أسماء أعضاء بي تي اس 2024 BTS بالصور

أسماء أعضاء بي تي اس 2024 BTS بالصور

أسماء أعضاء بي تي اس كونهم الفرقة الغنائية الأشهر على مستوى العالم، تُعتبر bts من أهم الفرق الكورية التي استحوذت على حب الجميع واستطاعت تسجيل نجاح لافت في منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، ومن الجدير بالذكر القول بحصد فرقة البوب الكورية لما يقرب من 24 مليون استماع على منصة “أنغامي“.

أسماء بي تي اس بالعربي

ينبغي علينا القول بأن أكثر ما يُميز فرقة بي تي اس اهتمامها بالمفاهيم النفسية، وكذلك تضمينها لقصص العالم البديل في أغانيها، ولقد كان ألبوم الأجنحة أول ألبوم للفرقة يستطيع تحقيق نسبة مبيعات كبيرة وصلت إلي مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.

ولقد تم حصد اثنان من ألبومات الفرقة المركز الأول في قائمة “بيلبورد” لأفضل 200 ألبوم في عام 2018، بالإضافة إلى إنتاجها فيلم “بيرن ذا ستيج.. ذا موفي” الذي سجّل أعلى نسب للإيرادات، التعرُف على أسمائهم على النحو التالي:

كيم سوك جين (Kim Seok Jin)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

الذي يُعرف في الفرقة باسم (جين Jin)، وهو البالغ من العمر 29 عامًا حيثُ وُلد في 4 ديسمبر من عام 1992، ويُعتبر أكبر عضو في الفرقة، كما أنه يُعتبر وجه للفرقة، وطولة 179 سم ووزنه 63 كيلو جرام.

ويتم تصنيفه في الفرقة بأنه مُغني فيجوال، ويتميز بامتلاكه العديد من المواهب، والمُتمثلة في: (إعداد أشهى أصناف الأكلات، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلي مُمارسة ألعاب الفيديو المٌسلية).

جونق هوسوك ( Jung Ho-seok)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

الذي يُعرف في الفرقة باسم (جايهوب J – Hope)، والبالغ من العُمر 27 عامًا حيثُ وُلد في 18 فبراير من عام 1994، وطوله الحقيقي هو 177 سم ووزنه 65 كيلو جرام.

ولقد قام بإصدار أول ميكستايب خاص به في سنة 2018، ولقد نال اعجاب الكثير، ويُمكن تصنيفه في الفرقة على أنه مُغني وراقص أساسي ومُصمم للرقصات، ويمتلك جايهوب العديد من الهوايات، والتي من بينها: (الاستماع إلي الموسيقى، والذهاب إلي التسوق والشراء).

اقرأ أيضًا: هل يجوز سب فرقة بتس BTS وشتمها ؟

بارك جيمين (Park Jimin)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

الذي يُعرف في الفرقة باسم (جيمين Jimin)، والبالغ من العُمر 25 عامًا حيثُ وُلد في 13 أكتوبر من عام 1995، وطوله 73 سم ووزنه 61 كيلو جرام، ويتم تصنيفه في الفرقة على أنه مُغني وراقص أساسي.

بالإضافة إلي قيامه بكتب الأغاني، ولديه العديد من الهوايات الأُخرى بجانب الغناء، ومنها: (الجلوس بهدف الاسترخاء والهدوء بعيد عن الضوضاء والإزعاج).

جيون جونقوك (Jeon JungKook)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

الذي يُعرف في الفرقة باسم (جونقوك Jung kook)، والبالغ من العُمر 23 عامًا حيثُ ولد 1 سبتمبر من عام 1997 في بوسان من كوريا الجنوبية، وطوله 178 ووزنه 66 كيلو جرام.

ويُمكن تصنيفه في الفرقة على أّنه مُغني وراقص أساسي في الفرقة ورابر، وقبل أنه كان راقص كليبات قبل فترة عمله مع الفرقة، ويمتلك جونقوك البعض من الهوايات بجانب إتقانه للغناء، والتي منها إبداع الرسومات الفنية المُميزة.

كيم نام جون (Kin Nam Joon)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

المعروف في الفرقة باسم (آر إم R M)، والبالغ من العُمر 26 عامًا حيثُ وُلد في 12 سبتمبر من عام 1994 في دنوقجاك من كوريا الجنوبية، يبلغ طوله 181 سم ووزنه 67 كيلو جرام، ويُعرف في الفرقة بأنه القائد الرئيسي أو الرابر الرئيسي، بالإضافة إلي كتابته للأغاني وانتاجها.

