عروض فودافون مصر في رمضان 2024 (اتفرج بأعلى جودة ومن غير إعلانات)

عروض فودافون مصر في رمضان 2024 (اتفرج بأعلى جودة ومن غير إعلانات)

تقدم شركة فودافون العديد من العروض الترويجية على مدار العام، ولكن يتميز شهر رمضان تحديدًا بالعديد من العروض، ولا تقتصر على المكالمات فقط ولكن على باقات النت أيضًا إلى جانب الهدايا المجانية لعملائها بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك.

امسك في فليكس وسيب ايدك خالص في مسلسلات رمضان علشان دلوقي اشتراك في WATCH IT وباقة VIP موبايل من شاهد ببلاش. اتفرج بأعلى جودة ومن غير إعلانات على كل المسلسلات 🎬.!

1- عروض فودافون مصر في رمضان نت ببلاش

الشحن من خلال كارت بقيمة 10 جنيهات أو أكثر، ويمكنك شحن الرصيد عند طريق خدمة Vodafone كاش ثم اختيار المبلغ المطلوب، من خلال تسجيل كود (*1#) واضغط على اتصال، وتتيح تلك الخدمة إمكانية الحصول على الهدايا بواسطة محفظة فودافون.

2- عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش

يتيح هذا العرض للعملاء الجدد على نظام البطاقة المدفوعة مسبقاً إجراء المكالمات مع أي رقم خلال اليوم لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق ليحصل بعد ذلك على 10 دقائق مجانية، وبعد انتهاء المكالمة ترسل الشركة إشعارًا بالتأكيد عن طريق رسالة نصية تفيد الحصول على دقائق مجانية.

يتم تنشيط الخدمة من خلال طلب الكود (* 1010 #)، مع العلم أن تكلفة الخدمة 5 قروش.

3- عروض WATCH it من فودافون رمضان 2023

من أفضل العروض التي تقدمها شركة Vodafone في شهر رمضان الكريم لعملائها عروض WATCH IT التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع باستخدام المنصة لمشاهدة مسلسلات رمضان بأسعار مخفضة.

كما وضحت الشركة أن رمضان القادم سوف تطرح عروض مشاهدة المجانية لجميع مسلسلات رمضان وذلك من خلال تجديد باقة بلس PLUS. والاشتراك في منصة شاهد VIP من خلال الموبايل بدون رسوم للاستمتاع بمشاهدة أحدث مسلسلات رمضان 2023.

كما وفرت الشركة للعملاء مجموعة باقات متنوعة تناسب مختلف الأذواق والاستخدامات مثل الباقات اليومية والباقات الشهرية، ويمكنك تجديد باقتك مع تأجيل الرسوم من خلال نظام على النوتة وسدادها عند الشحن مقابل رسوم بسيطة جداً.

4- عروض محفظة فودافون كاش في رمضان

من أكثر عروض رمضان التي تقدمها فودافون وتلاقي قبولًا من المستخدمين هي العروض والخصومات التي تختص بها خدمات فودافون كاش.

من المعروف أن هذه الخدمة عبارة عن محفظة إلكترونية تتيح للمستخدمين خدمة تحويل واستقبال النقود، مع مُراعاة الحد الأقصى ثلاثون ألف جنيهاً يوميًا، كما أن الحد الأقصى للمعاملات الشهرية هو مائة ألف جنيه مصري.

لا يفوتك أيضًا: جميع عروض رمضان في العثيم

أکواد رصيد فودافون ببلاش

الكود العرض
#90* 10 دقائق مجانية لمدة ثلاثة أيام.
#71* دقائق مجانية تصل إلى 20 دقيقة مجانية متاحة لمدة ثلاثة .
#15 الحصول على دقائق مجانية واختيار الهدية المناسبة لكم الصالحة لمدة 7 أيام.
#2001* جميع مستخدمي فودافون أكثر من 188 جنيه صالحة للإنترنت تمامًا لمدة سنة كاملة بشكل مجاني.

 كارت فودافون في شهر رمضان

يجب الاشتراك أولًا في عرض الكارت المسمى (كل لحظة فودافون) مقابل خصم 12 فليكس من باقتك الفعلية، وتصلك رسالة تبلغك بتلقي هدية مجانية يومية مختلفة مثل الوحدات والدقائق والميجابايتس مجانية.

لاستلام الهدايا اطلب كود (#1*)، ومن خلال الشير طريق الشير اطلب كود # رقم الشحن *858*

أحدث عروض Vodafone في شهر رمضان 2023

عدد السوبر ميجا السعر (جنيه)
8000 45
6000 35
3500 25
2000 15

لا يفوتك أيضًا: جميع عروض كارفور السعودية في رمضان 1444

طريقة معرفة أحدث عروض فودافون مصر

الخدمة الكود
معرفه أحدث عروض باقات الإنترنت #2000*
إلغاء باقة الانترنت #5*2000*
لمعرفة استهلاك الانترنت والمتبقي #60*
تجديد باقة المكالمات بعد الانتهاء #225*

عروض رمضان 2023 فودافون تحتوي على العديد من التخفيضات والخصومات التي تلاقي إعجاب العملاء كثيرًا، ولا سيما بعد أن أعلنت عن طرحها لباقة من الكروت المميزة مثل كارت كل لحظة.

إغلاق