بوست عيد ميلاد بابا حبيبي اجمل 10 كلمات تهنئة عيد ميلاد والدي

بوست عيد ميلاد بابا حبيبي اجمل 10 كلمات تهنئة عيد ميلاد والدي

الأب هو الضلع الأول للعائلة، حبيبُ قلب الفتيات، ويد العون للشباب، الحائط المنيع الذي يتكأ عليه الجميع ليشعُر بالاطمئنان، يبثُ الفرحة في قلوبهِم بضحكاته، فمنّا بارك الله في عُمر أبيه، وآخرون استضاف الله أباهُم مُبكرًا، إلا أنه في كافة الأحوال يبقى يوم ميلاد هذه النِعمَة من الله يومٌ عيد للاحتفال.

كلمات تهنئة عيد ميلاد والدي

ذكرى عيد ميلاد الأب تبقى الأعظم والأجمل للأبناء، تحوي كثير من المشاعر الطيبة والحنونة والخوف من فوات العُمر، وبالطبع ذكرى ميلاده هي ذكرى عظيمة، نعرض لها أجمل العبارات لتمنيّ طول العُمر له في خيرٍ وسعادة:

بوست عيد ميلاد بابا حبيبي

  • عيد ميلاد سعيد للبطل الذي حارب الوحوش لنسعد آمنين مُطمئنين، كُل الحُب لك يا كُل القلب.
  • يا من منحتني الكثير في حياتي، أعظم الهدايا.. إنك أجمل ما وهبني الله، أدامك الله هذا العام وكُل عام يا حبيب عُمري.
  • من السهل أن يُصبح الرجل أبًا، لكن لن يستطع أن يكون مثلك يا بطلي، إنك أفضل الأباء على الإطلاق.
  • أتذكر كم عملت طوال حياتك لنكون هُنا، لقد عشت لتلبية رغباتنا، وأمنياتنا، لن نفيك حقك يا عظيم.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبي.
  • كنت أرى أنني محظوظة لأنني أملك أبًا مثلك، لكن الآن أُفكر أن ابني سيكون أكثر حظًا مني؛ لأنه لديه جد عظيم مثلك، كل عام وأنت في القلب وبجوارنا.
  • يا بوصلتي في الحياة، من يُرشدني دومًا للطريق الصحيح، يسعى لنكون أفضل لا نقع في العوائق المُعتادة، كُل عام وأنت هُنا تُسعدنا، أدامك الله في كُل أعيادك يا حبيبي.
  • في عام جديد، أتمنى لك يا أبي السعادة وأن تكون سنة رائعة مليئة بالبركات والخير، عيد ميلاد سعيد يا رفيقي، شُكرًا لك على كُل تضحياتك، وما كنتّه لنا من حُب.
  • فيضٌ من الحنان أمطرتني به، دعمتني، ورعيتني، أنت أعظم النِعَم التي رُزقت بها في حياتي، بطلي وقوتي، لا أجد ما يُعبر عن امتناني لك، كُل عام وأنت حبيبي ورفيقي.
  • يا أعظم الآباء، أعلم أنني رُزقت بالأفضل وألاحن، كُل عام وأنت معنا، آمل من الله ألا يحرمنا من بركاتك وسعادتنا بك يا حبيبي.

[ref]https://www.goodhousekeeping.com/life/relationships/a41412366/birthday-wishes-for-dad/[/ref]

لا يفوتك أيضًا: 30 كابشن عيد ميلادي بالعربي والانجلش معبر جداً

عبارات مؤثرة عن عيد ميلاد الأب المتوفي

إنها ذكرى حزينة بقدوم عيد ميلاد الأب وعدم وجودُه.. غصّة تملّك القلب، إلا أن دائمًا ما يجب إحياء ذكراه للدُعاء له بالرحمة، والتهنئة بعيد ميلادُه في جنة الخُلد:

