أفضل 12 مطعم هندي في المدينة المنورة

أفضل 12 مطعم هندي في المدينة المنورة

تضم المدينة المنورة العديد من المطاعم الهندية التي تعتبر من أفضل المطاعم الموجودة على مستوى المملكة ككل، وهي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات الهندية؛ لذا تتنافس تلك المطاعم مع جميع المطاعم المنافسة، ويوجد في المدينة المنورة الكثير من المطاعم المتخصصة في تحضير المأكولات الهندية، ومن أفضل مطعم هندي في المدينة المنورة ما يلي:

أفضل مطعم هندي في المدينة المنورة

اسم المطعم الموقع
حيدر أباد هاوس منطقة مذينب على طريق الملك عبدالله الفرعي
مهران منطقة السيح
كاري ليف بئر عثمان، على طريق خالد بن الوليد الفرعي
المحيط حي الإمام البخاري، منطقة الدفاع
شهرزاد محل على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز

لا يفوتك أيضًا: أفضل 11 مطعم هندي في الطائف

مطعم مهران الهندي

هو أفضل مطعم هندي في المدينة المنورة، وبه يتم تقديم الكثير من الأطباق الهندية التي تلقى إعجاب وقبول الغالبية العظمى من الزبائن الذين يأتون إليه، ويقومون بتجربة العديد من الأصناف به.

يوجد في هذا المطعم مكان مخصص للأطفال والعائلات، ويتميز بأنه يوفر بيئة مريحة للغاية تساهم في المحافظة على خصوصية جميع الزبائن، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها جلفريزي، وطبق إيدام صحن الصاج.

الأسعار في هذا المطعم مناسبة للغاية، ويفتح أبوابه لاستقبال الزبائن بشكل يومي على مدار الأسبوع، بدءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا من اليوم التالي، وهو يقع في منطقة السيح بالمدينة المنورة على طريق الأمير عبد المجيد، يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في المطعم، لحجز موعد مسبق عن طريق الاتصال على الرقم 966596762100.

مطعم ركن التندوري للمأكولات الهندية

في هذا المطعم يتم تقديم قائمة ممتلئة بأصناف الطعام الهندي، لكي يجد كل عميل الطلب الذي يرغب في تجربته، وينال إعجابه ويشبع رغباته، ويتميز بأن أسعار غير مرتفعة، لذا فهو مناسب لكافة الفئات الاجتماعية، ويعمل المطعم من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا من اليوم التالي.

ويمكن التواصل معه عن طريق الرقم 966582879634.

من هنا : أفضل مطعم هندي في الرياض

مطعم درة تاج محل

يأتي إلى هذا المطعم العديد من الزوار والسائحين الذين يأتون إلى المدينة المنورة بالسعودية، بالإضافة إلى الكثير من السكان المحليين، فهو يقدم للزبائن قائمة تحتوي على مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية.

يسمح للعملاء تجربة العديد من أصناف الهندية الجديدة التي تتميز بمذاقها الشهي، وبه يتم توفير بيئة هادئة للغاية، ومر الأطباق التي يتم طلبها بكثرة فيه: سلطة الدجاج، الأرز البرياني، مورج تيكا مانخي، جمبري ماسلا.

يوفر المطعم لعملائه خدمات عالية الجودة، وهو يعمل من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 966148664491.

مطعم هات العالمي

يوفر هذا المطعم أماكن مخصصة للأطفال والعائلات والأفراد أيضًا، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها تكا مسيلا، وأسعاره معقولة، ويتميز بأنه يتم تشغيل مجموعة متنوعة من الأناشيد الدينية فيه على خدار ساعات العمل.

يقع هذا المطعم في منطقة الأصفرين على طريق عمر بن الخطاب، وهو يعمل من الساعة الثانية عشر والنصف مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا.

  • وعلى من يرغب في التواصل معه الاتصال على الرقم 966543307637.

لا يفوتك أيضًا: أقرب فرع بيك من موقعي Albaik

مطعم هندي متميز في المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة الكثير من المطاعم الهندية التي تشتهر بتقديم أشهى وألذ المأكولات الهندية، وهي توفر للعملاء أجواء هادئة ومريحة، ومن هذه المطاعم ما يلي:

مطعم بابا تكا الهندي

هو أفضل مطعم هندي في المدينة المنورة، حيث أنه يحرص على تقديم خدمات عالية الجودة لكل عملائه، التي منها التوصيل إلى المنازل، والتنظيف المستمر، ويتم تحضير المأكولات به من قبل أكبر الطباخين المعروفين بالمدينة.

أسعار المأكولات في هذا الطعام مناسبة للغاية، وفي متناول اليد، ولا يشعر العميل بالعبء عند سدادها، ولا يقتصر على تقديم الأطباق الهندية فقط، بل أنه يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الباكستانية والصينية أيضًا.

من الأطباق المتميزة التي يقدمها هذا المطعم جيل فريز، الأرز البرياني، والأكل المبهر، وهو متواجد في منطقة سيد الشهداء بالمدينة المنورة.

مطعم الأطباق الهندي

أفضل مطعم هندي في المدينة المنورة

يقدم هذا المطعم الكثير من أصناف الطعام الهندي، بالإضافة إلى العديد من المأكولات الباكستانية والآسيوية، وهو من المطاعم المتميزة للغاية، والإدارة فيه تحرص على كسب إعجاب وقبول جميع العملاء، لذا كل العاملين فيه يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الهدف.

يتم تقديم أصناف المأكولات به ساخنة وطازجة، وبه أماكن مخصصة للعائلات والشباب، بغرض المحافظة على خصوصية الجميع، وهو يعمل يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا من اليوم التالي.

يعتبر مطعم الأطباق الهندي أفضل مطعم هندي في المدينة المنورة، وهي يقع في منطقة ريد تاج بالمدينة المنورة على طريق الشهداء، ويمكن الاتصال به على الرقم 966148388222.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 5 مطاعم هندي في الخبر

مطعم القصر الهندي

يتميز القصر الهندي بأنه يقدم الكثير من أصناف الطعام الهندي الشهية، لهذا فهو ينجذب إليه العديد من العملاء بشكل يومي ومستمر، وكل المأكولات به يتم تقديمها ساخنة للغاية وطازجة.

من أشهر الأطباق التي يقدمها هذا المطعم الأرز البرياني بالدجاج، مسالا الدجاج، الأرز بالبربيان، كما أنه يقدم عددًا من الأصناف الصينية، منها: اللحم الصيني، السيشوان بالدجاج والسمك.

يقع المطعم على طريق الملك عبد الله في منطقة العريض، ويستقبل زواره بطريقة متميزة يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الواحدة صباحًا.

  • ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 966592999399.

هناك الكثير من المطاعم المنتشرة في أنحاء المدينة المنورة، وكل منها يقدم جودة رائعة فقط عليك الذهاب إلى أي منهم للحصول على الاستفادة المطلوبة.

إغلاق