10 رسائل اعتذار عن حضور مناسبة

10 رسائل اعتذار عن حضور مناسبة

رسائل اعتذار عن حضور مناسبة تعبر عن التقدير، حيث يوميًا يرسل لنا دعوات وبطاقات لحضور مناسبات عديدة بها الرسمية وبها غير ذلك، ولكن في بعض الأحيان لا نستطيع حضور تلك المناسبات لظرف ما، فهي هذه الحالة يكون لابد من تقديم الاعتذار والشكر على الدعوة، لنقل الخلق الطيب من أصحاب النفوس الراقية.

و لتقديم الاحترام والشكر ليدوم التعامل الحسن والتأكيد على أسباب عدم الحضور والمشاركة في المناسبة فنرسل الاعتذار بأسلوب لبق لنبين اهتمامنا بالمناسبة وتمنياتنا للمشاركة فيها.

  • لكم مني كل التهاني والتبريكات بمناسبة زواج أفضل شخصان أتمنى لكما حياة سعيدة مليئة بالفرح والحب، منعني المرض من مشاركتكم ولكن قلبي معكم، بالسعادة والفرح الدائم.
  • أتمنى لك يا صديقي حياة سعيدة لك ولزوجتك وبارك الله لكما ورزقكما بالذرية الصالحة، واعتذر عن عدم الحضور والمشاركة بسبب ظروف الصحية لوالدتي.
  • اعتذر بصدق عن عدم حضوري وفشلي في اللحاق بسبب موعد الطائرة، تمنياتي لكم بالسعادة والفرح أدام الله فرحتكم وسروركم.
  • مبارك لكما ورزقكما بالذرية الصالحة.

اعتذار عن حضور زواج تويتر

رسائل اعتذار عن حضور مناسبة

ما أجمل ثقافة الاعتذار والتأكيد على الأسف الشديد لعدم الحضور والشكر بأسلوب منمق وأسلوب لطيف، ومن هذه الطرق:

  • اعتذر عن عدم الحضور متمني لكم حياة سعيدة وذلك بسبب ظروف العمل وسأعوضكم بزيارة بعد العودة من شهر العسل بإذن الله.
  • مبارك لك يا رفيقي هذه الزيجة الصالحة ورزقكم الله بالذرية الصالحة وأسعدكم الله.
  • أهنئك على زواجك بكل حب وسعادة، واعتذر عن عدم حضوري بسبب عملي خارج البلاد.
  • لكم كل الحب والاحترام المقدمة بمناسبة زفافك، لكم كامل اعتذاري عن عدم حضوري بسبب امتحاناتي.
  • اعتذر صديقي عن عدم التواصل معك بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا بسبب انشغالي في بعض الأعمال وتعرضي لبعض الضغوط، أتمنى أن تكون بخير.
  • أعلم بأنه طال غيابي ولكن ما باليد من حيلة فالعمل أصبح يأخذ كل وقتي حتى لا أستطيع الذهاب أو زيارة الأصدقاء، سأحاول زيارتكم والتواصل معكم عن قريب.

لا يفوتك أيضًا:  دعاء لشخص تحبه في الله بالرزق والسعادة

رسائل اعتذار عن حضور مناسبة زواج

رسائل اعتذار عن حضور مناسبة

نمتلك من الأحباب الكثير والكثير فنتمنى من مشاركتهم فرحتهم، ولا توجد فرحة تعلو عن فرحة ليلة العمر، ولكن للدهر في بعض المواقف رأي آخر، فنحتاج رسائل اعتذار عن حضور مناسبة زواج وهي تعتبر من أهم المناسبات لذلك سنذكر لك البعض منها:

  • كم تمنيت وحلمت باليوم الذي سأراكِ فيه عروسًا تزف لعريسها، ولم أعلم ما كان ينتظرني، تعلمي بأنه كان خارج عن إرادتي، مبارك لكِ يا جميلتي، كنت أجمل عروس وأعتذر كثيرًا عن عدم تواجدي، أراكِ قريبًا.
  • أخي العزيز، بارك الله لك وأسعدك الله بمناسبة زواجك، وأعتذر بشدة لعدم حضوري، دمت بخير وسعادة يا صديقي.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي الغالي من سوء حظي بالتأكيد عدم رؤيتك عريس ومشاركتك فرحتك، وكان ذلك بسبب إصابة قدمي أثناء الحادث، مبارك لك.
  • كان من دواعي سروري أن أتواجد معكم وأشاركم فرحتكم وأرسل لكم مباركتي، غير أني للأسف الشديد لا أستطيع القدوم بسبب ظروف كرونا التي تمنع السفر حاليًا.
  • من أجمل الأخبار على قلبي كان خبر زفافكم، فنشر السعادة والفرح وكان حضوري سيسعدني كثيرًا ولكن تجبرني الظروف على عدم الحضور فأعتذر لكم اعتذار شديد، وأسعدكم الله وفرح قلبكم.
  • مبارك لك صديقي، كم تمنيت مشاركتك تلك الفرحة والتواجد بجوارك ولكن لسوء الحظ إصابتي بكرونا تمنع ذلك.
  • لا أعلم كيف أبدأ فأني حقًا خجل من اعتذاري عن حضور المناسبة، ولكني أتمنى أن تتقبل اعتذاري وذلك بسبب ظروف جائحة كرونا.

