تجربتي مع 9 راوند وممارسة الكارديو والكيك بوكسينج

تجربتي مع 9 راوند وممارسة الكارديو والكيك بوكسينج

قد يدفعك الفضول إلى الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع 9 راوند..لأنها كانت من بين التجارب الشيقة التي مررت بها في حياتي؛ لذا فقد أردت مشاركتها اليوم.

  • هو بمثابة جيم يشتمل على قسم للنساء وآخر للرجال.
  • يوفر أفضل التمارين الرياضية لكلا الجنسين.. التي تهدف إلى التخلص من الوزن الزائد.
  • من أشهر التمارين التي يتضمنها الكيك بوكسينج.[ref]https://www.9round.com/[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي في رجيم المحارب

تجربتي مع نادي 9 راوند

أدعى محمد.. وأنا مقيم في المملكة العربية السعودية، وقد سبق لي الالتحاق بنادي 9 راوند.. ومن خلاله حصلت على النتائج المبهرة فيما يخص فقدان الوزن الزائد والحصول على القوام الأمثل والرشيق.

حيث يشتمل هذا الجيم على العديد من التمارين ومنها الكارديو والكيك بوكسينج.. إلى جانب عدد لا حصر له من أنواع التمارين الأخرى، وكذلك يتضمن بعض التمارين العنيفة التي يمكنها أن تثبت فعاليتها الكبرى فيما يخص التخلص من الدهون والوزن الزائد.

بالتحدث إلى العاملين في هذا المكان.. وجدت أن هناك قسم مخصص للنساء يشتمل على المدربين الذين يملكون أعلى مستوى من الخبرة فيما يخص التمارين الرياضية التي تهدف للتخلص من السمنة المفرطة.. وأنا الآن أحرص على الذهاب في الموعد المحدد للحفاظ على رشاقة جسدي.

تجربتي مع 9 راوند والتخلص من الوزن الزائد

اسمي جلال، وقد حرصت على الالتحاق بجيم 9 راوند لكي يتسنى لي إمكانية التخلص من الوزن الزائد بفعالية.. والمميز في الأمر هو عدم الاعتماد بصورة كلية على ممارسة التمارين الرياضية فحسب، إذ يتم تدعيم تلك الخطة بوضع نظام غذائي يجب اتباعه أيضًا.

من خلال تجربتي الخاصة وجدت أنه بمجرد قيام الرجل أو المرأة بالتسجيل في الجيم وكذلك التعرف على التمارين الرياضية التي من المقرر القيام بها.. سيتم وصف نظام غذائي مناسب معهم ومع الوزن الخاص بهم.

الأمر ذاته يكون هامًا للغاية في حال أن كانت نوعية التمارين الرياضية التي تم التسجيل فيها تتضمن نسبة معينة من السعرات الحرارية.. ومن هنا وجدت أن تلك الأنظمة الغذائية الموصوفة يتم توفيرها إلى العملاء.

في المقابل يحصلون عليها دون مصاريف زائدة.. حيث يتم الاعتماد على الاشتراك الشهري فقط؛ ونظرًا إلى النتائج المبهرة التي حصلت عليها.. فقد حرصت على ترشيح هذا المكان إلى الأهل والأصدقاء.

تجربة امرأة مع 9 راوند

تجربتي مع 9 راوند

اسمي سامية.. وأنا مقيمة في المملكة العربية السعودية منذ فترة لا بأس بها؛ ما دفعني إلى الالتحاق بأحد المراكز الرياضية التي يمكنها معاونتي على التخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته نتيجة إلى الحمل والولادة.

من هنا وجدت أن نادي 9 راوند هو الأفضل على الإطلاق.. والمميز به هو أنه يشتمل على العديد من الفروع التي توجد في العاصمة الرياض؛ ما يعني سهولة الوصول إليه.. وحينها بادرت بالتسجيل في النادي وتعرفت على التمارين الرياضية المناسبة لي وكذلك المواعيد المحددة.

بالنظر إلى المزايا التي يتضمنها هذا النادي.. فقد وجدت أنه يتيح لكِ إمكانية ممارسة العديد من التمارين الرياضية دون الاعتماد على الآلات؛ وهو ما يعاون على التخلص من الدهون والوزن الزائد بسرعة فائقة.

حيث يقوم المدربين الذين يملكون الخبرة الكافية بوضع خطة معينة.. بالاستناد إلى شكل الجسم والوزن؛ لكي يكون من السهل الحصول على النتائج المطلوبة في الوقت المحدد..

وبالفعل حصلت على أفضل النتائج من خلاله، ونجحت في إثارة إعجاب كل المحيطين بي من المقربين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رجيم الكمثرى

تجربتي مع 9 راوند لحرق الدهون

اسمي آسر.. وقد سبق لي التعامل مع جيم 9 راوند، وحينها تعرفت على العديد من المزايا التي يتضمنها هذا المكان.. حيث يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من أنواع التمارين الرياضية الهامة، علاوة على أنه يوفر لك سهولة الاشتراك في نظام غذائي صحي.. بما يضمن لك إمكانية التخلص من الوزن الزائد.

كما يعاونك على حرق الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم بسهولة وفي وقت قصير.. بالإضافة إلى أنه يوفر بعض التمارين الرياضية للرجال والنساء، والتي لا يتم فيها الاعتماد على الآلات الرياضية بصورة أساسية.

من خلال تلك التجربة المذهلة كذلك توصلت إلى أن هذا المكان يضم باقة من أفضل المدربين.. ممن يملكون قدر كبير من الخبرة في هذا المجال؛ ما يعني أن نادي 9 راوند قد نال ثقة العديد من العملاء في فترة زمنية قصيرة، وبمرور الوقت أصبحت من بين العملاء القدامى.. وحصلت على القوام الرائع

ما دفعني إلى الاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية.. للحفاظ على هذا القوام المنحوت، وكذلك في سبيل الوقاية من الأمراض التي تأتي السمنة في مقدمتها.

من خلال السطور السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي.. والتي من خلالها تم التوصل إلى أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا النادي.

إغلاق