30+ من اجمل رسائل عيد الحب للتهنئة بين الاحباب 2024

30+ من اجمل رسائل عيد الحب للتهنئة بين الاحباب 2024

في عيد الحب تتجدد الرومانسية بين الأحباء، وتصبح الكلمات وسيلة للتعبير عن المشاعر والمحبة الصادقة، فهو يوم خاص يجمع بين القلوب، حيث تتجلى أعظم المشاعر والعواطف بين الأحباء.. فلا تنس التعبير عن مشاعر الحب والامتنان بكل عمق.

  • أنت في خيالي كل يوم منذ أن التقينا ولكن لن أستطيع التعبير لك عما أشعر به لأن الوقت لن يسعني لذا اخترت يوم الحب لكي أقول لك Happy Valentine’s.
  • أتمنى أن يجمعنا ألف عيد حب وليس عيدًا واحدًا، لأن ألف عام لن تكون كافية لكي أحتفل بحبي لك وأعبر لك عن مدى اشتياقي إلى عطرك.

رسائل عيد الحب للتهنئة بين الأحباب 2024

أسئلة صراحة عن الحب جريئة

  • لن أهنئك بعيد الحب ولن أقولك لك عيد سعيد وإنما سوف أهنئ عيد الحب بك وأخبره بأنك أنت الحب لكل عيد.
  • كل عام وأنت تملأ حياتي فرحًا وسرورًا وطمأنينة، فأنت ما أحيا به وأتنفس وأنت نبض قلبي ونور حياتي.
  • لا أحتاج إلى عيد حب لكي أتذكرك بكلمات تعبر عما في قلبي لأن ما فيه لا يكفي ألف عام من الحب.
  • أنا أحتفل اليوم بك لأنك أنت السبب في أن يقع الناس في الحب.
  • كل عام وأنت برفقتي وتملأ حياتي بحضورك المبهج.
  • يكفيني في هذه الحياة لحظتين اللحظة التي تكون فيها سعيد واللحظة التي نحتفل فيها بحبنا، أدامك الله في حياتي يا نور عيني.
  • أرغب في إرسال رسائل الحب كل يوم ولكن أخشى ألا تتحمل فيض مشاعري لذا وجدت أنها مناسبة رائعة لأقول لك كل عيد حب وأنت سعيد.
  • قد يكون الفراق هو ما يجمعنا الآن ولكن لقائك في عقلي لا ينقطع، كل عام وأنت بخير يا أجمل ما في حياتي.
  • عيد حب سعيد يا من علمني الحب والشوق وجعل لحياتي مذاق جميل لم أتذوق مثله من قبل.

تعرف على: اجمل 8 عبارات ورسائل تهنئة بالعيد للزوجة والحبيبة

رسائل عيد الحب للتهنئة بالإنجليزية 2024

بوستات عيد الحب والفلانتين 2024 تحمل عبارات رومانسية

العبارة باللغة العربية العبارة باللغة الإنجليزية
أفضل طريقة لكي أكون أفضل هي أن أكون بجانبك، كل عام وأنت تضيء حياتي. The best way to be better is to be by your side, every year you light up my life.
لا تظن أن هذا اليوم هو أكثر يوم سوف أحبك فيه، سوف أحبك كل يوم قادم أكثر. Don’t think that this day is the day I will love you the most, I will love you more every day that comes.
كل قصص الحب تحمل الألم والعذاب والسعادة والبهجة ولكن القصة التي تكون أنت بطلها دائمًا ما تكون سعيدة ومبهجة. All love stories carry pain, suffering, happiness and joy, but the story in which you are the hero is always happy and joyful.
أشعر بأني في بيتي عندما أكون بجانبك لذا لا تجعلني أشعر بالغربة مجددًا. I feel at home when I’m around you, so don’t make me feel like a stranger again.
شكرًا على جميع الابتسامات واللحظات السعيدة، وشكرًا لأنك أعطيت حياتي هدفًا، باختصار شكرًا لأنك في حياتي. Thank you for all the smiles and happy moments, thank you for giving my life purpose, in short thank you for being in my life.
بجانبك فهمت المغزى من الحياة، ليس فقط ما نحقق من أهداف وطموحات وإنما اللحظات السعيدة التي نسرقها من الزمن. Beside you, I understood the meaning of life, not only the goals and ambitions we achieve, but also the happy moments we steal from time.
لم أكن أؤمن بحسن الحظ في الحياة حتى قابلتك، حينها تأكدت أنني بالفعل محظوظ. I didn’t believe in good luck in life until I met you, then I realized that I was really lucky.