  • أبي العزيز، أشعُر بالحُزن والأسى لافتقادي لك، لكنني مُطمئنة لأنك بجوار الله، أتمنى لك عيد ميلاد رائع في الجنة، تحتفل بك الملائكة.. وأحتفلُ أنا بقلبي معك.
  • كُنت آمل أن تكون لديّ الفرصة الواحدة لأشددك بين ذراعي، أحتضُنكَ عند قدومك لعام جديد.. أعلم أنك سعيد، وكُل عيد ميلاد وأنت سعيد بجوار الله.
  • حينما أترك لك زهورًا على المقبرة، أتذكر كيف كانت حياتي مُذهرة بك، كيف اعتنيت بنّا، اشتقتُ لك يا عزيز القلب، آمل أن تكون سعيدًا وطيبًا.
  • وفي يوم ميلادك، وكُل يوم، أتذكر كافة لحظاتنا السعيدة.. تلك التي كُنت تُشعرني بها أن لا أحد يفهمني سواك، برغم حُزني الدائم بعد فقدانك، كُل عام وأنت سعيد بمجاورة الرب.
  • برغم أنني أحصل على أعناق كثيرة من أشخاص كُثُر، إلا أنني أحتاج عناقك أنت، تبقى بين ذراعيّ.. تُطمئنُ قلبي، لكنني مُطمئنة أنك ستحتفل بعيدك في الجنة يا رفيقي.
  • كُل الحُب والشُكر لمن جعلني تلك المرأة القوية الصامدة مع كثرة متاعب الحياة، كُل السعادة لك في يومك المميز هذا وكُل أيامك يا حبيبُ القلب.. أُحبك للحد الذي لا يوصف يا أبي.
  • سيبقى الموت هو الحاجز العصيب بيني وبينك، أنت يا من شاركتني لحظاتي السعيدة، كُنت تبث الطمأنينة بقلبي، كُل عام وأنت سعيد في جنة الخُلد إلى أن نلتقي.

لا يفوتك أيضًا: اجمل 10 كلمات و رسائل تهنئة عيد الميلاد المجيد

رسائل عيد ميلاد بابا بالإنجليزية

إن إرسال أو نشر بوست عيد ميلاد بابا حبيبي بالإنجليزية سيكون مُميزًا وراقيًا، فيبُث السعادة والفخر في قلبِه، كُن صادقًا في تمنياتك له.

بوست عيد ميلاد بابا حبيبي

العبارة الترجمة
إنني أسعد شخص في الدُنيا، حظيت بكُل الخير لأنك أبي، عيد ميلاد سعيد دائمًا معنا يا حبيبي. I am the happiest person in the world, you have all the best because you are my father, Happy birthday always with us my love.
إلى من يحبني دون قيود، ويسعى من أجلي، أعز أصدقائي والناس جميعهم، عيد ميلاد سعيد يا أبي. To the one who loves me without strings attached, who works for me, my best friend and all people, Happy Birthday Dad.
لأشجع الرجال، من تحمّل مشقة الطريق لنسعد، لن نفيك حقك مهما فعلنا، لكن نتمنى لك عيد ميلاد سعيد. To be the bravest of men, who bear the hardship of the road to be happy, we will not fulfill your right no matter what we do, but we wish you a happy birthday.
على مدار سنوات طويلة كُنت بطلي وستظل بطلي الشُجاع، من يؤمن بيّ ويشُد بأزري، عيد ميلاد سعيد يا أبي العزيز. For so many years you have been my hero and will always be my brave hero, whoever believes in me and supports me, happy birthday dear father.
تُضيء أيامي بك يا حبيبي، أبقى بخير كونك معيّ، آمل أن أرد جميلك هذا.. كُل عام وأنت سعيد ومعنا يا أبي. My days are brightened by you, my love. I stay fine, being with me. I hope to return this favor to you.. Happy new year and with us, father.
إن أفضل جانب لي في الحياة هو أنت، أنا سعيد لأنني لديّ أب مثلك، عيد ميلاد سعيد يا عظيم. The best side of me in life is you, I am happy to have a father like you, happy birthday great.
يوم عيد الميلاد يوم تألُق، لكنك دائمًا نجم مُضيء في عيني يا أبي، شُكرًا لأنك تُعينني، أحبك. Christmas day is a day to shine, but you are always a shining star in my eyes Dad, thanks for helping me, I love you.
أنت دائمًا أهم إلهاماتي، وأعظم أصدقائي، وأقرب من يأمن قلبي، عيد ميلاد سعيد لك يا أشجع الرجال. You are always my greatest inspiration, my greatest friend, and my closest heart, Happy birthday to you bravest of men.
أنا مُمتن لوجودك ولو كُنت نصف الشخص الذي أنت عليه الآن.. أنت أعظم أب وصديق، عيد ميلاد سعيد يا حبيبي. I am grateful to have you even if I am half of the person, you are now, you are the greatest father and friend, happy birthday my love.
إن أكبر نِعَم الله عليّ هو أنت يا أبي، كُل عام وأنت دائمًا بخير وسعيد، آمل أن تبقى دومًا بجوارِنا. The biggest blessing of God upon me is you, father. Happy new year, I hope you will always be with us.

في يوم ميلاد الأب، التمني بالسعادة والعيش بجوارِه دائمًا سيكون مُميز، سواء نُشِرَت العبارات أمام العامة أو اكتفت برسائل فقط، جميعها ستبُث السعادة في قلبِه.

إغلاق