رسائل جريئة للزوج قبل النوم ساخنة

رسائل جريئة للزوج قبل النوم ساخنة

رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة من شأنها أن تُعبر عن الكثير من مشاعر الحب والدفء،  يتحتم العلم بحاجة الأزواج من وقت لآخر إلي توطيد العلاقة الزوجية بينهما خاصةً بعد مرور شهور وأعوام على زواجهم فيكونوا في ذلك الوقت في حاجة ماسة إلي إزاحة الحالة التي توصّلوا إليها من الفتور والملل، حيثُ يقوم كل من الزوجين بإرسال رسائل جريئة لبعضهم البعض في الفترة ما قبل النوم لبعث هالة جديدة  من الحب الذي كاد أن يزول.

رسائل جريئة للزوج تخلي الزوج يولع

رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة

يميل الأزواج في هذه الحقبة من الزمن إلي استخدام الواتساب  كوسيلة بسيطة للتواصل فيما بينهم في كافة الأمور المُتعلقة بشئونهم الحياتية اليومية، حيثُ إن الزوج من المُمكن أن يقضي أغلب وقته على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً الواتساب، ومن الرائع أن تغتنم الزوجة هذه الفُرصة وتُلامس قلب زوجها في جميع الأوقات لإذابة حالة الفتور والجليد الذي تكون بينهم.

لا داعي للخجل من البدء في هذه الأمور لأنه بطبيعة الحال هو أمر يُهم الزوجة كما يُهم الزوج، ويعود على كليهما بالفائدة حتى يسود بينهم الحُب والدفء والحنان، فتقوم الزوجة بإرسال كلمات جريئة لزوجها الحبيب تنُم عن مدى حُبها وعشقها له حتى تستطيع من خلال هذه الكلمات من تملُك قلبه وعقله.

  • زوجي كنت أصرخ قبل النوم يا حبيبي تعال أحتاجك يا عُمري وأبكي من دمي دموع حارقة أشتهيك.
  • زوجي كم أعشق وجودك بجانبي كم أعشق تقبيلك وكأني لم أعرف شيئًا غير أني أحبك بجنون.
  • في صقيع الروح أحتاجك أفتقدك في ليلي في موسيقاي، في وحدتي وفي حروفي أفتقدك، وأبحث عن قلبي في داخلك هل مازال هناك زوجي.
  • حدثني عن قيمة الحب لديك حين أشتهيك ولا أجدك، زوجي حبيبي ترا صعب أقول أني أشتهيك والأصعب لو قلتها مالقيت والله تعور القلب وتجرح الخاطر، تكفي لا تخليني أعيدها.
  • حياتي أفتقد رومانسيتك في ليلي الطويل، زوجي أحتاجك في ليلي البارد، هذا لكن لا استطيع أن أترجم مشاعري لك إلا على هذه الرسالة.
  • أعلم أنّني سوف أراك الّليلة في المنزل ولكن لا يمكنني إلّا أن أفتقدك طوال اليوم، لأنّك في قلبي، ليلةً سعيدةً يا حبّي.

لا يفوتك أيضًا: بوستات شكر للزوج اجمل 10 عبارات شكر للزوج

رسائل جريئة للزوج مثيرة قبل النوم

رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة

في ظل الحديث عن رسائل جريئة للزوج قبل النوم يقتضي بنا التطرُق إلي كلام الحُب الذي يجعل الزوج في حالة قوية من النشوة التي يجب أن يشعر بها تجاه  زوجته الحبيبة وتجعله يرغب في الهلوع إليها لاحتضانها والتودد إليها، ويُمكننا التمثيل لهذا الكلام من خلال ما يلي:

  • أحس أني احتاجك، وأحس أني تعبت وينك حبيبي، أعيش لخاطرك عُمرين أحبك كل دقيقة.
  • حبيبي أنت روح الروح يا أجمل حُب انا عشته أحبك حب ما يوصف أحبك يا حبيبي وبس حبيبي أجمل العالم لا قبله ولا بعده.
  • ضُمّني بكلامك لمّا تحس أني تغيرت أو في قمة تعبي وضيقتي لما تحس أني احتاجك بس أكابر ذكرني انك تحبني وأنك معاي حبيبي.

مسجات رومانسية تذوب الزوج

رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة

استكمالًا لحديثنا عن رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب يُمكننا القول أن هُناك العديد  من الرسائل التي من شأنها إيقاظ روح الحب والحنان بين الأزواج التي كادت أن تخمد وتموت، وتُساعدهم في التعبير عن مشاعرهم وأحاسيسهم التي من المُمكن أن يخجلوا من التعبير عنها وجهًا لوجه، ومن هذه الرسائل ما يلي:

  • أجمل ضمة لما أكون بين صدرك المُشتاق، لما تكون مليان بإحساس ولهفة،
  • محتاجة أحس بأنفاسك تضُمني.
  • لو يعرف العسل أن طعم شفايفك أجمل منه كان غير اسمه واتنازل ليك عنه.
  • اسمك كتبت حروفه بدمي في قلبي، اسمع كل حرف يناديني بشوق ولهفة، يذوب صبري وأشتاق أراك وأضُمك ضمة.

