منوعات

أحداث العام الجديد عبر تنبؤات العرافة العمياء عن 2024

يرغب الكثير منا التعرف بداية كل عام على تنبؤات العرافة العمياء عن 2023 حيث تعتبر من أشهر العرافات في العالم، والتي وافق كلامها مجموعة من الأحداث التي وجدت في العالم في السنوات السابقة.

ولدت عام 1911 في Vangelia Pandeva Dimitrova، وتعرضت لحادث تركها عمياء في سن الثانية عشر، وبدأت في التنبؤ بمجموعة من التوقعات في المستقبل، منها ما حدث السنوات الأخيرة.

تنبؤات العرافة العمياء عن 2023

أحداث العام الجديد عبر تنبؤات العرافة العمياء عن

مع دخول العام الجديد قامت العديد من المواقع العالمية مثل Indiatimes وموقع irishmirror في إعادة نشر الكثير من تنبؤات العرافة البلغارية بابا فانجا، والتي عد من أهمها الخمس الآتية:

التوقع تفاصيله
تسونامي شمسي عاصفة شمسية تؤثر على الدرع المغناطيسي للكوكب
غزو خارجي حدوث هجوم من عالم خارجي على كوب الأرض
انفجار نووي إمكانية حدثو أحد الانفجارات النووية في آسيا
ولادات مختبرية التعرف على تفاصيل عملية ولادة البشر داخل المعامل
اختلال توازن الكوكب تحول مسار الأرض بصورة مختلفة وكوارث كونية
حرب بيولوجية انتشار وتوسع الأبحاث والاستخدامات

حدوث عاصفة شمسية

أثبتت التقارير العلمية أن العواصف الشمسية تحدث عندما يتم إطلاق انفجار للطاقة من الشمس، مما يؤدي لإرسال شحنات كهربائية ومجالات مغناطيسية وإشعاع يتجه نحو الأرض، هذا وقد شوهد هذا الأمر كظاهرة الشفق القطبي.

هذا ما يتوقع منه عودتنا إلى عصور مظلمة طبقًا، لما نشر في هذا الأمر، ويعتبر من اهم ما يخص تنبؤات العرافة العمياء للعام الجديد، ولهذا الأمر عدة تفاصيل يمكننا التعرف عليها من خلال الآتي:

  • حدوث عاصفة شمسية قوية تصل حد التشبيه بتسونامي شمسي.
  • يحدث الكثير من الأضرار بالدرع المغناطيسي للكوكب.
  • إمكانية حدوث انقطاع في التيار الكهربائي في الكثير من الأماكن.
  • تعطل الاتصالات، مما يتسبب في الكثير من المشكلات العامة.

تنبؤات العرافة العمياء غزو خارجي للكوكب

ذكرت الكثير من الدراسات والتقارير الواردة عن تفسير قول العرافة العمياء لهذا العام من إمكانية حدوث غزو خارجي للأرض، وهذا يكون المرحلة التالية، لما يحدث من العاصفة الشمسية التي تحول العالم لحالة مظلمة، كما يتوقع معه موت الكثير من البشرية.

جديد الولادات المختبرية

أحداث العام الجديد عبر تنبؤات العرافة العمياء عن

يعتبر هذا التوقع الأفضل فيما يخص علم الوراثة والدراسات المختبرية، فسنصل في هذا العام إلى التعرف على كل التفاصيل الدقيقة بكل ما يخص عملية الولادات المختبرية من كل الجوانب المادية والفيزيائية.

بالعودة إلى أصل النبوءة نجد من الضروري أن يستطيع المتخصصون في المجال الطبي تحديد من يتم ولادته، كما يتوفر لدى الكثير من الآباء الصفات الوراثية التي يولد به الأبناء في المستقبل القريب.

اختلال توازن الكوكب

ادعت العرافة العمياء فيما يخص تنبؤات عام 2023 حدوث تحول مسار الأرض واختلال توازن الكوكب، مما يتسبب في حدوث الكوارث، منها ما يأتي:

  • اقتراب الأرض من الشمس، يحدث ارتفاع درجات الحرارة لأرقام غير مسبوقة.
  • ارتفاع الحرارة يترتب عليه ذوبان الأنهار الجليدية بصورة أسرع من الطبيعي.
  • يسبب هذا خطر على نسبة توزيع المياه في الكوكب، كما يهدد الحياة في بعض الأجزاء.
  • هذا يؤدي إلى ارتفاع مستوى سطح البحر، مما يحدث حالة من الطوارئ.
  • ابتعاد الأرض عن الشمس يجعلنا نقفز إلى العصر الجليدي بصورة سريعة.
  • هذا يسبب زيادة ساعات الظلام في تقسيم جزئي الكرة الأرضية.

لا يفوتك أيضًا: طريقة استخراج الخريطة السنوية 

انفجار نووي آسيوي

هناك توقع آخر ذكر في توقعات 2023 لبابا فانجا والذي يتعلق بإمكانية حدوث نوع من الانفجارات النووية، التي ينتج عنها الكثير من السموم في صورة غيوم كثيفة، تكسي قارة آسيا بأكملها، وانتشار أمراض خطيرة ناتجة عن هذا الأمر.

تنبأت العرافة أيضًا بحدوث انفجارًا محتملاً لأحد المحطات النووية، وتزايد هذا الأمر مع وجود الحرب الروسية الأوكرانية، والتهديدات المستمرة من قبل روسيا مع سيطرتها في الوقت الحالي على محطة الطاقة النووية Zaporizhzhya مع إحاطتها بالأخطار.

حدوث حرب بيولوجية

فسر أحد توقعات العرافة العمياء 2023 بإمكانية إجراء أحد الدول الكبرى مجموعة من التجارب على عدد من البشر، مما يحدث حالات كثيرة من الوفاة بينهم، وينتج عنها حدوث حرب بيولوجية، وتزيد هذه المخاوف مع وجود اتفاقات، للحد من انتشار واستخدام هذه الأسلحة.

ختامًا نكون قد تعرفنا على مجموعة من أهم أحداث العام الجديد عبر تنبؤات العرافة العمياء عن 2023 من حدوث إمكانية حدوث حرب بيولوجية أو انفجار نووي بآسيا.

كما تعرفنا على التوقع بتحويل مسار الأرض، أو حدوث غزو للكوكب أو التطورات التي سوف نتعرف عليها فيما يخص الولادات المختبرية.

زر الذهاب إلى الأعلى