اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالى 2024

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالى 2024

أسماء برفانات رجالى 2023 من الموضوعات الهامة التي يتم البحث عنها بكثرة من قبل العديد من الأشخاص على مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي المتنوعة، ومن المعروف أنه يتوافر في الأسواق تشكيلات مختلفة من البرفيوم ، لهذا يعاني البعض من عدم القدرة على الاختيار من بين هذه الأنواع.

أسماء برفانات رجالي مثيرة

إليفنت أور Byredo Eleventh Hour Eau de Parfum
سترونجر ويز يو Emporio Armani Stronger With You
دون هيل سينشري Dunhill Century For Men Eau de Parfum
أكوا ديبارما Acqua Di Parma Colonia Sandalo
لويس فيوتن Louis Vuitton Sur la Route
جازبوكس جولدن سيرينيد Jusbox Golden Serenade
كوتش بلاتينيوم Coach Platinum
يافي سانت لورنت YSL Y Eau de Parfum
إيساي مياكي Issey Miyake L’Eau Super Majeure D’Issey

يتوافر في الأسواق العديد من العطور الرجالى، والبعض من هذه الأنواع يكون ذات جودة رديئة، والبعض الآخر يتميز بجودته العالية، ورائحته الطيبة التي تدوم لفترات طويلة، ومن أفضل العطور الرجالية ما يلي:

عطر Eros by Versace

 

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

هذا النوع المتميز يتم إنتاجه من Versace، ويتم تصنيعه من المواد العطرية العالية الجودة، وهو ذات تركيبة شرقية وخشبية، يتوافر من هذا النوع في الأسواق مجموعة متنوعة من الروائح النفاذة، مثل التفاح الأخضر، النعناع، الليمون الإيطالي، ويتم تعبئته في زجاجة متميزة باللون فيروزي، ويبلغ حجمها 200 مل.

اقرأ أيضًا: أسماء 10 عطور برفانات حريمي بالصور

عطر Noir Extreme by Tom Ford

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

يصنع من قبل Tom Ford، وهو يتلاءم بصورة كبيرة مع الرجل الجريء، ويتم تصنيعه من مجموعة متنوعة من أنواع أوراق الأشجار، وبالتالي عندما يتم استنشاقه يتم العودة للحنين والذكريات، والشعور بالراحة والدفء.

هذا العطر ممزوج من البرتقال وجوز الطيب والزعفران وزيت الماندرين، ويتميز بأنه يبقى أثرك على الملابس لفترات طويلة، وهو ذات رائحة قوية للغاية، وزجاجته جميلة جدًا.

عطر 1Million by Paco Rabanne

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

يتم تصنيع المنتج من قبل Paco Rabanne، وهو عطر منعش للغاية، ومن مميزاته البقاء على الملابس لمدة طويلة، ويتم تعبئته في علبة أنيقة، ويبلغ حجمها 100 مل.

عطر Creed by Aventus

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

هو من إنتاج Aventus، ويعد من أشهر أنواع العطور الرجالي في الأسواق، ويوجد منه العديد من الروائح، مثل رائحة البرغموت، العنب، الأناناس، البترلا الجاف، الورد، والتفاح، يتميز هذا النوع بأنه جذاب وملفت للانتباه بصورة كبيرة، وتظل رائحته على الملابس لعدد ساعات أطول، فهو حقًا من الأنواع التي ينسح بتجربتها.

عطر Invictus Intense by Pace Rabanne

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

إنتاج Pace Rabanne، وهو من أفضل العطور الجذابة التي تتميز برائحتها الجميلة، فبمجرد الضغط على زجاجته يمكن الاستمتاع باستنشاق أطيب الروائح، ويتميز بأنه يتلاءم مع كافة فصول السنة، ويمكن استخدامه في أي وقت.

Sauvage Eau de Parfum

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

من الأنواع الأكثر شيوعًا على مستوى العالم، نتيجةً لما يتمتع به من مميزات مذهلة ينفرد بها عن غيره من باقي الأنواع المنافسة له، حيث يعرف هذا المنتج برائحته القوية والنفاذة، وهو ذات طابع ليل منعش وجذاب، ويتم تعبئته في عبوات راقية، ويمكن الحصول عليه بأسعار مناسبة.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 عطور بيوتي سيكرتس

برفيوم آرماني كود

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

استطاع تحقيق مستوى عالي من النجاح والتفوق في عالم العطور العالمية، وقد أصبح في الوقت الراهن متصدرًا لقائمة أفضل العطور الرجالية، لأنه ذات تركيبة رائعة للغاية، فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من مستخلصات أزهار الخزامي والأخشاب العطرية.

برفيوم هوليستر فيستيفال

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

من أقوى العطور الرجالي، وقد تمكن من الحصول على مكانة عالي بين جميع الأنواع المنافسة، حيث أنه يعرف برائحته الجذابة التي تدوم لفترات طويلة، وهو يتلائم مع بصورة أكبر الفئات العمرية الشابة.

هذا المنتج ذات تأثير قوي ومنعش، لأنه يدخل في تركيبته العنبر والزنجبيل، بالإضافة إلى العطور الزهرية.

برفيوم سوبريم عود

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

هو من الأنواع الأكثر من رائعة التابعة للماركة العالمية رالف لورين العملاقة، ويدخل في تحضيره القرفة والفلفل الحار والعود، بالإضافة إلى نبات نجيل الهند.

برفيوم كالفن كلاين إتيرنتي

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

هذا النوع المتميز يتم تحضيره من مزيج رائع من تشكيلة من مستخلصات أخشاب الصندل والحمضيات والورود العطرية، بالإضافة إلى كميات مناسبة من نجيل الهند والعنبر.

لويس فويتون ليمينسيتيه

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

يعد من أفضل أنواع العطور الخمس التي تم تصنيعها من تحت العلامة العالمية لويس فويتون التي تعد من أقوى علامات العطور الرجالي.

يتميز هذا النوع بأنه يدخل في تصنيعه مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية الأساسية ، مثل العنبر، الزنجبيل، ثمار الحمضية الجريب فروت.

اقرأ أيضًا: الشركات المشاركة في معرض العطور الكويت

برفيوم برادا بلاك

أسماء عطور برفانات رجالى 2023

يعتبر من الأنواع التي تتلاءم بصورة كبيرة مع الرجال الرياضيين، حيث أنه يجعله يشعرون بقوة الجسد والذهن، فهو من الأنواع المتميزة التي يتم تصنيعها بالمز بين لمسات ظاهرة وقوية من البرغمون الحمضية والعنبر الباتشولي وأزهار الأنجيلكا .

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم مجموعة متنوعة من أسماء عطور برفانات رجالى التي يمكن الاختيار بينها وفقًا لما يتلاءم مع القدرات المادية والذوق الشخصي.

إغلاق