والذي ساهم في تأسيسها بالتعاون مع أعضاء الفرقة شوقا وجايهوب، ومن بين الهوايات التي يمتكلها آر إم بجانب الغناء حب التصفُح لآخر الأخبار على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

كيم تاي هيونق (Kim Tae Hyung)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

المعروف في الفرقة باسم (في V)، والبالغ من العُمر 26 عامًا حيثُ وُلد 30 من ديسمبر في سنة 1995 في منطقة دايغو في كوريا الجنوبية، يبلُغ طوله 178 سم ووزنه 62 كيلو جرام.

ويُمكن تصنيفه في الفرقة على أنه مُغني رئيسي فيها، ولقد حاز على وسام الاستحقاق الثقافي في سنة 2018، ويمتلك في V العديد من الهوايات، والتي من بينها: (الاستماع إلي الموسيقي، وكذلك التصفُح للأخبار عبر الإنترنت).

مين يونجي ( Min Yoon Gi)

أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور

المعروف في الفرقة باسم (شوقا Suga)، والبالغ من العُمر 28 عامًا حيثُ وُلد في 9 مارس من عام 1993 في منطقة دايغو من كوريا الجنوبية، وطوله 174 سم ووزنه 59 كيلو جرام، ويُعرف بالفرقة بكونه رابر رئيسي بها، بالإضافة إلي كتابته للأغاني وانتاجها.

ولقد أصدر أول ميكستايب له بعنوان “أوقست دي” والتي نالت نسب إعجاب عالية، ومن أهم هواياته بجانب الغناء التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلي حبه للتأمل والاسترخاء.

اقرأ أيضًا: العيثان وش يرجعون ؟ وما هي أماكن تواجد عائلات العيثان

أسماء أعضاء فرقة bts بالكورية

تكونت فرقة بي تي اس الكورية من مجموعة من المُغنين الفتيان وعددهم سبعة، والذين تميزّوا بامتلاكهم أصوات غنائية رائعة، بالإضافة إلي امتلاكهم العديد من المواهب الأخرى إلي جانب الغناء، حيثُ يوجد فيهم من يُجيد موهبة التلحين والإنتاج.

ومن الجدير بالذكر أن الغالبية من الأغاني الخاصة بتلك الفرقة قاموا بتلحينها بأنفسهم، والتي استطاعت نيل إعجاب العديد من الفئات في مُختلف الأعمار خاصة المُراهقين والمُراهقات في العالم العربي.

في إطار حديثنا حول أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور يُمكننا عرض الأسماء الخاصة بأعضاء الفرقة باللغة الكورية، وذلك من خلال الجدول التالي:

كيم نام جون 전정국
جونق هوسوك 정호석
جيون جونقوك 전정국
بارك جيمين 박지민
مين يونجي 민윤기
كيم سوك جين 김석진
كيم تاي هيونق 김태형

حفظ أسماء BTS

كانت البداية الأولى لفرقة bts عن طريق موسيقى الهيب هوب حتى وصلت في وقتنا الحالي إلي أسلوب الكي بوب، ولم يقف أعضاء تلك الفرقة عند هذا الحد بل يجب القول أنهم يستمرون في التطور يومًا بعد يوم، حيثُ أن أغانيهم الآن تتضمن الموضوعات الاجتماعية وكذلك التعليقات الشخصية، بالإضافة إلي تطرُقهم في أغانيهم لموضوعات مُرتبطة بالصحة والسلامة النفسية والمُشكلات التي يُمكن أن تواجه الشباب في المراحل الدراسية المُختلفة.

اقرأ أيضًا: عائلة البنعلي.. تاريخها وأصولها وفروعها

إنستقرام فرقة BTS

بعد أن تطرقنا للكثير من المعلومات حول أعضاء فرقة bts من خلال حديثنا عن أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور يُمكننا الإشارة إلي الحساب الرسمي والمُوثق الخاص بالفرقة في منصة الإنستقرام.

في خِتام الحديث حول أسماء أعضاء bts بي تي اس بالصور يُمكننا القول بأنه تم وصف تلك الفرقة بأنهم من أكبر وأنجح فرق الكي بوب في العالم، والذين يُمكنهم القيام بالعديد من الأمور التي لا يتسنى لأي اسم آخر في مجالهم أن يقوم بها.

إغلاق