تردد قناة النبأ الليبية Al Nabaa tv 2024 علي الاقمار الصناعية

تردد قناة النبأ الليبية Al Nabaa tv 2024 علي الاقمار الصناعية

تردد قناة النبأ الليبية 2023 باعتبارها إحدى القنوات المفتوحة على الكثير من الأقمار الصناعية، حيث تعتبر إحدى أبرز القنوات الليبية التي تهتم بتقديم محتوى رياضي مُتميز ينال إعجاب الجماهير في الوطن العربي، بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم البرامج الخاصة بالأوضاع الراهنة في الشارع الليبي.

الأمر الذي أدى إلى ازدياد نسب البحث خاصة في الآونة الأخيرة حول التردد الجديد لتلك القناة من قِبَل الأشخاص المُهتمين بالساحرة المُستديرة. والمُهتمين أيضّا بمواكبة الأحداث اليومية، حتى تتسنى لهم الفُرصة في مُتابعة جميع المحتويات مجّانًا بدون تشفير وبأعلى جودة.

نبذة عن قناة النبأ

تُعد Al Nabaa TV من القنوات التي تم تأسيسها حديثًا، حيثُ تم إنشائها في سنة 2013م وشعارها هو الخبر اليقين، وفي بداية سنة 2016 توقف عرض القناة ولكنه سُرعان ما عاد، وتُعتبر من أفضل القنوات في التلفزيون الليبي وأكثرها احترامًا.

وهي مُتخصصة في عرض المحتوى الرياضي على مدار اليوم دون انقطاع في البث، ولم تقف عند هذا الحد بل عملت على عرض العديد من البرامج الخاصة بالشئون الاقتصادية والسياسية والاقتصادية التي تُهم الشارع الليبي، ولقد استحوذت تلك القناة على نسب مُرتفعة من المُشاهدات في فترة وجيزة جدًا.

تعمل على تقديم محتوى مُتنوع مُتضمن لجميع القضايا المحلية الخاصة بالمُجتمع الليبي، وتُعتبر تلك القناة ملك لعبد الحكيم بلحاج، وهي من أهم القنوات التي تتسم بشعبية كبيرة داخل حدود ليبيا، وهي تضُم نخبة مُتميزة من المُراسلين والصحفيين الذين يمتلكون الخبرة العالية والمهارات الكبيرة والاحترافية في إذاعة الأخبار.

من الجدير بالذكر القول بعمل القناة على تسليط الضوء على مُعاناة الشعوب الضعيفة، والقضايا الخاصة بالنساء وإعطائهم الحق في المُشاركة السياسية، كما أنها تعمل على نشر الثقافات بين أفراد المُجتمع وتوعيتهم بالتراث العربي.

قامت إدارة Al Nabaa TV بالإعلان عن إذاعة جميع مُباريات كُرة القدم وخاصة مُباريات كأس أمم أفريقيا، وذلك بصورة مجانية على شاشاتها وبدون تشفير.

وكان ذلك تشجيعًا لكافة مُتابعي كُرة القدم للبحث عن القناة.

تردد قناة النبأ الليبية على النايل سات

لذلك يقوم مُتابعي كُرة القدم بالبحث المُستمر عن شاشة موثوقة يُمكن من خلالها مواكبة المُنافسات العالمية بصورة مجانية، ويُمكننا من خلال حديثنا حول تردد قناة النبأ الليبية 2023، وذلك من خلال الجدول التالي:

نايل سات القمر الصناعي
11096 التردد
27500 مُعدل الترميز
أفقي الاستقطاب
4/3 مًصحح الخطأ

تردد قناة النبأ الليبية على الهوت بيرد

بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمُشاهدة البرامج المُتنوعة التي تُتيحها Al Nabaa TV من خلال التردد عبر هوت بيرد، وذلك هو:

هوت بيرد القمر الصناعي
12380 التردد
27500 مُعدل الترميز
أفقي الاستقطاب
4/3 مًصحح الخطأ

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات السعودية

خطوات ضبط التردد

ينبغي الالتزام باتباع بعض الخطوات حتى يتم التمكُن من تنزيل القناة ، ويُمكننا من خلال الخطوات التالية :

  1. في البداية يتم النقر على زر Menu أو القائمة من الرسيفر.
  2. بعد ذلك يتم النقر على أيقونة خيارات Options من القائمة المُنسدلة.
  3. من ثَمّ يجب اختيار تثبيت أو Installation..
  4. يُفضل اختيار أيقونة التثبيت اليدوي أو Manual Installation عند القيام بضبط القناة.
  5. ثُمّ يتم الاختيار للقمر الصناعي “نايل سات” من خلال قائمة الأقمار Sat menu.
  6. إرفاق الرقم الخاص بتردد قناة النبأ الليبية كتابةً.
  7. اختيار أيقونة التردد الأفقي H، وكذلك اختيار الترميز 27500، ومن ثَمّ النقر على خانة موافق .Ok
  8. تتمثل الخطوة الأخيرة في التمهُل قليلًا حتى الانتهاء، وبعد ذلك يجب النقر على حفظ .

مُميزات قناة النبأ الليبية

استكمالًا لحديثنا حول تردد قناة النبأ الليبية ينبغي القول بوجود العديد من المُميزات الخاصة بتلك القناة والتي جعلتها واحدة من أهم وأبرز القنوات على الساحة العربية، والتي لا توجد في نظائرها من القنوات الأُخرى، وتتمثل أهم تلك المُميزات فيما يلي:

  • تُعتبر Al Nabaa TV إحدى القنوات الليبية المُهتمة بالشئون الرياضية، والتي تحرص دائمًا على تغطية أهم المُنافسات في البطولات المحلية والقارية والعالمية.
  • تُتيح العديد من الخدمات التي من شأنها العمل على جذب اهتمام المُشاهدين في الوطن العربي وزيادة نسب المُشاهدة.
  • من أهم الخدمات التي توفرها Al Nabaa TV العمل على تغطية الأحداث لحظة بلحظة لجميع المُنافسات الخاصة بالدوريات العالمية، بالإضافة إلي تغطية أهم الأخبار المُتعلقة بالفرق واللاعبين، ومواكبة كواليس المُباريات المُختلفة.
  • تقديم البرامج المُهمة، والتي تقوم فكرتها على التحليل للأداء الكروي ومُتابعة الأداء التحكيمي، ويكون ذلك من قِبَل نُخبة مُميزة من كبار نجوم الرياضة والمُدربين وخُبراء التحليل في الوطن العربي.
  • تقديم المُباريات المجانية، فلا يحتاج مُتابعيها إلى دفع رسوم اشتراك حتى يتمكنوا من مُشاهدتها، بالإضافة إلي الجودة الفائقة في الصوت والصورة التي تمتاز بها القناة.
  • تعمل القناة باستمرار على مدار اليوم بدون انقطاع في البث أو تشويش في الخلفية.

برامج قناة النبأ الليبية

عملت قناة النبأ الليبية على تقديم باقة متنوعة من البرامج بمُختلف تصنيفاتها، ومن بينها:

  • حوار النبأ.
  • برنامج المواجهة.
  • يوم جديد.
  • مزامير ليبيا.
  • تغطية خاصة.
  • لقاء خاص.
  • الأسبوع الليبي.
  • كلمة سواء.
  • إضاءات.
  • الساعة 7.

في نهاية حديثنا حول تردد قناة النبأ الليبية علي النايل سات 2023 ينبغي القول بكون تلك القناة من القنوات القليلة التي استمرت في العمل عُقب طرد المليشيات الليبية من البلاد، والتي تعرضت لهجوم من قِبَل البعض من المُسلّحين بعد انتشار الإشاعات حول دعمها للإرهاب والتحريض على العُنف [ref]https://ar-ar.facebook.com/AlnabaaCH/[/ref].

إغلاق