تجربتي في شركة علم للتوظيف والوظائف الشاغرة

تجربتي في شركة علم للتوظيف والوظائف الشاغرة

إن تجربتي في شركة علم كانت مثمرة للغاية.. ما دفعني إلى مشاركتها معكن اليوم لتعم الفائدة على الجميع، ولكي يكون من السهل التعرف على المزايا والخدمات التي تقدمها.

  • شركة علم هي إحدى المؤسسات الهامة في المملكة العربية السعودية.
  • من أهم مزايا شركة علم الترحيب الجيد.. وحسن معاملة الموظفين التابعين لها.
  • هناك العديد من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في شركة علم.

اقرأ أيضًا: شركة ألعاب أطفال عالمية

تجربتي مع شركة علم توظيف نساء

اسمي كاميليا.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وأنا مقيمة في السعودية.. ما دفعني إلى التقديم للتوظيف في شركة علم؛ بفضل السمعة الطيبة التي تميزها في مقابل العديد من المؤسسات الأخرى.

بالبحث وجدت أن هناك العديد من التخصصات الشاغرة المتاحة إلى الذكور والإناث.. ومنها تخصص نظم المعلومات وتخصص تقنية المعلومات، علاوة على تخصص هندسة الحاسب الآلي.. وتخصص علوم الحاسب وهندسة البرمجيات.

كذلك يوجد تخصص الهندسة الصناعية والمحاسبة.. إلى جانب تخصص الإدارة المالية وتخصص نظم المعلومات الإدارية.. فضلًا عن تخصص التسويق والموارد البشرية والقانون، وبالنسبة إلى مكان التدريب فيقع في مدينة جدة.

أما عن شروط القبول في تلك الوظائف.. فتتمثل في ضرورة الحصول على الجنسية السعودية، وكذلك أن يكون المعدل التراكمي لا يقل عن 2.5 من 4.. أو 3.25 من 5 في التخصصات السالف ذكرها.

شركة علم المدينة المنورة

أنا متواجد في المملكة، وقد كنت أرغب في العمل بإحدى الوظائف المتاحة في شركة علم.. وبالبحث توصلت إلى أن الأمير ـ فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة قد وقع اتفاقية مبادرات التدريب وتطوير الأعمال في تلك المنطقة.

بموجب هذا القرار ستتولى شركة علم تنفيذ عملية التحول الإلكتروني للخدمات.. لذا فهي ستقدم عمل نموذجي يسعى إلى تيسير تلك العملية؛ ما زاد من حماسي للتقديم والالتحاق بتلك الشركة ذات المستقبل الباهر.

اقرأ أيضًا: شركة تيرانوفا Terranova في السعودية

وظائف شركة علم

اسمي سعيد.. وأرغب في مشاركة تجربتي في شركة علم اليوم، حيث توفر تلك الشركة العديد من الأقسام المنظمة.. ومنها قسم المتدربون وبرامج التدريب، وكذلك قسم الخريجون الجدد، إلى جانب قسم المتخصصون وذوو الخبرة.. ما زاد من حماسي للتقديم والعمل في تلك المؤسسة المرموقة.

شركة علم تدريب تعاوني

تجربتي في شركة علم

أدعى نجلاء.. وأنا من المقيمات في المملكة العربية السعودية، وأرغب في مشاركة بعض المعلومات التي توصلت إليها بخصوص العمل مع شركة علم.. حيث وجدت أن تلك الشركة تقدم العديد من الوظائف الشاغرة.

تلك الوظائف تشتمل على مجالات تقنية المعلومات والهندسة الصناعية.. بالإضافة إلى نظم المعلومات الإدارية والتسويق والقانون، والعديد من الأقسام الأخرى.. وبالنسبة إلى الغرض من التدريب فهو تطبيق المعارف واكتساب الخبرات والمعرفة في مجال التخصص.

إلى جانب ذلك فتسعى الشركة من خلال مدة التدريب التي تعادل 16 أسبوع على أقل تقدير.. إلى تطبيق وتطوير المهارات الجديدة على مجال التخصص لكل العاملين معها، بالإضافة إلى منح جلسات تبادل المعرفة حول الموضوعات المختارة.. وأخيرًا اجتياز اختبارات موضوعة ومحددة خلال فترة التدريب.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا Imile

إنجازات شركة علم

من خلال تجربتي في شركة علم، حرصت على مشاركة العديد من الإنجازات التي نجحت تلك المؤسسة في تحقيقها معكم اليوم، وقد وردت كالتالي:

  • بناء الاستراتيجية والتحول الرقمي للشركات.
  • تعمل على تقديم الخدمات الاستشارية.
  • تقديم الحلول التقنية.
  • الاستثمار الجريء.
  • توجد العديد من الشركات التابعة لها.. وعددها 7 شركات.
  • تتكامل مع العديد من المؤسسات الأخرى.. ومنها ميناء الملك عبد الله، ووزارة الصحة السعودية.
  • تتكامل كذلك مع هيئة النقل العام في السعودية.. والهيئة العامة للزكاة والدخل، والجمارك السعودية وهيئة موانئ.
  • تتكامل مع وزارة التجارة والاستثمار السعودية.. وبنك ساب والهيئة العامة للغذاء والدواء ووزارة البيئة والمياه والزراعة.

مميزات العمل في علم

أرغب في الإشارة إلى العديد من المزايا التي توصلت إليها عبر تجربتي في شركة علم، ومنها أن الشركة تقدم العديد من العلاوات إلى الموظفين باستمرار.. بالإضافة إلى قدرتها على تحديد الأداء بصورة سنوية.

كذلك تقدم العديد من الدورات التدريبية والمساهمة في المصاريف.. إلى جانب ذلك فهي تقدم المكافآت المالية والهدايا، علاوة على الامتيازات المجانية وقدرتها على الالتزام بساعات العمل.. التي تم تحديدها بواقع 40 ساعة في الأسبوع.

ناهيك عن قدرة تلك المؤسسة على تحويل الأفكار لمنتجات.. كما أنها تتعامل مع الموظفين على أنهم فرد واحد؛ ما يشير إلى الترابط والقوة في بنية تلك المؤسسة.. ولا سيما الترحيب الجيد والمعاملة الرائعة التي يمكن أن تحظى بها.

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة في شركة علم.. والاطلاع على كل المعلومات المتاحة بخصوص تلك الشركة إن كنت على وشك التعامل معها.

إغلاق