحه مظهر التهدل إلى الأسفل.. وحينها أخبرني الطبيب بضرورة إجراء عملية حقن الفيلر أسفل العين، وعلى الرغم من الآثار الجانبية الطفيفة التي نتجت عن تلك العملية والتي عانيت منها لبضع أيام.. إلا أنها قد نجحت في المُجمل.

اسمي تسنيم.. وقد كنت أعاني من تهدل الحاجبين ونزلهما عن المكان الطبيعي لهما؛ ما ترتب عليه ترهل منطقة أسفل العين وظهور بعض التجاويف بالتبعية..

وحينها حصلت على مشورة الطبيب الذي أخبرني بأني بحاجة إلى حقن الفيلر أسفل العين.. وبعد مرور فترة من الخضوع لتلك العملية حصلت على النتائج المرضية للغاية.

تجربة مع حقن الفيلر أسفل العين

اسمي عزت.. وقد كنت أعاني من بعض المشاكل أسفل العين التي أثرت بالسلب على المظهر الطبيعي لتلك المنطقة، وحينها قرأت عن حقن الفيلر تحت العين.. ما دفعني إلى ضرورة اللجوء إلى الطبيب لإتمام تلك العملية والتخلص من تلك المشكلة.

حينها أخبرني الطبيب أن هناك بعض الحالات المرشحة لتلك العملية.. ومنها المصابين ببعض المشاكل التجميلية بعيدًا عن المشاكل الطبية، وكذلك الذين لا يعانون من الحساسية ضد المواد التي من المقرر أن يتم استخدامها في إجراء تلك العملية.. والتي يأتي في مقدمتها الفيلر.

بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون جلدي خاليًا من أي مرض أو عدوى أو التهاب.. وأيضًا يجب ألا أعاني من سيولة الدم أو أيٍ من المشاكل التي يمكنها أن تنتج عن استخدام حقن الفيلر، كذلك أخبرني أنه يجب ألا أكون أعاني من مرض مزمن ينتج عنه تلك المشكلة الظاهر على محيط أسفل العينين.

كما أن صغار السن الذين يعانون من المشاكل الوراثية لا يمكنهم إجراء مثل تلك العملية.. وحينها وجدت أنه من الأفضل الخضوع لتلك العملية والتخلص من المظهر المزعج والسواد الذي يظهر حول عيني من الأسفل والأعلى.. وبالفعل حصلت على أفضل النتائج من خلال إجراء تلك العملية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع متلازمة النفق الرسغي

تجربة مع الاستعداد لحقن فيلر أسفل العين

اسمي سوزان.. وقد سبق لي اختبار حقن الفيلر تحت العين؛ ما جعلني أرغب في مشاركة طريقة الاستعداد الصحيحة للعملية معكم اليوم.. حيث يجب إخطار الطبيب المختص بالحالة إن كانت تلك ليست المرة الأولى لك بإجراء العملية ذاتها.

كما ينبغي الحصول على القدر الكافي من الراحة والاسترخاء قبل الخضوع للعملية.. والحصول على القسط الكافي من النوم ليلًا لتكون مستعد في الغد، فضلًا عن أنه يجب أن تُعلم الطبيب في حال أن كنت تتعاطى أيٍ من العقاقير والمواد الطبية.

إلى جانب ذلك فيجب الابتعاد عن تناول المواد التي من شأنها أن تؤدي إلى الإصابة بسيولة الدم قبل الخضوع إلى العملية ببضع أيام.. على أن يتم الأمر تحت الإشراف الطبي، وأخبرني الطبيب كذلك بأنه يجب علي تجنب التعرض إلى التوتر من الحقن.

لأن العامل النفسي أو الحالة النفسية من بين الأسباب التي يمكنها أن تؤثر بالسلب أو الإيجاب على نجاح العملية.. لذا فمن المهم تجنب التفكير في الأمر من الأساس، ومن الممكن استشارة الطبيب لوضع كريم المخدر الموضعي في محل الحقن.. إن كنت تخشى التعرض إلى الوخز.

عبر السطور السابقة أكون قد وصلت إلى نهاية تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين.. والتي من خلالها تم التعرف على أهم التفاصيل التي قد تهمك بخصوص تلك العملية.

إغلاق