تردد أون تايم سبورت 2024 On Time Sports علي النايل سات

تردد أون تايم سبورت 2024 On Time Sports علي النايل سات

نعرض لكم تردد أون تايم سبورت 2023 حيث يوجد العديد من الأشخاص المُحبين لكرة القدم في الوطن العربي، والذي يهتمون بالبحث المُستمر عن قنوات فضائية تُتيح لهم فُرصة مُشاهدة كافة المُباريات المحلية والعالمية دون تشفير، وتُعتبر On Time Sports من أهم تلك القنوات التي تمكّنت من حشد أعداد كبيرة من المُشاهدين لمُتابعتها، وذلك من خلال ما تُقدّمه من محتوى على مدار اليوم دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك.

تردد أون تايم سبورت 1

تمكّنت منذُ بداية بثها الاستحواذ على نسب عالية من المُشاهدة، ويرجع ذلك إلى ضمها إلى أكبر محتوى كروي في الوطن العربي، ولقد تزايدت أعداد المُتابعين للقناة بصورة ملحوظة خاصةً بعد بشراء قناة أون تايم سبورت 1 لحقوق البث المباشر لعدد من المُباريات الهامة كان أبرزها تصفيات كأس الأمم الأفريقية وبعض المباريات من تصفيات كأس العالم وايضاً مباريات كأس العالم للأندية ولكن علي البث الارضي.

لم تقف عند هذا الحد، بل إنّها حرصت كذلك في الآونة الأخيرة على شراء حقوق البث الخاصة بدوري أبطال أفريقيا، وخاصةً المُباريات المُتعلّقة بالفرق المصرية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، بالإضافة إلى اهتمام القناة بعرض العديد من البرامج الرياضية المُقدّمة بواسطة نُخبة من أفضل الرياضيين الذين يتم اختيارهم بعناية فائقة.

لعّل من أهم مُقدّمي البرامج على شاشة قناة أون تايم سبورت:

(مدحت شلبي، ومحمود البدراوي، وأحمد شوبير، وسيف زاهر، وإبراهيم فايق)،:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11681
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: ترددات قنوات بي ان سبورت المفتوحة

تردد أون تايم سبورت 2

تم افتتاح On Time Sports 2 من قِبَل القائمين على شبكة تلفزيون ON، خاصةّ بعد تزايد الأحداث الرياضية المُغطّاة من قِبَل أون تايم سبورت 1، والتي اهتمت منذّ ذلك الوقت بعرض كافة مُباريات الدوري المصري التي يميل إلى مُتابعتها العديد من مُحبي الساحرة المُستديرة.

لقد صرّحت شبكة تلفزيون ON بالعمل الحالي على شراء حقوق البث لكافة المُباريات حول العالم، وخاصةً تلك التي يُشارك بها المُنتخب المصري سواء كانت خاصة بالساحرة المُستديرة أو غيرها من الرياضات الأُخرى، بجانب إعلانها عن العديد من البرامج التحليلية التي سوف يتم تقديمها بواسطة كبار المُحللين حول العالم.

تم تحديث التردد لقناة أون تايم سبورت 2 حرصًا من إدارة القناة على تقديم جودة HD للمُشاهدين بهدف الاستمتاع بمُتابعة كافة المُباريات، وبالأخص مُباريات الدوري المصري:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853/10849
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

تردد أون تايم سبورت 3

استكمالًا لحديثنا حول  أون تايم سبورت، ينبغي العلم بوجود العديد من القنوات الفضائية المُتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي الذي يميل إلى مُتابعته الكثيرين، ولعّل من أفضل تلك القنوات  On Time Sports 3 التي تم إطلاقها خصّيصًا لعرض مُباريات كرة اليد ، والتي تمكّنت من استقطاب نسب عالية من المُشاهدة .

بالإضافة إلى عمل أون تايم سبورت 3 على استضافة اللاعبين ومُناقشة كافة الأحداث التي جرت في المُباريات المُختلفة، ولعّل من أفضل البرامج المُقدمة عبر شاشة تلك القناة:

(برنامج ستاد اليد المُتخصص في تقديم جميع المُباريات الخاصة بكرة اليد المصرية، وبرنامج مساء أون تايم المُقدّم بواسطة كابتن مدحت شلبي في يوم الثُلاثاء والأربعاء والخميس في تمام الساعة الثانية عشر بعد مُنتصف الظهر).

