تجربتي في شد الثدي بالليزر والخيوط

Ekram Rabia

تجربتي في شد الثدي بالليزر والخيوط كانت مذهلة، حيث تعاني الكثير من السيدات من ترهل الثدي لأسباب كثيرة منها الحمل والولادة والرضاعة والتقدم في العمر، ومن خلال تجربتي تمكنت من العودة لمظهري القديم، وصرت أكثر ثقة بنفسي وكذلك جمالًا وأنوثة، حتى أني أرتدي كل ما يعجبني بعكس الفترة السابقة.

عانيت من ترهل الثدي بعد اتباع نظام غذائي صارم بسببه فقدت الكثير من الوزن، بعد أن وصلت إلى الوزن المناسب الذي أريده بدأت مشكلة ترهل الثدي تظهر لديّ، والتي كانت مزعجة جدًا بالنسبة لي.

عانيت على مدار فترات طويلة من الإحراج والخجل وهذا ما سبب لي اذى نفسيًا، حيث أنني كنت غير قادرة على ارتداء الملابس المفضلة لدي بحرية، وكنت دائماً مجبرة على ارتداء الملابس الداخلية ذات البطانة التي تخفي ترهل الثدي.

بعد معاناة شديدة وممارسة الكثير من التمارين الرياضية التي تقوم بشد ترهل الثدي وكانت نتيجتها بسيطة جدًا، شرحت مشكلتي لصديقة ونصحتني بالذهاب إلى طبيب تجميل.

وذكرت لي أنه من أشهر الأطباء في إجراء هذه العمليات التي يمكنها أن تقضي على ترهل الثدي بشكل نهائي.

وذهبت للطبيب بالفعل وكنت خائفة من العملية ولكنه شرح لي خطوات العملية كاملة، وبعدها قررت إجراءها، وحدد لي الموعد المناسب لإجراء الجراحة

وبعد الانتهاء جلست في عيادة التجميل الخاصة بالطبيب لساعات قليلة، وبعدها ذهبت إلى المنزل ونصحني الطبيب بالاستراحة وعدم ممارسة أيًا من التمارين الشاقة أو  بذل أي مجهود بدني كبير.

اتبعت تعليمات الطبيب حتى أتمكن من الحصول على نتيجة ترضيني، وبالفعل في خلال أسبوع واحد بدأت تظهر نتيجة مبهرة، حيث أن ثدي بدى مشدود ومتناسق.

كنت فرحة جدًاً بهذه النتيجة وشعرت أنني أريد أن أرتدي كل الملابس التي كنت لا أستطيع أن ارتديها.

قد يهمك : تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

 

تجارب سيدات أخريات في شد الثدي بالليزر والخيوط

تذكر سيدة أنها تزوجت وكان جسمها مثالي، وكانت طوال الوقت تحافظ عليه وتراعي عدم زيادة وزنها.

وتذكر أنها بعد أن ولدت طفلها الثاني وبدأت في فترة الرضاعة كان ثديها يبدو بشكل طبيعي، ولكن بعد أن قامت بفطام أبنها وجدت أنه أصبح مترهل تماماً وهي غير راضية عن مظهره.

ترهل الثدي كان يسبب لها حرجاً أمام زوجها وهذا ما جعلها تبدأ في البحث عن حل لهذه المشكلة، وبعد أن أخبرت أصدقائها بمشكلتها أجابها البعض أن هذا التغيير طبيعي وأن الترهل سوف يختفي بشكل طبيعي.

ولكنها كانت لا تقدر على تحمل هذا الترهل، بحثت السيدة حتى توصلت أن أفضل حل لعلاج ترهل الثدي هو إجراء عملية تجميل الثدي ورفعه، بدأت في البحث عن طبيب ممتاز ولديه خبرة كبيرة وحسن السمعة لإجراء هذه الجراحة.

توصلت السيدة إلى طبيب متميز ولديه الكثير من الآراء الجيدة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، وبالفعل ذهبت إليه وشرحت له مشكلتها؛ بعدها أخبرها الطبيب أنها بعد العملية سوف تحصل على ثدي متناسق.

وبالفعل قررت هذه السيدة إجراء العملية، بدأ الطبيب في إجراءات العملية ومنها عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة لها ثم حدد الموعد لإجراء العملية.

ذكرت السيدة أن شكل صدرها اختلف تماماً ولكنها كانت قلقة بعض الشيء من الجرح الموجود في صدرها، ولكن بعد أيام بدأ هذا الجرح في الاختفاء كما أوضح لها الطبيب بإجراء جلسة ليزر على الجرح.

وبعد أن قامت بأجرائها اختفى الجرح تماماً، كانت السيدة منبهرة بهذه النتيجة وهذا ما زاد من ثقتها بنفسها وزال عنها الإحراج.

وفي تجربة أخرى تروي السيدة أنها تعاني من ترهل الثدي الناتج عن التقدم في العمر، كانت السيدة ليس لها أمل في أي شيء يخلصها من ترهل الصدر إلى أن قابلت صديقة لها قد أجريت عملية شد الصدر بالليزر والخيوط.

أعجبت جدًا بنتيجة صديقتها وذهبت إلى نفس الطبيب الذي أجرى الجراحة لها، بعد أن ذهبت له شرح لها خطوات العملية وحالتها الصحية بعد إجراء العملية.

تذكر السيدة أن الطبيب أخبرها أنها سوف تخضع للتخدير الموضعي قبل عملية الشد بالليزر، وأن هذه العملية تتم من خلال خطوتين وهما: الشد السطحي والتشديد العميق للأنسجة.

ووضح لها أنه سوف يدخل طاقة الليزر عبر شق صغير تحت الجلد فوق منطقة الصدر، لكن هذا الشق سوف يختفي تماماً بعد العملية.

وأجرت السيدة الجراحة وكانت منبهرة جدًا من النتيجة حيث أنه في خلال أسبوع تقريباً عاد ثديها متناسق كأنها فتاة في الـ20 من عمرها.

تابع المزيد من التجارب:  تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

نصائح الطبيب بعد شد الثدي

لضمان التعافي من عملية شد الثدي بالليزر والخيوط هناك بعض النصائح التي أكد عليّ الطبيب الخاص باتباعها لتمام التعافي ومنها:

  • تجنب الاستحمام أو وصول المياه إلى العملية وذلك لمدة لا تقل عن أسبوع.
  • عدم ممارسة أي أنشطة رياضية شاقة أو حمل أي أشياء ثقيلة.
  • أشار علي الطبيب بأنه من الأفضل أن أخذ إجازة من العمل لمدة أسبوع وفي خلال هذه الإجازة يمكنني ممارسة المشي ولكن دون الجري.
  • تجنب وضع أي كريمات على الثدي وذلك لمدة لا تقل عن شهر.
  • عدم النوم على الثدي أو الضغط عليه كما أكد علي أنه في حالة شعرت بأي شيء غير طبيعي يجب أن أخبره فوراً أو اذهب إلى العيادة فوراً.

وفي نهاية تجربتي في شد الثدي بالليزر والخيوط، قد وجب الإشارة إلى أن تلك الجراحة مميزة للغاية، وتجعل مظهرك مثير يشبه النجمات العالمية، ولكن يجب عليكم استشارة طبيب في حالاتكم قبل إجراء هذه الجراحة حيث أن كل حالة تختلف عن الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *