بوستات عن غدر الحبيب لحبيبتة و10 حالات عن عدم الوفاء والخيانة

بوستات عن غدر الحبيب لحبيبتة و10 حالات عن عدم الوفاء والخيانة

بوستات عن غدر الحبيب لحبيبتة وعدم الوفاء التي تعد من الصفات التي يكرهها الجميع، هذه الصفات لا يفعلها سوى شخصًا مريض، لا يعرف معنى الوفاء والإخلاص، ربما يظن أنه بارع بمجرد أن يسبب الجرح داخل قلوب الغير، المشاعر الصادقة لا يمتلكها الكثير من الناس، لهذا يكون الجرح بقدر طيبة القلب، ولكن من يجرح اليوم سوف يٌجرح غدًا، فهذا هو حال الدنيا، يومًا له ويومًا عليه.

  • لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحزن الذي أعيشه تلك الأيام، فما أصعب من أن تشعر بالوجع ممن تحب ويكون عندك الحياة بأكملها، ليس هناك كلمات يمكن أن تقول ما يشعر به القلب في الوقت الحالي.
  • عندما نمنحهم الوفاء يمنحونا الخيانة، وعندم نعطيهم الأمان والثقة يعطونا الغدر، فهل هذا هو الحب الذي ظلوا يحدثوننا عنه طوال الوقت؟ وهل هذا هو الإخلاص في الحب كما كانوا يدعون؟

بوستات عن غدر الحبيب مكتوبة

بوستات عن غدر الحبيب وعدم الوفاء

من أصعب الأشياء التي تواجه الإنسان أن يقدم الوفاء وينال في المقابل الغدر والخيانة من الحبيب، فما به ألا الشعور بالحزن والهم والكآبة، وفقدان الثقة في كل من حوله، والشعور بوجع القلب، فيبحث عن بوستات عن غدر الحبيب وخيانتة وعدم الوفاء.

  • ليس من السهل أن يزال جرح القلب بسهولة، فأنا أعلم أنني سوف أعيش أتألم لفترة كبيرة من الوقت، فمن يحب بصدق وإخلاص لا يشفى من جرحه بسرعه، ولكن يظل يعاني لسنوات عديدة.
  • من الصعب أن تفعل كل ما بوسعك حتى ترسم السعادة والفرحة على وجه من تحب، وأنت تبذل أقصى مجهودك لتجعله يشعر أنه أهم ما تمتلك، وتكتشف أنك لا تساوي أي شيء عنده بعد كل هذا.
  • تخيل كم أحببت وكم أخلصت لك طوال الوقت، وكم كنت الأمل للغد، وكم أخبرت كثيرًا بأن المستقبل هو أنت، فبعد كل ما فعلته من أجلك بأي مكافأة منحتني؟
  • يا لها من حياة غريبة، عندما تقدم العطاء والوفاء مع من تحب وترغب في القيام بالمستحيل حتى تشعر بأنه عثر على الحب الحقيقي، وإذا به يجعلك ترى الحياة مظلمة وأنك أصبحت لا ترغب بالعيش بها.
  • حاول أن تحتفظ بمشاعرك لنفسك، فأصبح من المستحيل أن تعثر على شخص في هذا العالم يستحقها، فالجميع سوف يبدأ بالاهتمام معك، وبعد أن يحصل على مشاعرك سوف يتركك ويذهب عيدًا بلا عودة.
  • عندما تقع في الحب حاول أن تجعل جزء من الكراهية بداخلك، حتى لا يتم خداعك ببعض المشاعر الزائفة التي يسعى صاحبها إلى ترك جرح يؤلمك فيما تبقى من عمرك.

لا يفوتك أيضًا: بوستات عن كتمان الحزن

بوستات عن خيانة الحبيب  بوستات عن خيانة الحبيب

كلمات عن خيانة الحبيب لحبيبته مؤثر

الحب نعمة في قلوب المخلصين، والغدر أمر لا يستهان به، فمن يقدم الحب يرغب في الحصول عليه في المقابل، أما من يقدم الغدر فهو معدوم القلب والمشاعر، ولا يعرف معنى الحب، فهو شخص لا يعرف سوى نفسه، ولذلك تكفيه الكثير من كلمات عن غدر الحبيب وعدم الوفاء.

