تردد قناة المحور 2024 Mehwar TV على النايل سات 2024

تردد قناة المحور 2024 Mehwar TV على النايل سات 2024

يشمل الجدول الزمني لقناة المحور في شهر رمضان 2023 علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات، من بينها مسلسل “الكتيبة 101” الذي يضم نخبة من أشهر الممثلين المصريين على رأسهم آسر ياسين وعمرو يوسف وفتحي عبدالوهاب ، ومسلسل “رسالة الإمام” للنجم خالد النبوي والفنان نضال الشافعي مع عرض العديد من الاعمال الدرامية الأخرى خلال هذا الشهر الفضيل.

تردد قناة المحور على النايل سات 2023

كانت دائماً المحور حريصة على تقديم البرامج المتنوعة الخاصة بعادات وتقاليد المجتمع المصري؛ فضلًا عن عرض كل ما يتعلق بالتراث المصري القديم وبسبب كل البرامج المميزة التي تقدمها القناة؛ زاد البحث لمعرفة ترددها الجديد وكيفية الوصول إليه لمتابعة محتواها :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137
الاستقطاب V
الترميز 27500
مُصحح الخطأ 5/6
الجودة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة دريم الجديد Dream tv

مسلسلات رمضان 2023 علي المحور

مسلسلات قناة المحور مسلسلات قناة المحور مسلسلات قناة المحور

نبذة عن قنوات المحور

جاءت فكرة تأسيس Mehwar TV بهدف نشر البرامج الإخبارية والتعليمية والثقافية والدينية وتوعية المواطنين بما يحدث من حولهم في العالم، وقد نفذ الفكرة رجل الأعمال المصري الشهير حسن راتب.

ثم انتقلت إدارة القناة من بعده إلى العديد من الأشخاص وصولًا إلى يومنا هذا أصبحت تدار بواسطة أحمد سمير رجب، وانتقلت ملكية القنوات إلى مجموعة سما جروب الشهيرة.

اشتهرت منذ بدايتها بكونها واحدة من القنوات الراعية بالمواهب الإعلامية الشابة في جميع مجالات العمل، وجميع الشباب العاملين بها يقومون بعرض الأخبار المحلية والعالمية بشفافية تامة دون أي تحيزات، كما أنهم يهتمون بما يحدث في الشارع المصري ومشاكل المواطنين المختلفة دون أي تزوير في البيانات المنقولة.

تمكنت في فترة قصيرة أن تصبح واحدة من أفضل القنوات الفضائية على الساحة، وقد حظيت بشهرة وشعبية واسعة على مدار السنوات السابقة، وذلك بفضل المحتوى المميز الذي تقدمه للمشاهدين طوال الأسبوع على مدار الساعة.

كما أن المحتوى المميز الذي تعرضه كان من أهم الأسباب وراء اهتمام الكثيرون بالبحث عنها في الآونة الأخيرة، ولعل حرص Mehwar TV الشديد على تقديم المحتوى عالي الجودة والصوت عبر شاشتها كان هو السبب الرئيسي وراء تحقيق مشاهدات ضخمة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النيل المصرية الإخبارية

برامج شبكة تليفزيون Mehwar TV

الجدير بالذكر أن Mehwar TV في الأعوام الماضية احتلت مكانة ضمن أفضل القنوات التي تعرض محتوى متنوع ومفيد على  نايل سات، محققة ملايين المشاهدات من جميع أنحاء العالم، ونشير إلى أفضل البرامج التي تقوم بتقديمها للمشاهدين:

تردد قناة المحور

  • برنامج 90 دقيقة: هو واحد من أشهر البرامج على شاشة القناة، وقد حصد شهرة كبيرة بالملايين عقب أحداث عام 2011 وثورة 25 يناير.
  • اللمة الحلوة: يشارك فيه العديد من النجوم المشاهير، مثل مها أبو عوف ونورهان ميشيل وغيرهم.
  • SPOT ON SPORT: هو برنامج رياضي يقوم بتقديمه عمرو فؤاد، ويختص بعرض كافة أخبار الرياضة.
  • المسلمون يتساءلون: برنامج ديني يقدمه لنا الشيخ سالم عبد الجليل، ويعرض فيه العديد من القضايا الدينية الجدلية التي تثير تساؤل الشعب المصري المسلم.
  • المسامح كريم: قد ذاع صيت هذا البرنامج على مدار السنوات السابقة، وقد ساهم في جذب الملايين من المشاهدين Mehwar TV ، وفكرته الأساسية تقوم على جمع المتخاصمين وحل ما وقع بينهم من خلاف.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العمدة الجديد

مسلسلات وبرامج قناة Mehwar TV

يتنوع المحتوى الذي تقدمه للمشاهدين ولا يقتصر على البرامج الدينية والرياضية فقط، بل إنها أيضًا اهتمت بالجانب الاجتماعي والثقافي والترفيهي للمشاهدين، وقدمت مجموعة من المسلسلات الترفيهية والبرامج، ونشير لهم ضمن الحديث عن تردد المحور في النقاط التالية:

  • برنامج أطمن: هو برنامج هدفه الأساسي بث الطمأنينة في نفوس الشباب بوجه خاص
  • هشام، ويعرض فيه أكثر من طريقة لتحقيق الأهداف، والعقبات التي من الممكن أن تواجه الشباب في طريقهم.
  • برنامج الحياة أخلاق: يقدمه لنا الشيخ يسري عزام، وفيه يتحدث عن ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة في الحياة،
  • رحيم: هو من المسلسلات الشهيرة التي تم بثها على شبكة قنوات المحور.
  • شارع 9: من المسلسلات التي نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين.
  • العائدون: هو يتحدث عن المخابرات ومحاولتهم للتصدي للإرهاب والمتمثل في داعش في الوقت الحالي.

في نهاية الحديث عن تردد قناة المحور الجديد ينبغي الإشارة لكونها من القنوات الشهيرة في مجال الإعلام المصري والعربي، وكانت ولا تزال متصدرة أولى القنوات المصرية في البث.

إغلاق