أفضل 11 مطعم هندي في دبي من حيث الجودة والسعر

أفضل 11 مطعم هندي في دبي من حيث الجودة والسعر

هناك العديد من المطاعم الهندية في دبي، وينجذب إليها الكثير من المواطنين والزائرين الذين يأتون إلى الإمارة، وقد تم تصنيف عددًا من هذه المطاعم باعتبارها أفضل مطعم هندي في دبي، منها ما يلي:

اسم المطعم الموقع
بومباي براسيري الخليج التجاري، شارع الشيخ خليفة، فندق تاج دبي
أرماني أمل برج خليفة، فندق أرماني، الطابق الثالث
رانج محل هندي فندق جي دبليو ماريوت ماركي
انانتا الخليج التجاري، فندق أوبروي
خيبر نخلة جميرا، الجذع، فندق ذا دوك، الطابق الخامس عشر

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أسماء مطاعم

مطعم قصر الهند دبي

يعد هذا المطعم من أعرق المطاعم الموجودة في إمارة دبي، ويوجد له العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الإمارة، ويقدم لعملائه الكثير من الخيارات الرائعة التي تتلاءم مع كافة الأذواق والرغبات.

من أشهر الأطباق طلبًا بالمطعم البرياني، الكباب، الكاري، وغيره، ويتميز بأنه ذات تصميم رائع للغاية، ويبدو عليه التألق والفخامة الهندية، وجدرانه تم كسوتها بالألواح الخشبية الداكنة اللون، ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء به من خلال الاتصال على الرقم 042869600.

مطعم جازيبو

مطعم جازيبو متواجد في شارع الكويت بإمارة دبي، وينجذب إليه العديد من السائحين والزوار الذين يأتون إلى الإمارة بشكل مستمر، لأنه يعد من أشهر المطعام الهندية في دبي، وعلى من يرغب في الذهاب إلى المطعم للاستمتاع بتناول ألذ الأطباق الهندية حجز موعد مسبق به، وطاقم العمل الموجودين به يعملون على مساعدة الزبائن الذين يشعرون بالحيرة وعدم القدرة على الاختيار بين أصناف الطعام.

من أهم الأطباق التي يقدمها المطعم الكباب، البرياني، جميع أنواع الكاري المتنوعة، والمشويات، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 043598555.

مطعم أمالا

يقع هذا المطعم في فندق جميرا زعبيل سراي المتواجد في جزيرة النخلة بدبي، ومن أبرز المميزات التي يعرف بها أنه ذات ديكور رائع للغاية يجعل من يراه يشعر بالذهول والدهشة، فالأعمدة به مبلطة بالفسيفساء، والأرضيات من الرخام، والألوان راقية.

المطعم يقدم للزبائن العديد من الخيارات المتنوعة، لكي يتمكن كلًا منهم من الحصول على الطعام الذي يرغب في تناوله، منه البرياني، الكاري، التندوري، والبهارات التي يتم استخدامها عند تحضير المأكولات رائعة، ولا يمكن نسيانها، .

ويمكن التواصل معه على الرقم 044530444.

مطعم باربيكيو ديلايتس

من أشهر المطاعم الموجودة، وله الكثير من الفروع، منها فرع داون تاون دبي، لامسي بلازا، وجوميرا بيتش زيزيدنس، وأيضًا يعرف هذا المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من ألذ الأطباق الهندية والأفغانية والباكستانية، بالإضافة إلى عددًا من أطباق الشرق الأوسط، ومن أهم هذه الأطباق السمك المشوي تيكا.

على الرغم من أن المطعم متخصصًا في تحضير اللحوم، إلا أنه يقدم العديد من الخيارات للنباتيين، ويمكن التواصل مع إدارة المطعم من خلال الاتصال على الرقم 043359868.

مطعم ذا بومباي

هذا المطعم متواجد في فندق ماركو مول الذي يقع في منطقة ديرة في دبي، ويتميز بأنه يقدم للزبائن الكثير من أصناف المأكولات الشهية مقابل الحصول على أسعار منخفضة تتلاءم مع القدرات المادية المتوفرة لدى الغالبية العظمى من الزبائن.

مطعم ذا بومباي ذات مطعم كلاسيكي هادئ ومتميز، وبه يتم إعداد المأكولات من قبل أشهر الطهاة والطباخين المحترفين، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 042720002.

