عروض اتصالات في رمضان 2024 أكواد عروض اتصالات للشحن

عروض اتصالات في رمضان 2024 أكواد عروض اتصالات للشحن

عروض اتصالات رمضان 2023، لقد قامت اتصالات مصر بإطلاق عروضها المميزة الجديدة بالتزامن مع حلول شهر رمضان 2023 أطلقت اتصالات مصر عروضها الجديدة، حيثُ وفرت شركة اتصالات مصر العديد من العروض الرائعة التي تُعرف بها في كل عام، والتي من ضمنها المكالمات والرسائل، علاوة على باقات الإنترنت،وأيضاً جوائز و مفاجأة متعددة.

لقد أتاحت اتصالات عروض مختلفة ومميزة في رمضان، والتي من أهمها عرض “منيو أقوى فرصة من أقوى كارت”، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق طلب الكود #011* أو من خلال تطبيق ماي اتصالات، ويتم تحديد هذا العرض، لكي يتم الاستفادة من الهدايا المختلفة على تجديد الشحن.

ومن المعروف أن جميع شركات الاتصالات تتنافس بشكل كبير في شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب العروض التي تم الإعلان عنها من قبل  الشركات.

حيثُ وفرت في إعلاناتها مجموعة من العروض والخصومات، وأيضاً التخفيضات القوية على كل شبكات الاتصالات، علاوة على عروض شبكات المحمول في مصر والهدايا الكبيرة على العروض الخاصة بالاتصالات في رمضان.

أكواد عروض اتصالات في رمضان 2023

لقد أطلقت اتصالات مصر بعض الأكواد الخاصة بعروضها، والتي يتم من خلالها الشحن والاستفادة من العرض، تتمثل تلك الأكواد في التالي:

  • في حال تم الشحن ب 10 جنيه فأكثر، وذلك لعملاء الكارت والباقة، سوف يحصل العميل على شحنات إضافية، وتُجدد تلقائي عند انتهاء الصلاحية.
  • بينما عند إدخال كود *011# بعد ان يتم الشحن، أو الاتصال على نفس الكود، سوف يتاح عرض اختيار هدية الشحن الإضافي، وكذلك ساعات الستريمنج مجانية.

ملاحظة: يمكن استخدام دقائق الستريمينج على المواقع الإلكترونية التالية: YouTube و Netflix و Shahid و Etisalat TV و VIU.

بينما في حال تم استخدام تطبيق My Etisalat للشحن، وتحديد الهدايا،سوف يحصل العميل على سيكون العديد من ساعات الستريمنج الإضافية بشكل مجاني.

عروض اتصالات في رمضان

أنظمة الشحنات في اتصالات رمضان 2023

يمكن الإستعلام عن أنظمة الشحنات الخاصة بشبكة اتصالات في رمضان 2023، وذلك من خلال تفعيل الكود *011*2022#، بالإضافة إلى أنه من الممكن إستخدام تطبيق My Etisalat، للإطلاع على أنظمة الشحنات الإضافية المتبقية، وكذلك ساعات الستريمينج.

كما أن العرض  يقدم هدية واحدة يوميًا كحد أقصى، كما أن عرض الشحن في رمضان 2023، تكون بدايته من 5 جنيه فما يزيد، وأيضاً يحتوي العرض على أنظمة أهلا وحكاية ودماغ تانية، علاوة على أنظمة الشركات.

كما يستطيع عملاء اتصالات معرفة المزيد عن العروض والأنظمة الخاصة بشركة اتصالات عن طريق طلب الكود *011#، والاستفادة من أي عرض تقدمه الشركة في رمضان الكريم.

وقد أعلنت الشركة منذ أيام عن عرض مميز وهو “اتصل اشحن اكسب” ، و أتاحت كود خاص لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة به، وهو #011*.

أيضًا توفر اتصالات هدية، حيثُ من الممكن الاختيار بين بين الهدية المُقدمة سواء مكالمات أو إنترنت بالساعات، بالإضافة إلى هدايا شنط رمضان المقدمة من كازيون، وأيضاً قسائم شراء.

أرقام خدمة عملاء اتصالات

يوجد أرقام خاصة بشركة اتصالات مصر، والتي يمكن من خلال الاستفسار عن أي شيء متعلق بالشبكة، وهي كالتالي:

خدمة عملاء اتصالات 333 
الاتصال من التليفون الأرضي  0235346333

اطلع على: عناوين فروع ومواعيد خدمة عملاء زين Zain 

لاشك في أن شركة اتصالات مصر تفاجئنا بكم الهدايا والعروض التي تقدمها في كل عام، حتي تُرضي كافة العملاء، وقد لاحظنا خلال المقال عروض اتصالات في رمضان 2023 التي بدأت عملية البحث بالتزامن من قرب قدوم الشهر الفضيل، من أجل الاستفادة منها سواء في المكالمات أو التصفح على المواقع الإلكترونية المتعددة.

إغلاق