من هي بدور البراهيم (السيرة الذاتية)

من هي بدور البراهيم (السيرة الذاتية)

بدور البراهيم أخصائية تجميل سعودية من مواليد العراق اكتسبت بدور البراهيم مع مرور الوقت شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة إنستغرام ويرجع ذلك إلى نشرها مقاطع فيديو وصور حول اتجاهات الموضة والجمال.

في 23 سبتمبر 1984، ولدت بدور الإبراهيم في مدينة جدة بـ السعودية لـ عائلة شيعية من أصل عراقي من ناحية الأم بعد ذلك، وحصلت على شهادة في التجميل من جامعة أكسفورد بإنجلترا.

الحياة الشخصية

  • كانت متزوجة من رجل أعمال سعودي ولديهما طفلان ، لكنهما انفصلا.
  • بعد ذلك تواصلت مع رجل أعمال سعودي آخر ، لم يُكشف عن اسمه ، وادعى أنه دفع لها مهرًا عندما تزوجها (وصل إلى نحو مليون ريال سعودي )، لكن الزفاف لم يتم ، وسرعان ما أعلنا انفصالهما.
  • جدير بـ الذكر أنها أقامت حفلاً تكريمياً لـ هذا الطلاق وبدت سعيدة بذلك.
  • مؤخرًا ، أعلنت بعض مواقع التواصل الاجتماعي زواج بدور البراهيم من رجل كويتي وقضوا شهر العسل في منتجع سياحي.
  • رغم أنها لم تكشف عن هوية زوجها الكويتي كالمعتاد ، أشارت بعض المصادر إلى أن زوجها هذه المرة هو شهاب مرتضى غفوري.
  • شهاب مرتضى غفوري هو شاب كويتي في العشرينيات من عمره ، ويتم تداول لقطات لهما معًا على الإنترنت ، مما يرجح صحة الخبر.

قد يهمك أيضًا: مبارك الحجيلان من أي قبيلة و ما هي جنسيته؟

بدور البراهيم: أفتخر بأني أول سعودية مثيرة للجدل !

في الحقيقة، عرفت بدور البراهيم بإثارة الجدل أحيانًا من خلال نشر صور بـ ملابس وفـ مواقف يعتبرها البعض فاضحة أو على الأقل جريئة، مما أثار انتقادات من بعض متابعيها.

تجلى ذلك واضحًا في تعليق أجد المتابعين:

“بكل صراحة انت بديتي تتجهين لأشياء بعيدة عنك من بعد عملية الجسم وتصورين بوضعيات غريبة منك تبرز أشياء من جسمك مدري وش أقول لكن الوضع غريب مره”

ومن ثم جاء ردها:

” فعلا غريب مني عارفة ليش اسوي كذا، خلص بدور وحدة ثانية من بكرا وعد، مشاهداتي من زمان قوية مستغربة اني اوصل للمرحلة ذي والمستوى هذا راح اوقفه. رح اوقف المهزلة هذه أما الحين ارتحت يوم تكلمت وبكيت وصارحتكم لانكم تعرفوني أنا صريحة معكم ما اخبي عليكم شي وافتخر اني طلعت على العام وقلت اني غلطت ورح أصلح غلطتي عشان ربنا وخاطري وخاطر أهلي إللي عارفة انهم تعبانين بسببي”

أشارت حينها إلى أنها وصلت إلى هذه المرحلة بـ سبب تسريب مقطع فيديو حيث بدت قبيحة، ومن ثم  وعدت متابعيها بـ إزالة الصور المشينة لها من حسابها على انستجرام والذي يحمل لقب ملكة الكنتور | Contour Queen .

وكشفت أنها تعاني من كوابيس تزعجها ، وأشارت إلى أن هذا لا يعني أنها ستعود لـ ارتداء الحجاب والعباءة ومن ثم طلبت من الناس الدعاء لها بالثبات.

قد يهمك أيضًا: من هو الملك الذي لقب بالملك الباني ؟

هل توقفت بدور البراهيم عن إثارة الجدل ؟

في الحقيقة، يمكن القول أنه نعم، إلى أن جاء يوم الحادي عشر من فبراير عام 2022، إذ نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات تقول فيه:

أفتخر بأني أول سعودية مثيرة للجدل.. إلي إجوا بعدي يمكن يكونوا أكثر شهرة أو نفس الشهرة مثل هند القحطاني.. ما شاء الله حققت شهرة كبيرة.. وكمان وذ نكهة وبنات قحطان .. بصراحة أنا مهدية هذه الفترة.. صرت أتضايق كل ما أتكلم يصير ترند.. الموضوع صار يضايق أكتر من ما يفيد.. أنا عندي براند وبحاول أركز بشغلي.. ما أبغى إني أتشتت عنه في السوشال ميديا”

هل تستمر ؟ هل تتوقف ؟ لا نعلم، ولا أحد يعلم، ربما هي نفسها لا تعلم، لكن نسأل الله أن يرزق الجميع الهداية، ونوصيك عزيزي القارئ بـ نبذ الكراهية، حتى إن لم يعجبك شيء يمكنك انتقاده، وحينها فقط يمكنك إحداث تغيير.

قد يهمك أيضًا: إذاعة عن البيعة الثامنة للملك سلمان كاملة العناصر

إغلاق