تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة

قد ترغب العديد من النساء في التعرف على تفاصيل تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة.. لأنها من بين الأمور التي تصيبهن بالانزعاج عقب الولادة الطبيعية.

  • تضييق المهبل من بين العمليات المضمونة للغاية.
  • يمكن تضييق المهبل باستخدام الليزر أو العمليات الجراحية.
  • سعر عملية تضييق المهبل بالليزر يصل إلى 5 آلاف جنيه في الجلسة الواحدة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

أيهما أفضل تضييق المهبل بالجراحة ولا ليزر؟

اسمي سها.. وقد سبق لي اختبار عملية تضييق المهبل بالليزر، ومن هنا أنصح النساء المقبلات على إجراء تلك العملية بتجنب إجراء العمليات الجراحية في تلك المنطقة الحساسة قبل مرور 6 أشهر من الولادة الطبيعية.

فقد أخبرني الطبيب بأن تلك المنطقة لا تكون مهيأة بالقدر الكافي لأي تدخل جراحي.. ما دفعني إلى إجراءها بالاعتماد على تقنية الليزر وحصلت بالفعل على أفضل النتائج.

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة والتخدير الموضعي

اسمي دلال، وقد سبق لي الخضوع إلى عملية تضييق المهبل بالعمليات الجراحية.. وبالتحدث إلى الطبيب الذي من المقرر له إجراء تلك العملية لي، أخبرني أنه بإمكاني الحصول على البنج النصفي.

إلا أنه من الأفضل الاعتماد على التخدير الكلي.. لضمان عدم الشعور بالألم خلال إجراء العملية، وحينها أخبرني كذلك أنه من الممكن الاعتماد على تقنية الليزر في إتمام تلك العملية.. إلا أني كنت أفضل العمليات الجراحية العادية.

متى تظهر نتائج تضييق المهبل بالليزر؟

اسمي أميرة.. وقد سبق لي اختبار عملية تضييق المهبل بالاعتماد على تقنية الليزر، وعلى الرغم من سهولة تلك العملية، إلا أنها لا تدوم سوى لـ 18 شهر على أقصى تقدير.

خلالها وجدت أن العملية تحتاج إلى 3 إلى 4 جلسات فقط.. وفي الحالات العادية يمكن أن تحتاج المرأة إلى الحصول على جلسات أقل من هذا العدد.. ولكن دعوني أخبركم أنها ذات نتائج فعالة للغاية.

اقرأ أيضًا: أسماء أنواع المهبل

تجربتي مع تضييق المهبل جراحيًا

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة

اسمي رجاء.. وكنت أرغب في تضييق المهبل بالعملية الجراحية بدلًا من استخدام الليزر، وخاصةً عقب الخضوع إلى عملية الولادة الطبيعية التي نتج عنها ترهل تلك المنطقة.. ما دفعني إلى البحث عن طريقة تعيد إلى المهبل الحجم العادي والطبيعي الخاص به.

حينها وجدت أن العملية الجراحية للتضييق هي بمثابة عملية تجميل من شأنها معاونتي على الحصول على أفضل النتائج.. حيث تعمل على تشديد عضلات المهبل؛ ومن ثم الحصول على الحجم الصغير له بدلًا من الترهل الذي طرأ عليه نتيجة إلى الولادة الطبيعية.

إلا أن الأمر يحتاج إلى الحصول على التخدير الكلي بالطبع لكي لا أشعر بالألم.. ولا سيما خبرة الطبيب ومستوى المركز الطبي الذي من المقرر إجراء العملية به، فتلك العوامل تعد الأساسيات التي يتم بناءً عليها تحديد سعر العملية وما إلى ذلك.. ومع مرور الوقت حصلت على أفضل النتائج من خلال تلك العملية الجراحية.

تجربة خاصة مع تضييق المهبل

اسمي ملك.. وقد حرصت على مشاركة تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة، وبسؤال الطبيب والخضوع إلى الكشف والتشخيص أخبرني أنه يجب إجراء تلك العملية عقب انتهاء الدورة الشهرية.. أو قبل موعدها بما يعادل 10 أيام على أقل تقدير.

حيث يجب تحديد فترة زمنية معينة لكي لا يتم الخلط بين نزيف العملية الجراحية ونزيف الدورة الشهرية.. كما نصحني بضرورة الابتعاد عن تعاطي حبوب الأسبرين أو الفيتامينات التي يمكنها أن تؤدي إلى الإصابة بسيولة الدم.

بالحديث عن العملية.. أخبرني الطبيب أنه عادةً ما يتم إجراء تلك العملية والمريضة تحت تأثير المخدر الكلي أو الجزئي، وعقب الانتهاء منها يمكن للمريضة الرجوع إلى المنزل بسهولة ويسر.

كما أخبرني أن تلك العملية تعد من أشهر وأنجح العمليات الجراحية التي نالت استحسان العديد من النساء اللاتي سبق لهن تجربتها.. حيث تساعد على تضييق القناة المهبلية من الأمام إلى الخلف، والتخلص من الكمية الزائدة منها للحد من الأنسجة المخاطية والعضلية.

إلى جانب ذلك فقد أشار إلى أنه سيعمل على التخلص من العضلات المتراخية والمنفصلة عن بعضها البعض.. لأنها تساهم في تلف بنيتها التشريحية؛ وبالتالي فتكون السبب في جعل المهبل يبدو مترهلًا.. وعقب الخضوع إلى تلك العملية الجراحية وجدت أن المهبل أصبح أكثر ضيقًا وصار مشدودًا.

كما نصحت العديد من النساء اللاتي تعانين من المشكلة ذاتها بضرورة اختبار تلك العملية الجراحية.. والتخلص من هذه المشكلة بصورة علمية؛ للحصول على أفضل النتائج التي حصلت عليها كذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي في التخلص من رائحة المهبل

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالجراحة.. التي تشتمل على العديد من المعلومات الهامة، ومن الأفضل مراجعة الطبيب المختص أولًا قبل اتخاذ هذا القرار.

إغلاق