افضل 10 ماركات شنط حريمي لعام 2024

افضل 10 ماركات شنط حريمي لعام 2024

أفضل ماركات شنط حريمي لعام 2023 ، حيث يعد اقتناء الشنط من الأمور المحببة للنساء، كما يعد اختيار موديل مناسب للملابس من المهام المحببة لكل امرأة .

ماركات شنط حريمي بريطانية 2023

فيما يلي سوف نلقي الضوء على أشهر ماركات الشنط البريطانية:

Mila & Eve

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة Mila & Eve واحدة من أشهر الماركات لبيع الحقائب النسائية بجميع أنواعها وأشكالها التي يمكن للمرأة الاختيار من بينهما الأنسب وفقًا لأنواع وأشكال الملابس المختلفة، وتتميز تلك الماركة بعرضها أفضل الموديلات كل عام لتواكب الموضة والأزياء.

Flower Love Child

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة Flower Love Child من أشهر الماركات البريطانية لبيع الحقائب المميزة بأشكالها الوردية وألوانها الرقيقة التي تتناسب مع أذواق السيدات الراقية لتعطي في النهاية مظهرًا وإطلالة جذابة لا تقاوم.

ماركة Marlow London

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

ماركة Marlow London من أفضل الماركات البريطانية التي يمكن للنساء الاعتماد عليها في اقتناء الحقائب بأفضل الأشكال والأحجام، كما تعد من الماركات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي.

Paradise Row

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

شنط Paradise Row من الماركات المميزة التي تقدم مجموعة مميزة من الحقائب التي تتميز بالجرأة والفخامة وأشكالها النادرة مقارنة بالماركات الأخرى، وتتناسب مجموعة الحقائب المقدمة أنها تتناسب مع الفتيات الصغار أيضًا.

شاهد إذاعة عن الحقيبة المدرسية المثالية

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية 2023

فيما يلي سوف نقدم إليكم أفضل 5 ماركات شنط عالمية للتعرف عليها:

إيرميس Hermès

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد حقائب إيرميس Hermès واحدة من أشهر الماركات العالمية لبيع الشنط المميزة النادرة لكونها تصنع يدويًا من مواد عالية الجودة حيث تصنع من الجلد الطبيعي للحيوانات.

شانيل Chanel

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

حقائب شانيل Chanel من أشهر الماركات العالمية لبيع الحقائب الفاخرة التي تتناسب مع أذواق جميع السيدات، كما تقدم ماركة شانيل سنويًا باقة متنوعة من أجدد الموديلات.

ديور Dior

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تحتل حقائب ديور Dior المرتبة الأولى لبيع الحقائب النسائية على مستوى العالم ويرجع ذلك لكونها من أفضل الماركات على الإطلاق حيث تقدم مجموعة من الحقائب المميزة والكلاسيكية النادرة.

لويس فيتون Louis Vuitton

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

حقائب لويس فيتون Louis Vuitton من أفضل أنواع الحقائب التي تعد تحفة فنية نادرة للسيدة من تقتني حقيبة منهما وذلك لأشكالها المميزة والجذابة وألوانها التي تتناسب مع الموضة التي تتجدد باستمرار.

أفضل ماركات شنط حريمي أمريكية 2023

تبحث العديد من النساء على أفضل ماركات الشنط الأمريكية التي تبرز جمال المرأة ومن أفضلها الآتي:

غوتشي Gucci

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد حقائب غوتشي Gucci من أقدم الماركات العالمية لبيع الحقائب والتي تأسست منذ عام 1921، كما تعد من ماركات الحقائب التي تتميز بالأناقة والرقي في تقديم موديلاتها الراقية.

سان لوران Saint Laurent

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة سان لوران Saint Laurent من أفضل البرندات لبيع الحقائب النسائية على مستوى العالم أجمع، كما تتميز حقائبها بالرقي والجمال والبراعة في التصاميم المميزة للنساء في مختلف أعمارهم.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة شنط بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من الماركات التي تأسست منذ عام 1966 وما زالت حتى الآن هي الأعلى مبيعًا في أمريكيا ومختلف دول العالم وذلك لحفاظها على جودة الحقائب المقدمة وجمال تصاميمها.

برادا Prada

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

من أشهر الماركات الأمريكية هي ماركة برادا Prada لبيع الحقائب التي تأسست عام 1931 وشاركت في العديد من دور الأزياء العالمية، وتتميز بروعة تصاميمها المشهورة بها والتي تقتنيها أرقى السيدات وذلك لأن حقائب ماركة برادا من الحقائب التي تتناسب مع كافة الموديلات العصرية.

شاهد : الزي المدرسي الإماراتي

أشهر ماركات شنط حريمي ايطالية

فيما يلي سوف نلقي الضوء على أشهر البرندات الإيطالية لبيع الحقائب النسائية:

بولغاري Bvlgari

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة بولغاري Bvlgari من أشهر الماركات الإيطالية المعروفة في الوطن العربي، كما تتميز بحقائها ذات الأشكال الجذابة والألوان المميزة المبهجة حيث تحرص ماركة بولغاري على تقديم مجموعة متنوعة من الحقائب العصرية التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

فرزاتشي Versace

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة فرزاتشي Versace من أقدم الماركات الإيطالية لبيع الحقائب النسائية بمختلف أحجامها وأشكالها، كما تقدم ماركة فرزاتشي تشكيلة منوعة من الحقائب اليد التي تتناسب مع الفتيات الصغار أيضًا.

بربري Burberry

افضل ماركات الشنط النسائية العالمية

تعد ماركة حقائب ماركة بربري Burberry من أقدم الماركات الإيطالية التي تأسست عام 1865 والتي تتميز بروعة وجمال تصاميمها التي تتنوع ما بين الحداثة والكلاسيكية.

بلنسياقا Balenciaga

ماركات شنط حريمي

تعد ماركة بلنسياقا Balenciaga من الماركات العالمية الرائدة في بيع الحقائب النسائية التي تواكب الموضة، كما تتميز بطابعها الفني المميز وأشكالها النادرة.

كيفية الحفاظ على الحقيبة الجلدية

فيما يلي سوف نلقي الضوء على بعض النصائح والإرشادات لمساعدتك في الحفاظ على الشنط لأطول فترة ممكنة:

  • الابتعاد عن وضع الحقيبة معرضة لأشعة الشمس لفترة طويلة.
  • الحرص على تنظيف الحقيبة بشكل مستمر للتخلص من الأتربة وذلك من خلال استخدام قطعة قماش جافة.
  • الابتعاد عن تجفيف الحقيبة باستخدام المناديل المبللة تجنبًا لتقشر الجلد أو باستخدام أي وسيلة منزلية أخرى كالخل.
  • وضع الحقيبة في كيس مصنوع من القطن في حالة عدم استخدام الحقيبة لفترة طويلة.
  • تخزين الحقيبة بشكل سليم وذلك من خلال ملئها بالأوراق أو الملابس القديمة قبل البدء في تخزينها.
  • الابتعاد عن تعليقها من اليدين لفترة طويلة تجنبًا لاستطالة اليدين فيما بعد.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن عرضنا من خلاله افضل ماركات الشنط النسائية العالمية 1444 حتى يمكنك الاختيار من بينهما الأنسب لك.

إغلاق