تردد قناة الصعايدة مديح الجديد على النايل سات 2024

تردد قناة الصعايدة مديح الجديد على النايل سات 2024

تردد قناة الصعايدة مديح الجديد على جميع الأقمار  الصناعية متصدر قوائم البحث، حيث إنها تقوم بنقل كل ما يحدث في صعيد مصر من أحداث وصراعات ومعيشة وغيرها بواسطة عرضها للمسلسلات الحصرية، ولكي تستمر القناة في بثها تقوم بتحديث ترددها مستخدمة أفضل التقنيات وأحدث التكنولوجيا.

 تردد قناة الصعايدة مديح على النايل سات

تقوم قناة Alsa3yda madeh بعرض كل ما هو حصري وجديد من المسلسلات، والبرامج التي تعلن عن المشاريع الكبيرة التي تم تأسيسها حديثًا وتعرض القضايا التي تواجه الصعايدة سواء مشاكل الميراث أو الأراضي وغيرها.

كما تقوم بتقديم مجموعة من الأناشيد الدينية التي تمدح النبي صلى الله عليه وسلم، ويعد محمد الكحلاوي وأحمد توني ونصر الدين وياسين التهامي هم أكثر المداحين المعروفين في مصر.

حيث بدأ المديح بالظهور في العصور العباسية والأموية وفي الفترات الأخيرة بدأ الانتشار في مصر وعرضه على مجموعة كبيرة من القنوات وعلى شاشات التليفزيون العربي، ويتمثل تردد قناة الصعايدة مديح 2023 فيما يلي:

التردد 11177
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

مميزات القناة

إن قناة الصعايدة مديح من القنوات التي ظهرت على النايل سات حديثًا حيث افتتحت في عام 2021 ميلاديًا وهي قناة مميزة عن غيرها لأنها تركز على جانب معين وهو الجانب الصعيدي في مصر، وفيما يلي أبرز وأهم المعلومات عنها:

  • تتناسبالمتابعين بمختلف أعمارهم، حيث تحرص على عدم عرض أي مشاهدة خارجية أو ألفاظ بذيئة.
  • تراعي قناة الصعايدة عادات وتقاليد المصريين في الصعيد.
  • تقوم بعرض البرامج الدينية مع أشهر الإعلاميين واستضافة الشيوخ والعلماء الكبار لمناقشة الفتاوي وأحكام الدين الإسلامي.
  • تنشر قناة الصعايدة الدين الإسلامي وسنة النبي صلى الله عليه وسلم وسمات الصحابة في برامجها وأناشيدها بشكل ميسر وسهل ومن دون أي تشدد.
  • تقدم مجموعة من المسلسلات المصرية الرائعة التي تنقل الأوضاع في صعيد مصر.
  • تعرض المسلسلات التركية الحصرية التي أصبحت أكثر المسلسلات مشاهدةً في الوطن العربي.
  • تهتم الصعايدة أيضًا بالأطفال حيث تقوم بعرض برامج الأطفال الترفيهية والتعليمية والثقافية التي تساعدهم على تنمية مهاراتهم وزيادة مستوى الذكاء.
  • لا تحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك التي تطلبها بعض القنوات الأخرى، فهي تعرض محتواها مجانًا.
  • لا تقوم بفتح أي بث مباشر وذلك حتى تكون جودة القناة عالية وذلك أكثر ما يميزها، فهي تهتم كثيرًا بنقاء الصورة والصوت والإضاءة.
  • يعد العيب الوحيد لهذه القناة هي أنها تقوم بعرض العديد من الفواصل والإعلانات الترويجية الطويلة، مما يؤدي إلى شعور المشاهدين بالملل وعدم رغبتهم في استكمال ما كانوا يشاهدونه.
  • لا تتحيز القناة إلى أفكار غريبة أو غير منطقية فهي قناة محايدة وصادقة وتنقل للمشاهد كل ما هو واقعي فقط.
  • تقوم بعرض أفلام متنوعة قديمة وحديثة وذات محتوى مختلف مثل الأفلام الدرامية والرومانسية والرعب والأكشن وغيرها.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات السعودية الجديدة