مطعم كباب أند كاري

هو من المطاعم المتميزة في دبي، وهو متواجد في شارع الجميرا، وبه يتم تقديم قائمة متنوعة من أشهر الأطباق الهندية، بالإضافة إلى عددًا من الأطباق التقليدية التي يتم إعدادها بالكثير من الطرق المختلفة، لهذا يشعر الزبون الذي يأتي إليه لأكثر من مرة أن يأتي إليه لأول مرة.

من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم أيضًا بعض الأطباق الجانبية، بغرض فتح شهية الزبائن، مثل السمبوسة المحشوة بالجبن، السمبوسة المحشوة بالخضروات والمقلية.

ويتم التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 043940488.

مطعم بنجابي باي نيتشر

يتواجد بالقرب من مركز لامسي بلازا الذي يقع في إمارة دبي، وهو ذات إطلالة رائعة ومتميزة، والديكور الداخلي به هادئ ومريح، لهذا فهو يتناسب مع الزيارات العائلية.

يتميز هذا المطعم بأنه يحرص على تحضير الطعام بشكل طازج، ويعتمد على استخدام المكونات التي تعرف بجودتها العالية.

ويتم التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 04324888.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أقرب 30 مطعم مندي من موقعي

مطعم بيت الكاري

إذا كنت عزيزي الزائر ترغب في الذهاب إلى أفضل مطعم هندي في دبي، فعليك التوجه إلى مطعم بيت الكاري، فهو يقدم الكثير من الأطباق الهندية التي تتميز بمذاقها اللذيذ.

ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 043469740.

مطعم كاليكوت براجون دبي

في هذا المطعم يمكنك الحصول على الكثير من أصناف الطعام الهندي بجودة عالية مقابل دفع أسعار مناسبة، فهو يحرص على كسب ثقة وقبول المستهلك الإماراتي والعالمي على حد سواء، لا يقتصر على تقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق الهندية، بل أنه يحرص أيضًا على تقديم عددًا من أطباق المأكولات البحرية المعروفة بمذاقها المتميز، ويوفر للزبائن ديكور وأجواء هادئة للغاية.

في قائمة أصناف الطعام تحتوي على أشهى المأكولات الهندية، منها سمك المانجو بالكاري، الدجاج البرياني، الساديا النباتي، الروست، البرياني الهندي، الشتني، البوتو، الدجاج المشوي، وغيره، ويوفر المطعم لعملائه العديد من الخدمات المتميزة، التي منها التوصيل إلى المنازل.

ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء به من رقم الهاتف 97142988858.

مطعم سبايس كرافت

يتواجد هذا المطعم في أبراج بحيرات الجميرا في دبي، وبه يتم تقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق الهندية التي تحتوي على كمية مناسبة من أشهى التوابل التي يصعب نسيان نكهتها الفاخرة.

كل طبق في هذا المطعم يتم تحضيره بمستوى عالي من العناية والدقة تحت إشراف مجموعة من أمهر المشرفين، وبه يتم تقديم عددًا من أطباق التحلية المغربية، والأطباق الجانبية مثل السلطات، بالإضافة إلى بعض أنواع المشروبات، .

ويمكن الاتصال به على الرقم 043635329.

المطاعم الهندية الشمالية في دبي

يوجد في إمارة دبي مجموعة رائعة من المطاعم الهندية الشمالية، وتتميز تلك المطاعم بأنها تقدم للعملاء العديد من الخدمات، مثل التوصيل إلى المنازل، منها ما يلي:

أفضل مطعم هندي في دبي

  • مطعم جازيبو.
  • مطعم زعفران.
  • مطعم قصر الهند.
  • مطعم دلهي دربار.
  • مطعم سند بنجاب.
  • مطعم ميتنغ روم.
  • مطعم مانفار.
  • مطعم دلهي.
  • مطعم أنجان.
  • مطعم برياني بوت.
  • مطعم بلو جنجر.
  • مطعم بيكانيروالا.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أقرب 26 مطعم شاورما

المطاعم الهندية الجنوبية في دبي

المطاعم الهندية الجنوبية في دبي تتميز بأنه تقدم مجموعة رائعة من أشهى وألذ الأطباق الشعبية التي تحظى بقبول وإعجاب الكثيرين، منها طبق دوسة، وإدالي، بونجال، آبام، ومن أفضل هذه المطاعم:

  • مطعم سانجيتا النباتي.
  • مطعم سارافانا بهافان النباتي.
  • مطعم ارياس.
  • مطعم كامات.

هناك عددًا من أفضل مطعم هندي في دبي فقط عليك اختيار المطعم المناسب من ناحية الجودة والأسعار.

إغلاق