من هي ندى كامل زوجة الممثل احمد الفيشاوي

من هي ندى كامل زوجة الممثل احمد الفيشاوي

لم تقتصر الشُهرة على الفنانين فقط؛ بل شملت زوجاتهنّ وأفراد أسرتهم، فقد كانت أسرة الفيشاوي لها تاريخ فني عريق؛ إذ أن والدة ووالدته سبقاه في عالم الفن فكانوا ذوي شُهرة كبيرة، ولحق بهم ابنهم أحمد الفيشاوي، تزوج أحمد الفيشاوي عدة مرات في حياته، والتي وصلت إلى ست زيجات غالبًا.. فكانت من بينهنّ ندى كامل، فمن هي؟

ندى كامل زوجة الفيشاوي

من هي ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي

لم يكُن هُناك سبب لاشتهار ندى كامل؛ إلا بعد إعلان أحمد الفيشاوي زواجهما؛ حينها رغب الجمهور معرفة من هي ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي؟

نشأت نادية الكامل أو كما يُقال: “ندى الكامل” في عائلة مصرية بسيطة مُحافِظة على تقاليد وعادات أهلها، وكانت في بداية حياتها لاعبة نبالة؛ فشاركت في أولمبياد مصر عام 2012 ميلاديًا ومثلتها.

عمِلت ندى في الكثير من المجالات المُختلفة؛ فكانت تعمل في مجال السيارات، كما كانت مالكة لبعض الشركات تُديرها.. فضلًا عن العمل في مجال الأزياء والموضة والتجميل.

لم تكُن زيجتها مع الفيشاوي هي المرة الأولى لها؛ بل سبق لها الزواج مرة قبله وكانت أم لثلاثة فتيات، ظهرت للمرة الأولى برفقته في عرض الفيلم الذي شارك فيه زوجها “عيار ناري”، في مهرجان الجونة.

استمر زواجهما أربعة أعوام، رغم انتشار الشائعات طوال تلك الفترة بانفصالهما، إلا أنها كانت تؤكد لمُتابعيها استمرار زواجها بنشر صورهما معًا في حسابها الرسمي.

لا يفوتك أيضًا: من هي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ؟

السيرة الذاتية لندى كامل

الاسم نادية الكامل
الشهرة ندى كامل
الجنسية مصرية
محل الميلاد القاهرة، مصر
تاريخ الميلاد 27 أغسطس 1990
الديانة مُسلمة
الحالة الاجتماعية مُطلقة
المهنة الفن، الأزياء
العُمر 33
المؤهل التعليمي بكالوريوس إدارة أعمال
عدد الأبناء 3 غالبًا

لا يفوتك أيضًا: من هي نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

انفصال ندى كامل من أحمد الفيشاوي

كان لمعرفة من هي ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي واشتهارها على مواقع التواصل عاملًا مُساهمًا في الاطلاع على سير حياتها الزوجية، فكان الظهور الأخير للزوجين: “نادية الكامل وأحمد الفيشاوي” في مهرجان القاهرة السينمائي وكانت علاقتهما تبدو جيّدة.

إلا أنه عند عرض فيلم الفيشاوي اختفت ندى عن الأنظار ولم تكُن بجوار زوجها كعادتها، وتمكن الفيشاوي من الهرب من الإعلام والكاميرا وامتنع عن الرد على أسئلتهم حول عدم تواجد زوجته.

الأمر الذي أثار فضول الإعلام وتيقّن من وجود أمرًا مّا بينهما، ظهور والدته سُمية الألفي بعد سنوات طويلة من الغياب عن الأضواء؛

إثر تعرضها لوعكة صحية، وبدأت ندى الكامل مُنذ ذلك الحين نشر الحالات التي تُعبر عن الخيانة والانفصال، وذلك بعد أن أعلنت انفصالها عنه بعد علاقة حُب دامت لأربعة سنوات، ولم تذكُر ندى أسباب الانفصال واكتفت بالإعلان عن الانفصال عبر حسابها على الانستجرام قائلة:

“من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.

لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا، الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا”.

تابعت ندى كامل حياتها بعد الانفصال، وكانت تنشر الصور ومقاطع الفيديو والحالات بشكل مُستمر والتي عبرت عن استمرار حياتها ونشاطها؛ إذ لم تتأثر حياتها بطلاقها من أحمد الفيشاوي.

تصريحات ندى الكامل وإثارة الجدل

بعد انفصال ندى الكامل من أحمد الفيشاوي، بدأت تنتشر حولها الكثير من الشائعات؛ إثر نشر صور ومنشورات غريبة أثارت الجدل حولها.

  • ظهورها في الصور مع عُمر كمال “المُطرب الشعبي” في مُناسبات عدة، فنشر رواد التواصل عن خِطبتها منه.
  • بعد انفصالها عن أحمد الفيشاوي سارت على طريقه في رسم الوشم على أنحاء جسدها.
  • ظهرت في مقطع فيديو لها؛ إثر إصابتها بحروق في وجهها، وعند سؤالها عن السبب كان تفسيرها: الحسد، إلا أن ذلك لم يكُن الأمر الذي أثار حُنق مُتابعيها، بل نشرها على الصورة: “ومن شر ناظر إذا نظر، ومن شر ماكر إذا مكر” مُعتبرين تحريفها لآيات الله تعالى.
  • نشر صورة لها حاملة علم المثليين؛ مما عرضها لكثيرٍ من الانتقادات مُعتقدين دعمها المثلية الجنسية، فشاعت الأسباب خلف قيامها بذلك: “الرغبة في أن تكون التريند”.
  • فضلًا عن مُهاجمتها لأحد الشيوخ: “مظهر شاهين”، واندلاع الخلاف بينهما.

لا يفوتك أيضًا: من هي دارين بصاص السيرة الذاتية

حساب ندى كامل على مواقع التواصل

انستجرام instagram.com/nadyaelkamel

عالم الفن لا يُشبه الظاهر، فكثيرًا ممن اشتُهروا لأي سبب استغلوا ذلك، فبرزت عنهم الأفعال السيئة ظانين استمرارهم وعدم تأثر المُتابعين بذلك؛ بل أحيانًا ما يفتعلون الأحداث لجذب الأنظار إليهم.

إغلاق