أثير الحلوة وش أصلها هل تنتمي الى قبيلة تميم ؟

أثير الحلوة وش أصلها هل تنتمي الى قبيلة تميم ؟

تعد أثير الحلوة هي واحدة من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة لما يوجد من ضجة وانتقادات تدور حولها، مما أدي إلى إثارة فضول الكثيرين لمعرفة قصة أثير الحلوة وأصلها.

أثير الحلوة وش أصلها ؟

أثير الحلوة وش أصلها

يعود أصل أثير الحلوة إلى قبيلة تميم، والتي تعد من أهم وأشهر القبائل العربية التي سكنت شبه الجزيرة العربية أثير

تنتمي أثير إلى مدينة الحلوة المتواجدة في منطقة الحوطة، فهي تبعد عن مدينة الرياض بما يقدر بحوالي 190 مترًا في ناحية الجنوب، أما الآن فهي تقيم في مدينة جدة

نشأة أثير الحلوة

  • هي فتاة سعودية الأصل في منتصف عقدها الثاني من مواليد سنة 1996م، هي واحدة من أبرز رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث تملك الملايين من المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي.
  • تقوم بتقديم محتوى مرئي على منصتي السناب شات وتيك توك، كما أن أغلب محتواها يضم الكثير من المقالب فيمن حولها، أو فيديوهات لنفسها وهي ترقص.
  • نالت أثير الكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة، وذلك لما يضمه محتواها من أفكار متحررة لا تتماشى مع طبيعة شعبنا العربي، ولهذا فقد وصف الشعب السعودي محتواها بأنه منافي للقيم والأخلاق، وأنها لا تمثل الشعب العربي.
  • الجدير بالذكر هو أنه برغم كم الانتقادات التي وجهت لها إلا محتواها يحصد الكثير من المشاهدات، لاسيما وأن عدد متابعيها يزيد عن المليون والنص على منصة التيك توك فقط.

لا يفوتك ايضًا: من هي ذات الهجرتين ولماذا سميت بهذا الاسم ؟

سر شهرة أثير الحلوة

  • بدأت قصة أثير الحلوة حينما ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي، تقوم بنشر فيديوهات لها وهي تقوم بعمل بعض المقالب والرقص على الأغاني.
  • يعد سر شهرة أثير هو محتواها الذي يصنف كخادش للحياء، إلى جانب الملابس التي تظهر الكثير من مفاتن جسدها والتي تخالف تعاليم ديننا الإسلامي وطبيعتنا العربية.
  • أما عن آخر بث مباشر خرجت فيه أثير الحلوة، كانت ترتدي ملابس غير لائقة بغرفة نومها، أثناء نومها مُظهرة لكثير من مفاتنها.
  • طلب الكثير من المتابعين السعوديين ضرورة محاسبة أثير الحلوة، بتهمة الإساءة إلى المملكة العربية السعودية، حتى أن البعض، كما وجدت بعض الأقاويل التي شاعت كونها غير سعودية في محاولة للتبرؤ منها.

أثير الحلوة وش أصلها

هل أثير الحلوة عتيبيه؟

أخرج الكثير من السعوديين الرافضين للمحتوى الذي تقدمه أثير بأنها غير سعودية وإنما يمنية من قبيلة عتيبه.

  • استشهد أحد السعوديين عبر حسابه على منصة تويتر بأن أصولها سعودية من أصول فلسطينية، وقال بأن أسمها الحقيقي هو أثير الجبلاوي، ونفي كون أنها تنتمي إلى آل عتيب.

لا يفوتك ايضًا: من هي المذيعة نجود القاسم

من هي والدة أثير الحلوة؟

  • نشرت أثير الحلوة في الفترة الماضية صورة لها برفقة سيدة كبيرة، فاختلفت الآراء حول حقيقة هذه السيدة، فالبعض أتجه إلى أنها والدتها، بينما البعض الآخر قال بأنها خالتها، والشق الثالث قال بأنه قد لا يجمع بينهم أي صلة.
  • اتضح فيما بعد بأن هذه السيدة هي والدتها، وذلك نظرًا للشبه الكبير بين ملامحهما، ومن ثم ظهرت هذه السيدة معها مرة أخرى في أحد فيديوهات السناب شات، لتؤكد للجميع بأنها والدتها.
  • أما آخر مقطع فيديو جمع بين أثير ووالدتها حنان، كانا سويًا في السيارة، ومن ثم طلبت منها أمها أن تقبلها، إلا أن أثير قد رفضت طالبة منها أن تقبلها هي، ولكن رفضت حنان معللة بأنها كل مرة هي من تقبلها، وهي من تطلب تقبيلها.
  • قامت أثير بضرب أمها على وجهها كرد فعل على رفضها لتقبيلها، وكانت تقول وهي تضحك “تستحقينها، لأنك لم تريدي تقبيلي” مما أدي إلى غضب الشعب السعودي من هذا التصرف حتى لو لم تكن والدتها، فهي أكبر منها سنًا.
  • لم ينتهي الأمر عند الضحك على هذا الفيديو، وإنما نالت السيدة الكثير من التنمر والسخرية على كامل منصات التواصل الاجتماعي بسبب ملامح وجهها.

اثير الحلوه تيك توك

حساب أثير الحلوة على منصة التيك توك كان من أبرز عوامل شهرتها وظهورها على الساحة بقوة، فخلال فترة قصيرة قد نجحت أثير في الحصول على الكثير من المتابعين الذين وصل عددهم إلى 2.5 مليون متابع.

يمكن للراغبين الاطلاع على صفحة أثر الشخصية على تيك توك من خلال الدخول إلى الرابط التالي: www.tiktok.com

لا يفوتك ايضًا: من هي أمل الحربي (Amal Al Harbi)

أثير الحلوه سناب

بعد معرفة أثير الحلوة وش أصلها لا يختلف حساب أثير على منصة السناب شات عن حسابها على التيك توك فالمحتوى واحد، حتى عدد المتابعين، فنجد بأن حسابها فيه ما يزيد عن اثنين مليون ونصف مشترك أيضًا.

يمكن  الاطلاع على حساب أثير سناب شات والتأكد من المحتوى غير الهادف الذي تقدمه، ورؤية السبب وراء مهاجمة السعوديين لها من خلال الدخول إلى الرابط التالي:  www.snapchat.com

لا بُد من مقاطعة المشاهير الذين يحرصون على تقديم محتوى خادش للحياء، إذ أن كثرة المتابعين تشجعهم على الاستمرار في جمع أكبر عدد ممكن من المشاهدات.

إغلاق