بوستات عن خيانة الحبيب

يا ناكر العشرة ويا جاحد الطيب ان ما نفعت الأدمي لا تضره ترى الخيانة في سلوم العرب عيب ومضرة ما مثلها من مضرة.
الوفاء ليس أن تجاهد نفسك كي لا تخون بل أن تعجز عن الخيانة حتى لو كنت قادر عليها.
اللهم طهر قلبي من النفاق، وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانة، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
لا تقول لي زعلان واليوم وش فيك؟ شفت الخيانة باينه في عيونك مشغول مع غيري وأنا منشغل فيك لو ردت اخونك مع طيوفك اخونك.
في الحرب كل شيء ممنوع مباح وفي الحب كل شيء ممنوع مباح، إلا شيئًا واحدًا الخيانة في تلك الحالتين الخيانة ممنوعه.
عندما أكتب عن الحب لا يعني أني أحب وعندما أكتب عن الخيانة ليس بالضرورة اني عشتها ولكن مجرد خواطر تأتيني احولها لأحرف فقط لا أكثر.
العام معطيني عهود و مواثيق يقسم بربه ما يخون الأمانة و اليوم فارقني و علمني الضيق إن الثقة في الحب مثل الخيانة.
الحُب في بلدي، آراء اغلب الفتيات إن الخيانة والكذب والتلاعب في المشاعر ، تظهر من فئة الذكور فقط.
مع الأيام اكتشفت أن خيانة الصديق أصعب من خيانة الحبيب وكلاهما يؤلم أكثر من الآخر ربي عوضني خيرًا منهم.
أكثر ثلاث اشياء بها هم و احراج الموت والفرقا ودرب الخيانة واللي على قول المثل مالها علاج رسمّيتك مع شخص عقب الميانة.

لا يفوتك أيضًا: بوستات عتاب بالصور والعبارات

بوستات حزينة عن غدر الحبيب وخيانته

أصعب أنواع الخيانة، هي أن يخون أكثر الأشخاص قد منحته ثقة مطلقة، فما أصعب أن تكتشف أن من توهبه روحك وعمرك هو من يسرقها ويترك دون أن يشعر بتأنيب الضمير، لذلك يستعين البعض بمنشورات عن غدر الحبيب وعدم الوفاء له.

بوستات عن خيانة الحبيب

  • لا أعلم لماذا بعد أن وهبتك الحب ومنحتك كل وقتي، وتمسكت بك ضد الجميع، وحاربت العالم لأجلك، تأتي أنت و تخذلني وتتركني وحيد وكل من حولي ينظر لي بنظرات كلها شماتة، كأنهم يقولون فقد خذلك كما كنا نخبرك من قبل.
  • في هذا الزمن لا مكان لمن يخلص في حبه، فهذا العالم لا يحتاج سوى المخادعين والمنافقين في مشاعرهم، لا يحتاج سوى لكل من يقتل الغد في قلوب من حوله، فهذا ليس مكان آمن لي أو لأمثالي من المخلصين.
  • هل تعلم أن ما فعلته بي؟ هو أنك جعلتني منذ هذه اللحظة لن أمنح ثقتي لأحد مرة أخرى، أحسنت في التمثيل وأتقنت دورك بمنتهى البراعة، لو تظن أنك تستحق دور البطل، فأنت لا تستحق سوى دور اللص الذي ينتزع المشاعر من القلوب بلا رحمة.
  • لو تظن أنك سوف تستمر في خداع الاخرين فأنت مخطئ، فلكل ظالم نهاية، وأنت ظلمتني كثيرًا، ومن يظلم مرة بالتأكيد يظلم كل مرة، فأنت سوف تكون ضحية لشخص مثلك يقتل فيك كل ما يستطيع.
  • من المضحك عندما أتذكر كلمات المخادعة التي كنت تقسم عليها مرارًا وتكرارًا أنك لن تغدر بي يومًا أو تتركني، وأنك سوف تظل تحارب معي العالم حتى نحقق ما نسعى إليه، فأنا أحييك، فأنت بالفعل حققت ذلك وقتلت قلب لا يعرف سوى الحب.
  • الجميع يقول أنا أحب، فيا لها من كلمة يسهل نطقها عند الجميل، ولكن من يمكن أن يكون قادر على الوفاء بها، من يمكنه أن يقول أحبك ويشعر كأن الكلمة لا تكفي لتعبر عن مشاعره، بالتأكيد لا أحد فالجميع مخادع ويرتدي ثوب الإخلاص وهو عظيم في الخداع.
  • لا أعرف من المخطئ أنا أم أنت، هل كنت مخطئ عندما كنت تسبب لي الألم وأنا أسامحك، وتكرر الأمر وأنا أسامحك، يمكن أن أكون بالفعل المخطئ، فمن يحب لا يمكن أن يجرح أو يغدر بمن يحبه، فكم كنت أنا الأحمق في القصة.