تعرف على: اجمل ما قيل من عبارات تهنئة عيد ميلاد سعيد

رسائل عيد الحب للتهنئة بين الزوج والزوجة 2024

  • كل عام ونحن معًا يا زوجي العزيز أدامك الله في حياتي لأنك أجمل ما صادفت وأنت سبب سعادتي.
  • أتمنى ألا تغيب عني أبدًا يا زوجي العزيز لا حرمني الله منك كل عيد حب وأنت الحب في حياتي.
  • لطالما شعرت أنني أسعد زوجة في العالم وأنني أكثر النساء حظًا بوجودك في حياتي عيد حب سعيد يا من علمني الحب.
  • أرغب في أن انتهز هذه الفرصة في يوم عيد الحب لكي أعبر لك عن مدى حبي وتقديري لك، أنت أكثر شخص أعتمد عليه في حياتي منذ أن التقينا.
  • أحمد الله على وجودك في حياتي كم كانت حياتي بائسة قبل أن نلتقي وكم أصبحت مبهجة ونحن معًا، كل عام ونحن معًا يا أجمل ما أضاء حياتي.
  • في يوم الحب أرغب في أن أعبر لك عن مدى امتنان لك لأن كنت إلى جواري في كل وقت وليس في وقت الأفراح فقط فقد كنت خير داعم لي.
  • أنت عيد الحب في نظري وأنت أجمل احتفالاتي وأنت سبب سعادتي ونور حياتي شكرًا لأنك تضيء عالمي.
  • عيد حب سعيد عليك يا أجمل ما في الحب وأكثر الأزواج حبًا لزوجاتهم، أتمنى من الله أن نبقى معًا طوال العمر، وأن تمر علينا جميع أعياد الحب حتى ينتهي الحب من العالم.
  • كل الناس تحتفل بعيد الحب إلا أنا أحتفل بك أنت الحب في نظري وأي حب آخر يكون مزيفًا حتى لو صدقه جميع البشر، لا حرمني الله منك يا أغلى ما في حياتي.

تعرف على: بوستات اشتياق وحب للزوج والحبيب البعيد

أجمل اقتباسات عن الحب

رسائل عيد الحب

القائل المقولة
أروين من رواية سيد الخواتم أفضل أن أشاركك عمرًا واحدًا بدلًا من مواجهة جميع الأعمار في هذا العالم بمفردي.
هاري في عندما التقى هاري سالي عندما تدرك أنك تريد قضاء بقية حياتك مع شخص ما، فأنت تريد أن تبدأ بقية حياتك في أسرع وقت ممكن.
جبران خليل جبران في الأرواح المتمردة وقد حاولتُ وباطلًا حاولت أن أتعلم محبته فلم أتعلم، لأن المحبة هي قوةٌ تبتدع قلوبنا، وقلوبنا لا تقدر أن تبتدعها
أحلام مستنغانمي ما طلبتُ من الله في ليلة القدر سوى أن تكون قدري وستري، سقفي ، وجدران عمري .. وحلالي ساعة الحشرِ
إدوارد في العقل والعاطفة لقد أتيت إلى هنا بدون توقعات، فقط لأعلن الآن أنني حر في القيام بذلك، وأن قلبي هو ملكك وسيظل دائمًا كذلك.
السيد دارسي في كبرياء وتحامل لقد سحرتني، جسديًا وروحًا، أنا أحبك، أحبك، أحبك، لا أرغب أبدًا في الانفصال عنك من هذا اليوم فصاعدًا.
مينون ماكلولين عندما نقع في الحب لأول مرة، نشعر أننا نعرف كل ما يمكن معرفته عن الحياة، وربما نكون على حق.
نجيب محفوظ قد نضيق بالحبّ إذا وُجد، ولكن شَدَّ ما نفتقده إذا ذهب.
محمد عفيفي في للكبار فقط الفرق بين الحب الفاشل والحب الناجح، أن الأول يؤلمك شهرا، في حين الثاني يؤلمك مدى الحياة
أثير عبدالله النشمي / في ديسمبر تنتهي كل الأحلام من قال بأن الحب يمنحنا الحياة؟!

الحب يجتثّ الاستقرار منّا.. الحب يغيّرنا.. يغيّرنا تمامًا!

يوسف زيدان في محال إنَّ البوح يُحيي الحب والكتمانُ يُميته.
مصطفى صادق الرافعي في حديث القمر ضع اللغات كلها في فم المحب، فإن خفقة واحدة من قلبه ستجعلها كلها بلا تأثير كأنها صمتٌ ناطقٌ.

يمكن إرسال رسائل عيد الحب للتهنئة بين الأحباب باللغة العربية أو الإنجليزية مثل العبارة الشهيرة Happy Valentine’s، ولكن الأهم من لغة الرسالة هي المعاني التي تحملها في طياتها، والمشاعر التي تحاول إيصالها إلى من تحب والتعبير عنها بصدق.

تعليقات (0)
إغلاق