مسلسلات قناة الصعايدة مديح

يشاهد قناة الصعايدة المديح العديد من الناس وليس فقط من يقيمون في صعيد مصر بل على العكس فأكثر من يشاهدها يكون شخص لم يجرب الحياة هناك ويريد أن يشاهدها ويتعرف على كيفية المعيشة والأجواء، ومن أكثر المسلسلات التي توضح الطابع الصعيدي ما يلي:

  • حدائق الشيطان وهو من بطولة الفنان القدير جمال سليمان والفنانة سمية الخشاب وصلاح عبدالله ورياض الخولي وغيرهم، ويتمحور المسلسل حول رجل صعيدي ظالم يعيش في قرية وكل من فيها يخاف منه ومن أعماله.
  • امرأة من الصعيد الجواني والذي قام بإخراجه بشير حسن، وهو مسلسل قديم تدور أحداثه حول انتقال عائلة من الصعيد للعيش في الإسكندرية ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.
  • شيخ العرب همام من إخراج حسني صلاح وشارك في بطولته الفنان يحيى الفخراني والفنانة ريهام عبد الغفور وصابرين، وتدور أحداثه حول الشيخ همام الصعيدي الذي يتسم بالقوة، ويناقش المسلسل صراعات القبائل وكيفية حلها بواسطة همام.
  • خالتي صفية والدير من المسلسلات الصعيدية القديمة ولكنه رائع للغاية، فهو من بطولة الممثلة سناء جميل والفنان ممدوح عبد العليم ورانيا فريد شوقي، وفيه تحب صفية حربي ولكنه يحب فتاة أخرى فتتزوج صفية من شخص آخر ومن هنا تبدأ الصراعات.
  • الفرار من الحب بطولة آثار الحكيم ورياض الخولي وكمال أبو رية، وتتمحور الأحداث حول عائلة في تدخل في صراع مع بعضها بسبب قطعة أرض.
  • الوتد من المسلسلات الصعيدية التي تتمحور قصتها حول المرأة التي تبذل كل جهودها لتستقر أسرتها، وهو من إخراج أحمد النحاس ويشارك في بطولته الفنانة هدى سلطان وهالة فاخر ويوسف شعبان وحنان ترك وغيرهما.
  • مملكة الجبل والذي يحكي عن شاب صعيدي هو الوحيد في القرية الذي لديه بطاقة شخصية وتعلم في المدارس.

مسلسل المؤسس عثمان على قناة الصعايدة

يعد السبب في بحث الناس عن تردد قناة الصعايدة مديح هو مسلسل قيامة عثمان الذي يتم عرضه عليها، فهو من أجمل المسلسلات التركية وأشهرها في الوطن العربي كله.

إنه مسلسل تاريخي  من أربعة أجزاء قوي وشيق شارك في بطولته مجموعة من الفنانين الأتراك المشهورين، ويتم عرضه على القناة يوميًا في الساعة العاشرة مساءً ذلك بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض إعادة الحلقة اليوم التالي الساعة التاسعة صباحًا.

ذلك بالإضافة إلى أنه عند البحث عن تردد قناة الصعايدة مديح نجد أن قناة الصعايدة تقوم بعرض  عدة مسلسلات تركية أخرى مشهورة مثل مسلسل أرطغرل وهو أيضًا مسلسل تركي رائع يتضمن على عدة أجزاء وشارك فيه عدد كبير من الممثلين التركيين المشهورين والذي يحبهم الناس ويفضلون مشاهدة مسلسلاتهم.

كيفية التواصل مع قناة الصعايدة مديح

يمكن الوصول إلى قناة الصعايدة من خلال زيارة قناتها على موقع اليوتيوب من هنا

حيث تحاول القناة أن تتوسع في كافة أنحاء الوطن العربي وتنقل عادات وتقاليد صعيد مصر الصحيحة، حيث يوجد العديد من الأمور  التي تجعل الناس يأخذون فكر خاطئ عن الصعيد.

صفحة القناة على الفيس بوك والتي يمكن الوصول إليها من هنا.

إن البحث علي تردد قناة الصعايدة مديح 2023 في تزايد مستمر من حيث البحث عنهما، فهما من أجمل القنوات التي تقدم المحتوى الصعيدي بأجمل أشكاله وبأفضل جودة.

إغلاق