كلام عن خيانة الحبيب 2023

ليس معنى الخيانة أن تكون بجسدك، فعد الوفاء بالوعود خيانة، الغدر والخداع خيانة، عدم الإخلاص خيانة، أن تنهمر دموع من يحبك وأنت تسبب له الجرح فهذه أقوى أنواع الخيانة، هناك الكثير من كلام عن خيانة الحبيب وعدم الوفاء له يمكن ان تعبر عن جزء من هذه الخيانة.

بوستات عن خيانة الحبيب

ادفع عمرك كاملاً لإحساس صادق وقلب يحتويك.. ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب.. أو قلب تخلّى عنك بلا سبب.
لا أشعر بالألم من خيانتك مثلما أشعر بالألم من نفسي الذي صدقك وصدق كلامك في يوم من الأيام.
كم أشعر بألم في القلب من كثر ما رأيت من خيانة من الناس، فلقد مللت منهم ومن تصرفاته، ولم أعد أستطيع أن أكمل طريقي في الحياة، خوفا من الذين حولي.
قد تحزن عندما يموت شخص عزيز على قلبك ولكن حزنك عليه قد لا يكون مثل اكتشافك أنه كان يخونك.
قد تتعرض للطعن من الظهر وهذا أمر طبيعي، ولكن الأمر الغير طبيعي أن تكون الطعنة من أقرب الناس إلى إليك.
الخيانة أشكالها كثيرة لا يمكن عدها، ولكن أقسى ألم هو خيانة القلب، فإنه يبقى فيها إلى الأبد ولا يمكن الخروج منها.
الإنسان الذي يمتلك ضمير حي فإنه لا يكذب ولا يخون ولا يغدر بصاحبه، فالإنسان الذي يمتلك الضمير الحي يعرف أن الكلمة تدمر والكلمة تبني.
انتبه يا صديقي وتعلم أن الخيانة لا تأتي مرة واحدة، وأن هناك مقدمات قبل أن تصاب بها.
قبل أن تخون أحد فكر فيما قدمه لك، وهل هو يستحق هذا، وهل تستطيع أن تتقبل أن تخان أنت، واعلم أنك كما تدين تدان.

لا يفوتك أيضًا: بوستات زعل الحبيب من حبيبته

التعامل مع غدر الحبيب وعدم الوفاء

بوستات عن غدر الحبيب وعدم الوفاء

يبحث الجميع عن شخص يعيش معه قصة مليئة بالحب والوفاء والإخلاص، ويسعى إلى أن تكون هذه القصة مليئة بالهدوء والابتعاد عن الضغوطات النفسية، وعندما تبدأ هذه القصة يشعر كأنه امتلك العالم في يده، وأنه يعيش في السماء وبعيد عن كل البشر.

يظن أنه قد امتلك نجمة من السماء، ويشعر كأن من يحب ملاك وليس ببشر، على الرغم من أن مقياس الحب ليس في بعض الكلمات التي تحتاج إليها القلوب، فهذه الكلمات الهدف منها هي أن تثبت أفعال المحب، ولكن بعد مرور فترة من الوقت.

يبدأ المخادع أن يظهر على حقيقته، ويبدأ بالحديث بطريقة لا تليق بمن يحبه، فيشعر أنه ضمن وجوده، وهذا خطأ يقع فيه الجميع، فلا تمنح روحك في يد أحد مهما كانت مكانته داخل قلبك، تعامل مع الغدر بالعقل وليس بقلبك.

فالقلب لا يعرف سوى الحنين والاشتياق، لذلك عليك أن تبتعد عن الوحدة، وأن تتعايش مع الأمر أنه ليس نهاية العالم، فربما هو خيرًا لك، كونك اكتشفت شخصًا لا يناسب حياتك ومشاعرك، وتعامل بكل هدوء.

أثبت لمن خدعك أنك قوي، ولست ضعيفًا كما يظن، وأخرج مع الأصدقاء واستمتع معهم بوقتك، ومارس هواياتك المفضلة واشغل وقت بكل ما يجعلك تبتعد عن الوحدة، وأجلس مع أسرتك كثيرًا، وأذهب للأماكن التي تحبها.

على أن تتجنب الأماكن التي ذهب فيها مع من غدر بك، أعط لنفسك دافع قوي على الاستمرار، وحاول أن تنجح في مجال عملك حتى تثبت له أنه من خسرك، وأيضًا تعلم من الأخطاء التي وقعت فيها من قبل.

بوستات عن خيانة الحبيب

الحب صفة من الصفات الجميلة التي تدل على أنك إنسان، لا تغير ما بداخلك من أجل شخص لم يستحق مشاعرك، غدر الحبيب وعدم الوفاء لك لا تعني نهاية العالم.

[ref]https://twitter.com/qt3cxmt670avtfy[/ref]

إغلاق