الآن يتمكن الجميع من استقبال قناة On Time Sports 3 على نايل سات الجديد من خلال البيانات التالية :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قنوات أبو ظبي الرياضية

كيفية ضبط قنوات On Time Sports على الرسيفر

  1. في البداية يتم الضغط على زر القائمة menu المتواجد في جهاز التحكُم الخاص بك.
  2. يتم ظهور قائمة على شاشة التلفزيون، فتختار منها كلمة “تركيب”.
  3. من ثَمّ سوف يتطلب الأمر إدخال للرقم السري الخاص بك، وفي أوقات كثيرة يكون هذا الرقم 0000.
  4. يتم ظهور شاشة أُخرى يتم اختيار “بيانات الهوائي” منها.
  5. بعد ذلك يجب اختيار الأيقونة المُسماة “البحث اليدوي”.
  6. إدخال المعلومات الخاصة بالقناة،: (التردد 10853/10849، ومُعدل الترميز، الاستقطاب أفقي، وتصحيح الخطأ).
  7. يستغرق الأمر بعد ذلك دقيقة أو أكثر حتى يتم البحث عن القناة التي يكون لها نفس التردد.
  8. في نهاية التحميل يتم النقر على خانة “حفظ” حتى يتم التأكد من حفظ القنوات التي ظهرت فور عملية البحث.

اقرأ أيضًا: تردد قناة SSC Sport المفتوحة علي النايل سات

مُميزات قناة أون تايم سبورت

يوجد العديد من المزايا التي تتسم بها On Time Sports، والتي لا تتوفر في نظائرها من القنوات الرياضية الأُخرى، الأمر الذي جعلها تدخُل في العديد من المُنافسات القوية على مستوى الوطن العربي، ويُمكننا في سياق حديثنا حول تردد أون تايم سبورت توضيح أهم تلك المزايا، والتي تتمثل في:

تردد أون تايم سبورت

  • الحرص على تقديم محتوى رياضي مُتميز يميل إلى مُتابعته العديد من مُحبي الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على مدار الـ 24 ساعة بدون وجود فواصل إعلانية تُشعر المُشاهد بالملل، مثلما نجد في العديد من القنوات الرياضية الأُخرى.
  • الاهتمام بإتاحة العديد من الخدمات التي من شأنها استقطاب المُشاهدين من كافة البُلدان العربية وزيادة نِسَب المُشاهدة، ومن بينها العمل على تغطية الأحداث الكروية، بالإضافة إلى تغطية أهم الأخبار المُتعلّقة بالفرق واللاعبين، ومواكبة كواليس المُباريات.
  • العمل على إذاعة كافة أنواع المُباريات بصورة مجّانية، فلا يحتاج مُتابعي القناة إلى دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية .
  • التركيز على زيادة التفاعُل مع الجمهور، وتحفيزهم على الإدلاء بآرائهم المُختلفة ومُقترحاتهم المتنوعة من خلال صفحات أون تايم سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اهتمام القائمين على القناة باستخدام أحدث التقنيات المُتقدمة، وأنظمة الجودة المتنوعة بين نظام HD و, SD، حتى يتسنى لكافة المُتابعين التمتع بمحتوى أون تايم سبورت بشكل أكثر وضوحًا.
  • الاعتماد على نُخبة من أمهر الإعلاميين وأفضل الرياضيين على مستوى العالم العربي لتقديم كافة برامج قناة أون تايم سبورت، وذلك بهدف الحفاظ على مصداقيتها أمام مُتابعيها.

شاهد تردد قناة الكأس المفتوحة

في ختام حديثنا حول تردد أون تايم سبورت، يجب العلم بأنّ كُرة القدم هي اللغة التي تمكنت من توحيد كافة لُغات العالم، إذ أنّ الشعوب على اختلاف ثقافاتها ولُغاتها وحتى أديانها يحرصون على مزاولة كُرة القدم.

إغلاق