اقوى 10 نكت مضحكة عن الشتاء والبرد

اقوى 10 نكت مضحكة عن الشتاء والبرد

يبحث الكثير من الناس عن نكت مضحكة عن الشتاء والبرد، ولكن ما المقصود بالنكات؟ في الحقيقة إنها واحدة من أبرز مظاهر الفنون الشعبية المتنوعة والأكثر انتشارا، وتهدف بشكل رئيسي إلى إضحاك المستمع وتجعله سعيداً، بالإضافة إلى أنها تعود بالكثير من الفوائد عليه فهي تعمل على تحسين حالته ومزاجه، وتساعده على إزاحة مشاعر الكبت المتواجدة بداخله وتجعله يعيش في أجواء مليئة بالسعادة العارمة، وتساهم في الحفاظ على صحته.

اعلن انشقاقى عن جماعة الشتاء و الانضمام لجماعة الصيف و الله ولى التوفيق

في أحد الليالي الشتوية وكان الجو برد قارص قال رجل لصديقه إذا توَفَيت لا تغسلوني ولكن الأفضل أن تحرقوني كما يفعل الهنود.

قال رجل لحبيبته أريد أن اطلب يدك للزواج في أجواء ممطرة بليالي الشتاء الرومانسية، قالت لا أخاف عليك من التعب وأن يصيبك برد قال لها بلى تخافين من أن أتركك إذا انتزع مكياجك أسفل قطرات المطر.

أشار رجل على زوجته في حضور العائلة وقال هي الوحيدة التي تشعر بالدفئ في البرد تدرون لماذا؟ قال أفراد العائلة لا، قال لهم لانها قصيره تلف نفسها داخل البطانية ثلاث مرات وتصبح كورق العنب.

نكت مضحكة عن الشتاء

كان شاب يتغزل في زوجته بالشتاء ويقول لها وأنا من البداية ياساقعة يا جميلة بتحمل، ولم أستطيع التحمل كفاية أطرافي بتنمل.

والله الشتاء فضل ساكت ساكت وفجاه رازع الباب برجليه ودخل علينا دخلت مخبرين

ما أطول مدة يمكن أن نقضيها دون استحمام في الشتاء.. الخبراء يجيبون

إقترب الشتاء لكم الأحضان ولنا اللوبيا و الهريسة

نكت مضحكة عن الشتاء

جلس مجموعة من الأقران سوياً واقترحوا أن يلقو على بعضهم نكت مضحكة عن الشتاء والبرد، قال أحدهم بما أننا في ليالي شتوية جميلة إذا سوف ألقي عليكم بعض النكات الملائمة للأجواء ثم قال:

نكت مضحكة عن الشتاء

ولد نشر على موقع التواصل تويتر أريد حضن زوجها كي أشعر بالدفء هذا الشتاء، فكتب له والده سوف أعطيك كف على وجهك سيشعرك بالدفئ لمدة عام.

رجل غبي يقول لأصدقائه اليوم بارد جداً أين أيام الصيف ما كنا نشعر ببرد الشتاء أبدًا.

رجل كان يقول لصديقته أريد أن ادفع ما برأيك الذي يدفئني قالت له دخولك جهنم يا حبيبي.

إذا كنت وحيدًا في الشتاء لاتحزن، قريبًا سيرحل الشتاء وتبقى وحيدًا في الصيف أيضًا

سألت امرأه تحب الاكل اي الفصول تحبون ردد الجميع الربيع ثم قالو لها وماذا عنك؟ قالت الشتاء بالطبع فكل شيء ينكمش الا معدتي تتمدد.

رجل غبي سأله صديقه متى نشعر بالدفء واعتدال، قال له عندما تتزوج الأمطار والبرودة القارصة الحر يجيبون لنا الجو المعتدل.

طفل صغير والدته سألته أين تريد أن تجلس فى البرد قال لها في المايكرويف، قالت له لماذا قال لها أجواؤه هادئة وبيلف وكمان كل فترة سوف يدخل لي الطعام.

طفل غبي رأى والدته تخرج دخان من فمها قال لوالده يا أبي إن أمي قد ابتلعت المدفأة.

امرأة وجدت فانوس سحري في ليالي الشتاء فخبأت فقالت لها والدتها لماذا لم تفركيه قالت لها أخشى عليه من البرد، فقالت أمها العفريت من نار قالت أخشى على حالي من الحرق.

طلبت معلمة من طفل أن يعبر عن نفسه داخل بلده في فصل الشتاء، فكتب لها الطفل اني اعيش بالفريزر الاكثر بروده على الإطلاق.

نكت عن الشتاء

اطلع على: بوستات نكت مضحكة جداً للفيس بوك قصيرة

نكت مضحكة جدا عن البرد

يقول البعض أن النكات من الصعب مواكبتها للأحداث أو أن ترتبط ببعض الأمور، ولكن في الحقيقة هؤلاء الأفراد مخطئين، حيث أن النكات تتميز بأن منها ما يتلائم مع كل موقف ولكل وقت ومن الأمثلة على نكت مضحكة عن الشتاء والبرد الآتي:

في هذه الأيام إذا قمنا بعمل ايس كريم راح يتجمد بمجرد مروره من باب الثلاجه.

نكت مضحكة عن الشتاء في ليلة ممطرة وباردة سأل الأب أبنائه من هم في نعيم ولهم مئوي من البرد ؟ قال ابنه الصغير بالطبع الكبريت فهو داخل علبة مع أصدقائه وعندما يخرج منها يشتعل ويتدفى.

