أفضل 11 مطعم بروستد في جدة

أفضل 11 مطعم بروستد في جدة

أفضل مطعم بروستد في جدة يختلف عن غيره من المحلات، فجدة من المدن الرائعة التي تتضمن على عدد كبير من المحلات والأسواق التجارية والمطاعم العالمية الشهيرة التي تقدم أشهى وألذ المأكولات، وتعد وجبة البروستد هي المفضلة الآن من بين الوجبات الأخرى السريعة بسبب مذاقها الرائع والمختلف عن بقية الوجبات الأخرى.

يوجد العديد من المحلات التي تقدم وجبة البروستد، ولكن جودة الطعام تختلف من مطعم إلى مطعم آخر لذلك يبحث الناس عن أفضل مكان يمكن أن يتناولون فيه هذه الوجبة وتنال إعجابهم.

مطعم البيك

أفضل محل بروستد في جدة

محل البيك من المحلات المشهورة جدًا في المملكة لتقديم وجبة البروستد، وذلك لأنه يهتم بالجودة ليلاقي إعجاب الناس بمختلف أعمارهم، كما أنه حرص على تقديم وجباته بشكل مختلف عن بقية المطاعم من حيث طريقة العمل والتقديم.

ذلك بالإضافة إلى أن هذا المحل له عدد كبير من الفروع الموزعة على كافة أنحاء المملكة كجدة وتبوك والمدينة وغيرها، حيث يصل عدد فروعه إلى ما يقارب على حوالي 64 فرعًا وتم تأسيس أول فروعه في السبعينات بجدة، وتتضمن قائمة الطعام لديه على أطباق مختلفة أخرى.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أفضل محل بروستد في جدة

مطعم الطازج في جدة

نجد أنه على الرغم من أن محل البيك هو أفضل محل بروستد في جدة لكنه يوجد مطاعم أخرى تقدم نفس الوجبة وبشكل شهي للغاية ويفضلها الناس أيضًا، ومن ضمن تلك المطاعم هو الطازج.

يعتبر الطازج علامة من علامات السعودية، حيث تم فتح أول فرع له في سنة 1989 ميلاديًا بمدينة مكة المكرمة، ومن ثم اشتهر جدًا وتوسع حتى أصبح له فروع عديدة بالمملكة وخارجها حيث بلغ عددها حوالي 100 فرع.

يقدم الطازج وجبة البروستد من خلال إعدادها بوصفة سرية تعطيها مذاقًا رائعًا، ذلك بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الوجبات الأخرى في قائمة طعامه كالكبسة السعودية والدجاج المشوي والمقلي وغيرها، ويمكن أن يتم تقديم جميع تلك الوجبات بالمذاق الحار حسب الرغبة.

كما يتميز هذا المطعم بأنه يتواجد بداخله صالات للعملاء تتناسب مع جميع الأعمار، ويتميز أيضًا بأنه يقدم الطعام ساخنًا وبأفضل جودة ممكنة.

هل كنتاكي أفضل بروستد في جدة؟

أفضل محل بروستد في جدة

كنتاكي الأكثر شهرة من بين المطاعم الأخرى، فهو متخصص في تقديم الدجاج بخلطة سرية خاصة به هو فقط وليس لها منافس، فهو أيضًا يعد أفضل محل بروستد في جدة.

يقع هذا المطعم في المركز الثاني من حيث المبيعات من بين مطاعم الوجبات السريعة حيث يقع في المركز الأول مطعم ماكدونالدز، وتتواجد فروع كنتاكي في أكثر من 100 بلد موزعة على معظم أنحاء العالم.

حيث يقوم المطعم بتقديم الدجاج بأشكال مختلفة كوجبة البروستد الشهية وأيضًا وجبات الدجاج المقلي الأخرى والأرز وأجنحة الدجاج اللذيذة، كما أنه متواجد بجدة في حي المروة وحي الحمدانية وحي الصفا وغيره.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أقرب 30 مطعم مندي من موقعي

أفضل المطاعم في جدة

يوجد في جدة عدد كبير جدًا من المطاعم الرائعة المختلفة والتي تتناسب وجباتها مع مختلف الأذواق، ومن أشهر تلك المطاعم ما يلي:

مطعم خيال يعد هذا المطعم من المطاعم الكبيرة المتواجدة في جدة، وهو مشهور بتقديم الوجبات التركية

ويقدم اللحم المشوي واللحم البقري وغيره، وهو لم يكتفي

بذلك فهو يقدم أصناف حلويات لذيذة كالكنافة النابلسية.

الجزيرة الخضراء مجمع مطاعم تقع على البحر الأحمر وذلك أكثر ما يميزه عن غيره من المطاعم فهو له إطلالة رائعة.
الدوار المصري يبحث الناس في جدة عن مطعم يمكنهم من خلاله تذوق المأكولات المصرية الشهية وتجربتها

ومن أفضل المطاعم التي تقدمها في جدة هو الدوار المصري والذي يتواجد في مول رد سي بالدور الثاني.

مطعم زودياك من المطاعم للغاية للاحتفال بالمناسبات المميزة، وذلك بسبب أجوائه الساحرة والطاولات المزينة بالشموع والورود

وهو يقدم المأكولات الأوربية ذات المذاق الرائع والكعك الطازج أيضًا.

الفيروز يقدم مطعم الفيروز وجبات تركية مختلفة ولذيذة جدًا،

ويمتاز بأسعاره المتوسطة المناسبة لمعظم الفئات.

مطعم ريكو من المطاعم الإسبانية الكبيرة الموجودة في جدة ويقدم أفضل أطباقها

كما أنه يعطي لزبائنه الجو الإسباني المميز

بجانب إطلالاته الساحرة، ويمكن الذهاب إليه في المناسبات كعشاء رومانسي وغيره.

ريحانة إن ريحانة هو أحد أفخم المطاعم المتواجدة في جدة بالمملكة

فهو يتواجد داخل فندق Ritz Carlton

ويقدم أطباق عالمية بشكل عصري ولديه أفضل الطهاة لإعداد تلك الأطباق.

مطعم بيتوتي يعد من أفضل المطاعم الصينية في جدة، فهو مطعم خاص لمحبي المأكولات الصينية

فيقدم اللحوم المطهوة على الطريقة الصينية المميزة والأرز وغيره.

يبحث الناس عن أفضل محل بروستد في جدة وأفضل المطاعم بها ليقضوا أوقات ممتعة فيها ويتناولون أطباق شهية، وتتميز جدة بأنه يوجد بها مطاعم عالمية تقدم أطباق من مختلف البلدان لتتناسب مع الجميع.

إغلاق