 لا يفوتك أيضًا: اجمل بوستات الفيس بوك

عبارات حب للزّوج جريئة رومانسية

 

رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة

دعونا نُقدم لكم المزيد من أشكال الرسائل التي تُعد استكمالًا لحديثنا عن رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب، ومن بين أهم تلك الرسائل هي رسائل الغزل الفاحش التي تجعل الزوج يهيم فيكِ حُبًا وتجعله يصل إلي حالة قوية من النشوة تجاهك، ومن هذه الرسائل ما يلي:

  • زوجي أريدك الآن؛ و تبّا لكُلّ شيء يحرمني منك.
  • زوجي الحبيب كما تحتاج انت لقلبي وحناني واهتمامي وكما تسعد باستماعي لك في لحظات تعبك أيضًا انا أحتاجك، زوجي الغالي هل لي بعض اهتمامك بقلبك المصفى لأهاتي فقلبي يقول لك، كل عام وأنت أجمل أب وكل عام وأنت أروع زوج.
  • وفيني من الحنين ما يكفي لإشباع مدينة بأكملها لكن خوفي يمنعني من أن أعبر لك عن حنيني، أشتاقك أحتاجك أناديك في ليلي أنت يا من هو فرصة عمري.

كلام حب للحبيب قبل النوم ساخن

في ظل عرضنا اليوم إلى  رسائل جريئة للزوج قبل النوم قصيرة ينبغي علينا التذكير بأنه من الأهمية أن تقومي بمُشاركة زوجك الحبيب البعض من الرسائل المُثيرة والمُلتهبة، وخاصةّ إذا كان بينك وبينه مسافات بعيدة حتى تصيبه لوعة الشوق إليك وإلي أحضانك الدافئة ويرغب في ترك كل شيء خلفه ويأتي إليكِ مُهرولًا، ومن بين هذه الرسائل ما يلي:

  • أميري سأظل أهمس بحبك بالسر والعلن بأني أحبك دعني أهمس بحبك وأهتم بتفاصيلك الصغيرة والكبيرة كم أشتهي غيرتك وجنون حبك فأنت حبيبي.
  • حبيبي تعال يا جنوني أقترب أشتهي هذا الصباح كلمة أحبك مبتلة بعطر شفتيك وفيها عطرًا من أنفاسك.
  • النظرة منك زوجي انتحار والبوسة منك موت اشتقت لك حبيبي، أحبك يا غالي، أحن كثيرًا بل اشتقت لهمسك الهادي عندما تهمس بأذني قائلًا: أحبك يا حبيبتي.

عبارات حب للزوج المُسافر قبل النوم

رسائل جريئة للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة

يحتاج الزوج المُسافر إلى تعبير الزوجة له عن مدى حُبها واشتياقها حتى يُدرك أن المسافات لا يُمكن أن تعيق حبهم ومشاعرهم، فتقوم الزوجة باختيار وكتابة الرسائل الجريئة التي من شأنها أن تُشعر الزوج بحرارة مشاعرها تجاهه ويكون لها أعظم التأثير عليه، دعونا نُقدم لكم بعض من رسائل جريئة للزوج التي يُمكن من خلالها إذابة مشاعر الزوج المُسافر، وذلك كما يلي:

  • عزيزي أتعلم كم اشتقت لحُضنك الدافئ الذي يُدفيني من قساوة  برد وها أنا الآن مُتأملة مُنتظرة ليوم اللقاء، أحلام سعيدة عزيزي.
  • حبيبي أنت قمري الذي يُضئ غُرفتي تراني أبحث عنه دائمًا ليُخرجني من ظُلمتي ويُنير طريقي في عتمة الليل، ليلة سعيدة حبيبي بها أحلام وردية أكون أنا وحدي رفيقتك في عالم الأحلام.
  • حبيبي مساء الخير قد ضاع قلبي واختلطت نبضاته بصوت عقارب الساعة فلم أعرف ما خطبه تراه مُراقبًا لعقارب الساعة ينتظر الوقت التي تُخبره فيه بعودة الحبيب.
  • مكانك الشاغر في السرير هو شيء لم أحبه يومًا فأنت مصدر قوتي والأمان ومنبع سعادتي واستقراري، اليوم كان يومًا جيدًا بالنسبة لي، أتمنى أن تكون قد أمضيت يومًا جميلًا، أحلام سعيدة عزيزي.

لا يفوتك أيضًا: عبارات و رسائل إيجابية قصيرة ومحفزة تدفع للنجاح

رسائل بوسة قبل النوم

يُمكن للزوجة الذكية أن تُغير من حالة الملل والرتابة التي تسود بينها وبين زوجها من خلال البعض من الرسائل الجريئة قبل النوم، والتي تُساعد على خلق هالة حُب جديدة بين الزوجين، ونُقدم لكم أفضل تلك الرسائل كما يلي:

  • نفسي أضُمك ضمة وأنسى الدنيا جمبك، ونار حضنك تحرقني، وأذهب لدنيا عيونك مرساها، ولما تسألني تقولي مليت أضُمك وأضُمك بشدة وأقول لك حبيبي حُضنك نبض حياة.
  • أرسلت ليك أجمل وردتين في البُستان، وردة تلمس خدك ووردة تبوس شفايفك.
  • أتمنى أن أكون نسمة هوا تلمس شفايفك وخدك كُل ما تعدي، يا بخت اللي معاك قاعدين مع أحن أجمل إنسان، مُشتاقة للمسة منك تداوي نار البُعاد.

ينبغي علينا تذكير الأزواج بأهمية تكوين علاقة الصداقة فيما بينهم لكونها تُساعد على كسر الحواجز التي من المُمكن أن تُعيقهم في حياتهم الزوجية، بالإضافة إلي فهم كُل منهم لاحتياجات الآخر حتى يحاول إشباعها بكافة الطرق المُمكنة.

[ref]https://www.legit.ng/1177459-best-good-night-message-him.html[/ref]

إغلاق