لا يفوتك أيضًا: اجمل عبارات بوستات تهنئة بالترقية في العمل

رسائل اعتذار عن حضور مناسبة رسمية

رسائل اعتذار عن حضور مناسبة

الغياب من العمل وبشكل مفاجئ يثير المشاكل مع المدير كما عدم التوضيح أسباب الغياب يزيد الأمر فهذا يعبر عن عدم تقديرك له، فلهذا لابد من تقديم رسائل اعتذار عن حضور بشكل رسمي.

أقدم لكم اعتذاري الخالص وهذا بسبب عدم حضوري الذي من الممكن أن يكون أدى إلى تعطيل في سير العمل وإنشاء عقبات في العمل والذي بالتأكيد أزعج سيادتكم أبعث لكم بخالص اعتذاري وألتمس من سيادتكم قبول العذر وذلك لظروف طارئة.

وأقدم وعودي بعدم تكرار ذلك مجددًا، وسأعمل بجد والتزم بشكل كامل وسأحاول بقدر الإمكان إصلاح ما تسببت به، وسأعمل لأكون عند حسن ظنكم، مع تحياتي وأمنياتي بالتوفيق لشخصكم الكريم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مديري الفاضل/……..

أقدم تحياتي وأمنياتي بالسعادة لك، أما بعد..

أعتذر وبشدة عن غيابي بالأمس، وذلك بسبب إصابة والدتي بألم شديد بشكل مفاجئ ونقلتها إلى المستشفى، واهتممت بالإشاعات والأطباء المختصين والتنقل من غرفة لأخرى فنسيت الاتصال والاعتذار هاتفيًا عن عدم الحضور.

أتمنى أن أكون قد استطعت توضيح موقفي بشكل واضح، وأقدم مرة أخرى اعتذاري.

أرسل لك تحياتي، متمني الصحة والسعادة لك والعائلة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مديري الفاضل/…………….

أعتذر لكم بشديد الأسف على عدم حضوري وغيابي وذلك بسبب ألم شديد في رأسي، وشعرتُ أني سأكون عائق أمامك في العمل، أتمنى أن تتقبل اعتذاري، كما أنني سأحرص على استلام عملي في المنزل عبر البريد الإلكتروني وإنجازه وإرساله في الوقت المطلوب، وسأتابع آخر التجديدات والنتائج لحين العودة لأكون في أتم الاستعداد.

مرسلها/…..

لا يفوتك أيضًا: كيفية الرد على عبارات العزاء

عبارات اعتذار عن عزيمة العشاء

الاعتذار شيء أساسي في حياتنا ويجب أن نقوم به عندما نخطئ في حق من حولنا، فهذا لا يقلل من شئننا بل يجعلنا ذو خلق كريم.

  • أقدم اعتذاري الفائق مع كامل احترامي عدم حضوري لعزيمة العشاء وذلك بسبب إحساسي بالألم الشديد في معدتي.
  • حدث لي بعض الظروف فأني مضطرة لعدم حضور العشاء، أتمنى لكم الاستمتاع بالليلة وقضاء وقت ممتع.
  • حقًا وددت مشاركتكم هذه السهرة ولكن ظهر بعض الأمور في العائلة تحتاج لي، فاعتذر بشكل كبير عند عدم حضوري معكم.
  • تلقيت دعوتكم للعشاء غدًا ولكن للأسف الشديد سأسافر غدًا في مهمة عمل وسأظل هناك عدة أيام، بإذن الله سنعوضها بعد أسبوع سأكون قد عودت ويمكن أن أدعوكم أنا إذا كان لديكم وقت كافي.
  • كم تمنيت قضاء الوقت معكم ومشاركتكم الطعام ولكن لظروف خاصة في المنزل لن أستطيع الحضور، أشكركم على دعوتكم وسنعوضها معًا بإذن الله مرة أخرى.

في النهاية ذكرنا طريقة إرسال رسائل اعتذار عن حضور مناسبة، وإذا كانت المناسبة مثل الزفاف مثلًا مهم بدرجة كبيرة والعريس والعروس شخصيات لها مكانة بقلبك فيمكنك إرسال بطاقة تحمل كلمات مباركة مع باقة من الورود،

مثل: أرسل لكم باقة من الورود لأرق عروسين ممزوجين بالمباركات، أتم لكم على خير ورزقكم الله الذرية الصالحة، أرسل لكم اعتذاري عن عدم القدوم للمشاركة في هذا الزفاف الرائع.

[ref]https://www.writeexpress.com/apolog18.html[/ref]

إغلاق