مُعلم أحياء سأل تلاميذه هل يفقد الفرد الشعور بأطرافه إذا لم يصل لهم أكسجين كافي عبارة صحيحة أم خاطئة؟ رد ولد غبي خطأ لأن الفرد يفقد السيطرة على أطرافه إذا ابتلعهم البرد.

رجل كان يجري بأحد شوارع منطقته في ليالي الشتاء وكات يرتجف، فوجد مجموعة رجال يقيدون نار للتدفئة فجلس بجانبهم وقال ربنا ما يحرمنا من هذه النار لا دنيا ولا آخره.

سأل طفل معلمه لماذا يخرج من فمي دخان بفصل الشتاء؟ قال المعلم سؤال جميل هل هناك أحد يعرف الجواب؟ قال ولد غبي أنا فتعجب المعلم قال له قل، أجاب الولد قال لأن العقل يدخن السجائر بالداخل.

نكت مضحكة عن البرد مراسل صحفي أراد أن يبلغ المشاهدين مدى برودة الجو بالخارج فقال لهم هذه الغنمة عندما نحلبها تعطي لنا ايسكريم بدلا من الحليب.

سأل معلم ما أهم مميزات البرد قال له ولد غبي أنه بارد.

نكت مضحكة عن الشتاء والبرد

نكت مضحكة عن الشتاء والبرد

من أشهر سبل الترفيه في الجلسات الليلة الشتوية سواء كانت العائلية أو غيرها هي إلقاء النكات، ومن أفضل نكت مضحكة عن الشتاء والبرد ما يلي:

في يوم ممطر وأجواء شديدة البرودة جلس رجل غبي يحادث صاحبه في منزله أنه لن يتمكن من الذهاب إلى منزله في المطر وأنه سوف يقيم عنده إلى الصباح.

فرحب صاحبه به وقال له سوف أحضر لنا فنجانين قهوة ساخنة نتدفأ، عندما عاد بالفنجان أن رأى صديقه مغمور بالماء ويرتجف وتتساقط منه قطرات ماء فقال له ما بك! قال لا شئ ذهبت فقط لأحضر ملابسي من المنزل وأتيت.

سأل رجل صديقه البخيل ماذا ستفعل في حالة سيطرة البرد على الأجواء؟ قال له سأقترب من المدفأة، قال له وإذا اشتد البرد أكثر؟ قال له سأقترب من المدفأة أكثر، قال له وإذا اشتد البرد أكثر وأكثر ؟

قال له سأقترب من المدفأة أكثر وأكثر ، قال له وإذا اشتد البرد أكثر وأكثر وأكثر ؟ قال له سأقترب من المدفأة أكثر وأكثر وأكثر ، قال له وإذا اشتد البرد للحد الذي لا يمكن لأحد تحمله؟ قال لا مفر سوف أشعل المدفأة.

في أحد الأيام الباردة قام لص بالهجوم على فرد أمن يجلس عند أحد البنوك فقام بتثبيته وقال له أعطيني الجاكيت الذي ترتديه أو سأقتلك في الحال، فأعطاه الجاكيت، فقال الحرامي أنه سينفذ لي كل مطالبي إذا سوف استغل الأمر وقام بتعنيف فرد الأمن وقال له هيا اعطيني شرابك.

مجموعة أصدقاء بهم فرد يحب فصل الشتاء والآخرين لا يحبونه، وكانوا عندما يتجمعون لا يتحدث إلا عن الشتاء، فقرروا أن يجتمعوا سويًا في الصباح وقالو له لا تذكرنا بأي شئ يخص الشتاء أو الأفضل أنك لا تتحدث ألقي علينا الصباح فقط، عندما حل الصباح ودخل عليهم قال لهم صباحكم ورد جاء لكم البرد.[ref]https://parade.com/968634/parade/jokes-for-kids/[/ref]

نكت مضحكة عن الشتاء والبرد

نكت عن الشتاء مضحكة

ما تلاحظون يوم جاء الحر راح البرد بصراحة حتى أنا مستغرب.

شب ﻛﺎﺗﺐ ﺍﺣﺘﺎﺝ امرأه ﺗﺤﺎﺭﺏ مﻌﻲ البرد ﻓﻲ ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ ﻛﺘﺐ له ابوه شيل اللي ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻻ ﻳﺠﻴﻚ ﻛﻒ ﻳﺪﻓﻴﻚ للشتاء الجاي.

هادا واحد خينا مبوق مع راسو، وجاه البرد بزاف ملي شعل العافية ودفى مزيان، عجبو الحال، وهو يقول: الله! لهلا يحرمنا منها لا دنيا ولا آخرة.

خير البرد عاجله وافقي ومش هتندمي اتوكلي علي الله أجي أمتي.

عندنا 3 فصول بجي صيف الشعب بدسا من السخانه بجي شتاء الشعب يدسا من البرد والخريف الشعب نهائي م بطلع في الطين داعشان كدا كسلانين.

نكت مضحكة عن الشتاء

لا تجعل الأجواء الشتوية وشعورك بالبرد يُلهيك عن النشاطات الترفيهية المرتبطة بهذا الفصل كإلقاء نكت مضحكة عن الشتاء مع تناول المشروبات الساخنة مع الرفقة المفضلة أو مع أفراد عائلتك، النكات ستجعلك أكثر استمتاعاً بالأجواء.

إغلاق